منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=56639)

hanoon_2006 21-07-2008 06:45 PM

موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
قررت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح جميع عملائها والبالغ عددهم أكثر من 11 مليون مشترك تخفيضا استثنائيا تصل قيمته الى 50 % على جميع المكالمات المحلية الصادرة إلى شبكة موبايلي لمدة أسبوع كامل ابتدأ من غدا الثلاثاء الموافق 22 يوليو 2008، وحتى نهاية يوم الاثنين القادم الموافق 28 يوليو 2008 وذلك تعويضا لهم عن توقف الشبكة لمدة 7 ساعات يوم الأربعاء الماضي .
وحدث العطل بسبب انقطاع كيبل الألياف الرئيسي بالرياض بسبب تصرف خاطئ من قبل أحد المقاولين الذين يعملون بمشروع آخر لا علاقة له بموبايلي.
وقالت موبايلي في بيان وزعته أمس أن قيمة الخصم هي 50 % لجميع المشتركين في الباقات المفوترة والباقات المسبقة الدفع بدون قيود أو سقف محدد، وهو يأتي كجزء بسيط مما يمكن تعويضه للمشتركين الأعزاء حسبما ذكر البيان.
يذكر أن هنا الخصم الكبير يعد الأعلى في تاريخ الشركة والأطول مدة، وقد قررت الشركة إجراء إعادة تقييم شاملة لإيجاد بدائل أخرى للطوارئ في حالة حدوث انقطاعات غير متوقعة .
وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي في رسالة وجهها إلى موظفي الشركة "أنه بروح الفريق عبرنا هذا الموقف الحرج، وعدنا إلى مواقع عملنا نحمل الدروس الإيجابية التي وثقت نجاحاتنا وستدفعنا لتحقيق المزيد من النجاحات" . وقال " كما أود إعلامكم أننا سوف نقوم بمراجعة شاملة لكل البدائل التي سوف تساعدنا في حالة حدوث أزمات لضمان عدم تكرار مثل هذه المشكلة" .

الفارس 21-07-2008 06:49 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
على الاقل يحسنون موقفهم
من عملائهم


وان شاء الله لا يتكرر هذا الانقطاع

حموودي 21-07-2008 07:13 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
شي جميل
من موبايليـ
نريد المزيد

برشلوني الطرف 21-07-2008 07:19 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
على الاقل يحسنون موقفهم
من عملائهم
مشكور اخوى ع الخبر

فيض المشاعر 21-07-2008 07:20 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
كنت في هذا اليوم بحاجة ماسة الى الجوال وقد الغيت

بعض الامور الهامة والسبب يرجع الى انقطاع الجوال ...


تعويض جيد ... وخصوصاً ان اكثر المشتركين استاؤا

بسبب هذا الانقطاع ...

قاهر المستحيل 21-07-2008 08:35 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
هذا ماستغربناه في يوم الأربعاء .. من انقطاع وعدم استجابه لجوالات موبايلي !

والموضوع هكذا اذاً ..

موبايلي تقدر .. وايضاً يستحقون الإحترام


شكراً للخبر أخي حنون 2006

يعطيك العافيه












والله ولي التوفيق

hanoon_2006 21-07-2008 09:04 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
الفارس
حموودي
برشلوني الطرف
ابو زينب14
قاهر المستحيل

اللي احلى من التخفيض هو تشريفكم للموضوع

دمتم سالمين

أبو إلياس 21-07-2008 09:35 PM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
لو الإتصالات

حتى إعتذار ما قدمته





خطوه رائعة تقدم عليها موبايلي


وتحسب لصالحها





يعطيك العافيه

Renan 22-07-2008 02:58 AM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
شركة رائعة .

يا بختك ياللي حولت موبايلي مثلي .

يا تعسك ياللي عندك الجوال .

تحياتي ،،،

الفتى الممتع

hanoon_2006 22-07-2008 07:59 AM

رد: موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
 
ابو الياس
الفتى الممتع

ثانكس ع مروركم


الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد