![]() |
ميسي لن أتغير يا مارادونـــا !!
http://www.hihi2.com/uploadedData/News/News/9650.jpg
رد اللاعب الشاب ليونيل ميسي على الانتقادات التي وجهت إليه من قبل مثله الأعلى ونجم الارجنتين على مر العصور "ديجو ارمندو مارادونا" الذي قال ان ميسي يلعب لميسي يوم أمس بعد انتهاء مباراة الارجنتين وبيرو بالتعادل الإيجابي ومن قبلها تعادل الأرجنتين بنفس النتيجة مع باراجواي، ورد ميسي على تصريحات مارادونا فور عودته لمدينة برشلونة لمواصلة العمل مع الفريق الكتالوني الذي يستعد لخوض المرحلة الثانية من الدوري الإسباني أمام راسينج سانتدير غداً السبت: "لن أتغير، سأظل ألعب بنفس الطريقة ونفس الأسلوب الذي عرفتموه عني، لا تهمني التصريحات المشككة في قدراتي، سأظل كما أنا، ليست لدي أي مشكلة سأبقى كالمعتاد"! اطيب تحياتي |
رد: ميسي لن أتغير يا مارادونـــا !!
ميسي لاعب الكل يتمناه . .
ذهب هداف مراوغ سريع . . بالفعل ميسي لن يتغير مستواه و وأيضا رأيناه امام راسينغ . . بدوره المعتاد . .رغم التعادل . . الله يعطيك العافيه . . حفظك الباري ورعاك . . |
| الساعة الآن 03:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد