منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~//| مطويات القصص والروايات |\\~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   كمل جميلك (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=57911)

حرمت عيني المنام 20-08-2008 02:55 PM

كمل جميلك
 
بسمه تعالى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ودي اطرح موضوع -يمكن غيري بعد- في بالي وهو :
انه فيه اشخاص يكتبون قصص بالمنتدى وقد تكون قصصهم جميله و ينعجب ابها الكثير من الأعضاء لكن المشكله انهم ما يكملونها او انهم يتركون الأجزاء الأخيره الي تشتمل على نهاية القصه مما يجعل الآخرين يتحمسون اكثر لها.
فنرجو من الكتاب والرواة غكمال ماتبقي من قصصهم، وانا عن نفسي قريت قصتين واعجبوني لكن للأسف انهم ما اكتملوا الأولى:"جنون خالد" والثانيه: "قمر خالد" تقريبا أرجو من الكاتب اكمال البقية وأريد من الأعضاء المتفقين معي انهم يشاركوني بالرد.
ولكم جزيل الشكر.

الغريب 21-08-2008 02:10 AM

رد: كمل جميلك
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ملاحظة هامة وفي مكانها

ولكن ، فلنعذر كاتب القصة

ربما تكون لديه ظروف ولا يستطيع إكمال القصة

ومع ذلك ..

آمل من الجميع عند كتابة القصة ،

الاهتمام بها وكتابتها كاملة وعدم تركها ناقصة

الله يعطيك العافية








وفق الله الجميع

حرمت عيني المنام 21-08-2008 03:21 PM

رد: كمل جميلك
 
مشكورررررررررر أخوي
المشرف العام :الغريب على الرد و المشاركة
واتمنى من باقي الأعضاء المشاركه لحل الموضوع

قاهر المستحيل 22-08-2008 03:02 PM

رد: كمل جميلك
 
نعم .. ان كان صاحب القصة يقول ربما اكملها وربما اتأخر في ذلك

ماهو المانع ان وضعتها كاملة مرة واحدة ؟؟


نقطة جميلة أخي حرمت عيني المنام

كما نتمنى الا نرى من بعد اليوم قصص ناقصة الا وتكمل بأقرب وقت


بالتوفيق










والله ولي التوفيق


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد