منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   فيدرر | يتوّج بلقب دورة بال !؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=60499)

عسل الحياة 26-10-2008 08:47 PM

فيدرر | يتوّج بلقب دورة بال !؟
 
فيدرر | يتوّج بلقب دورة بال !؟



تُوّج السويسري روجيه فيدرر المصنف أول بلقبه الرابع هذا الموسم بتغلبه
على الأرجنتيني دافيد نالبنديان الثاني بسهولة 6-3 و6-4
يوم الأحد في المباراة النهائية من دورة بال السويسرية لكرة المضرب.

واللقب هو الثالث على التوالي لفيدرر في بال،
والرابع هذا الموسم والسابع والخمسون في مسيرته،
منها 13 في البطولات الكبرى هي ويمبلدون الإنكليزية أعوام 2003 و2004 و2005 و2006 و2007،
وملبورن الأسترالية أعوام 2004 و2006 و2007،
وفلاشينغ ميدوز الأميركية أعوام 2004 و2005 و2006 و2007 و2008.

في المقابل، فشل نالبانديان، بطل عام 2002 ووصيف بطل عامي 2003 و2004،
في الحصول على لقبه الثاني هذا الموسم والعاشر في مسيرته.

وكان نالبانديان، المصنف ثامناً عالمياً، يأمل الخروج من هذه المواجهة فائزاً ليعزز
حظوظه في التأهل إلى بطولة الماسترز المقررة في الدوحة مطلع الشهر المقبل،
ورفع معنوياته قبل خوض الدور النهائي لمسابقة كأس ديفيس أمام إسبانيا
من 21 إلى 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في بوينس أيرس،
لكنه سقط أمام فيدرر للمرة العاشرة من أصل 18 مواجهة جمعت اللاعبين حتى الآن،
آخرها في ربع دورة مونتي كارلو عندما كان الفوز أيضاً من نصيب السويسري.

تحياتي

علامات الحزن 26-10-2008 09:54 PM

رد: فيدرر | يتوّج بلقب دورة بال !؟
 
مبروك للمبدع روجيه فيدرير

الغريب 27-10-2008 12:12 AM

رد: فيدرر | يتوّج بلقب دورة بال !؟
 
كانت مباراة سهلة ومن طرف واحد فقط

حتى أن المباراة لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف

توقعت فوز فيدرر وحصل ذلك

وهذه ستكون دفعة قوية لفيدرر في بطولة باريس

الله يعطيك العافية









وفق الله الجميع


الساعة الآن 10:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد