منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة حـواري الطـرف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق .. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=62074)

سِيمفُونِيـة رجُـل 27-11-2008 06:24 PM

التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 


في مُستهل مشواره فِي درة الفجر الصادق المُقامه على ملعب السالميه
بالمنيزله ، تعادّل فريق التضامن مع فريق الكساء بِدُون أهدّاف ..

بعد مُباراه مُتوسِطه مِن الفريقين ، أضاع فِيها التضامن كماً كبِيراً مِن الفُرص
المُحققه ، وقد دخل التضامن المُباراه بِغياب أكثر مِن عنصر بارِز ، إلا أنه
لم يتأثر بِغياب أيّ لاعِب وقدّم مُباراه جيده ..



على السرِيع //

* كان الحضُور الطرفاوي جيداً ، لكن نتمنى أن يزداد الحضُور في المُبارِيات القادِمه
وسنُوافِيكم بالجدّول لاحِقاً .

* إيقاع المُباراه كان مُتوسِطاً ، مما أدّى إلى عدّم ظهُور التضامِن بالشكل المطلُوب .

* ارضية الملعب لم تكُن جيده ، مِما حدّ كذلك مِن عدم ظهُور التضامِن بالشكل الأمثل .

عاشق ميسي 27-11-2008 06:32 PM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاردلك هذا التعادل الغير عادل مع فريق الكساء
التضامن قدم اداء جيد نوعا ماء
ونشاء الله نرى التحسن في المباريات القادمه
التضامن اهدر اكثر من فرصه حقيقه داخل الصندوق
ولكن الحمدلله على كل حال

مجاهد 28-11-2008 02:15 PM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
نتمنى التوفيق لفريق التضامن في المباريات القادمة
وان يتحسن مستواه اكثر واكثر

روح العشق 30-11-2008 12:19 AM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
نتمنى للتضامن التوفيق والنجاح الباهر في هذه الدوره ..

و نأمل أن يعودوا إلى مستواهم الطبيعي لكي يتمكنوا

من تخطي الصعوبات بل التحديات التي ستواجههم

في هذه الدوره

عسل الحياة 30-11-2008 12:49 AM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
بداية جيدة ... للتضامن بالتعادل
في مباراة الإفتتاح والمباراة الأولى لهم


وبالتوفيق .. لهم في المباراة الجاية
بالفوز وتقديم المستوى المأمول .. والمهم الثلاث نقاط !؟


عاشق الميلان | ربي يعطيك العافيه

تحيايت

الساعي 30-11-2008 09:04 AM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
بداية موافقة ومستوى يطمأن لتقديم الأفضل في المباريات القادمة

أنا حضرت المباراة ولاحظت أن الفريق يفتقد صانع الألعاب .... اللاعب علي البن عيد المتميز دائماً ما كان في مستواه المعروف كصانع أللعاب في هذه المبارة .... المهاجم مختار الشملان لاعب متحرك سريع ومن الممكن أن يثمر أهداف ........ أحمد الحبيب ( التايب) لاعب جيد مراوق لكن أحتفاظه بالكرة كثير دون مبرر يخسره الكثير من الفرص داخل منطقة 18 .

اللاعب محمد الطويل كان جيد جداً تحركاته غيرت مجرى اللعب كراته العرضية واختراقة الجهة اليسرى أربكت دفاع الخصم لكن لم يستثمر زملاه ماقدم .

المدرب الواعد الأخ علي الطويل تعامل مع المبارة جيداً

المبارة مجملاً جيدة من الطرفين ونتمنا لفريق التضامن تقديم الأفضل وهو جدير بذلك

وكلنا فخر وأعتزاز باخلاق جميع لاعبي الفريق وسلوكهم خلال المبارة دوماً انشاء الله

أرجوا ان يأخذ تعليقي بود .

سنتواجد بأذن الله بقدر المستطاع لتشجيع الفريق والوقوف معه .

دمتم بخير

الحكم الخامس 30-11-2008 11:52 AM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ...

من وجهة نظري بأن التضامن قدم مبارة جيدة جداً
ولم يكن ينقصه سواء التهديف في المبارة

وكان الفريق كامل و قوته في كل الصفوف

من الحارس - عمار الشايع - الذي أنقذ الفريق في أكثر من مرة

من الدفاع بقيادة - عبد الله الغانم - و أصدقائه الاظهره قاموا بدور دفاعي جيد

من الوسط بقيادة - علي بوداحس - و - محمد حجي - الذين تخصصوا في تغطية الدائرة بمساعده الأجنحه

من الهجوم بقيادة - أحمد الحبيب - الذي قدم مبارة جيدة ولكن يعيبه في هذه المبارة كثرة أحتفاظه بالكرة

من المدرب - علي الطويل - كان له الدور في خروج الفريق بهذا التكتيك و الترتيب

من البدلاء - كان للبدلاء - محمد الطويل - و - محمد الحسيني - دور مهم في تغيير مجراء المبارة في الشوط الثاني

من الادارة - كان حضور الادارة و أعضاء الشرف للفريق بكل تأكيد كدعم معنوي للاعبين

من الجهمور - لم يكن حضوره جيد ولكن لا بأس به .. ونتمنى تواجدكم في مؤازرة الفريق

هذه كلامتي و هذه وجهة نظري في الفريق
أتمنى أني لم أثق عليكم
وأن يتقبل الاعبيين رأيي


تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني

الحكم الخامس

سِيمفُونِيـة رجُـل 02-12-2008 06:20 PM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
تذكِيـر

ستكُون المُبـاراه الثـانيه لِفريق التضـامن فِـي دورة

الفجـر الصـادق المُقـامه في ملاعـب فريق السالميه

فِي الفضـول / غـداً الأربعـاء ، فنرجُـوا الحضُـور

والمُـؤازره فَـ الجمهُور هُو الرقـم 12 وبِحضُـوره

سيكتمِـل الإبدّاع الطرفـاوي هُنـاك ( بإذن الله ) ..




كُل الشُكر ، والتحايا ، لِجميع من مرّ مِن هُنـا ..

الحكم الخامس 03-12-2008 11:00 AM

رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..
 
عزيزي : عاشق الميلان

أود أن أقدم لك شكري و عرفاني على
كل ما تقدمه من أجل دعم كل فريق يمثل
بلدتنا الحبيبه في خارج أراضينا

ونتمنى الفوز و العودة إلى الديار
والتضامن معه 3 نقاط
التي تعتبر الان هي المهمه
بعد تعادله الاول و لا ندري ماذا تخبأه المباريتين القادمتين

ولا أزيد على ما قاله كاتب الموضوع
في مؤزارة الفريق و الحضور الجماهيري
مهم جداً في مثل هذه الأوقات كي يكون هو العدد
رقم 12 وهو الوقود الحقيقي للاعبين


تحياتي

الحكم الخامس


الساعة الآن 03:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد