منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   فستان سهرة رهيب للايجار (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=55498)

أحلى بنوتة 25-06-2008 02:02 PM

فستان رهيب للايجار او البيع
 
السلام عليكم

عندي لكم فستان رهيييييب

يصلح يكون فستان سهرة و يصلح يكون فستان للخطوبه

انا مصممه الفستان عند المصمم محمد ابراهيم

واللي تعجبها الصورة وتبي تاخذه تراسلني ع الخاص

واترككم مع الصور

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ZQN91442.jpg



http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/YE191549.jpg


وهذا الفستان من ورا


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ENw91664.jpg


انتظررررررررررررركم اذا عجبكم الفستان

راسلوووووووني ع الخاص

علشان تاخذووووونه

و ما يصير خاطرركم الا طيب

سُندس } 27-06-2008 03:54 AM

رد: فستان رهيب للايجار او البيع
 


أوووف ماشاء الله ..

ذوق ][ روعـــه .

بيصلح للمناسبات والوانه حلوه كمان .

ها ها الله في العضوات عاد سوي لهم تخفيض :p





نايس شوكرن لك .

أحلى بنوتة 27-06-2008 06:22 AM

رد: فستان رهيب للايجار او البيع
 
اكييييييييد علشانكم والله اسوي لكم تخفيض

بس ان شاء يعجبكم

أحلى بنوتة 27-06-2008 07:11 AM

فستان سهرة رهيب للايجار
 
السلام عليكم

عندي لكم فستان سهرررررررررررة

مرررررررة حلوووووو اللي يعجبها تراسلني ع الخاص

هذا الفستان من فوق

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/gsk34867.jpg


وهذا من تحت


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/YlB39413.jpg


ان شاء الله يعجبكم

إحساس دمعة 27-06-2008 03:11 PM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
..


الـــله يوفقكـ

ويجيبـ الكـ زبـائنـ

..


اشكرك غاليتيـ

هديل الشوق 27-06-2008 04:53 PM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
التصاميم روووووووعة والأحلى الفستان الثاني عجبني كثير
وخلينا نشوف المزيد وتسلم أناملك ..........:s134::kashkha:

أحلى بنوتة 27-06-2008 08:17 PM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
ان شاء الله راح اجيب فساتين ثانيه و احطهم هنا

من عيوووني

أحلى بنوتة 27-06-2008 11:15 PM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
السلام عليكم

شخبارررررررررركم صباااااااااياااااااا

هذا فستان ثالث اتمنى يعجببكم

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/RFg97521.jpg



http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/P5I97656.jpg

انتظر ردووووودكم

بحرالوفا 28-06-2008 11:03 PM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
حلو الفستان

لكن لو انه مفصول عن بعضه كان احلى بواااااااجد
ياليت لو تفصلينه وتخلينه تنوره وقميص

أحلى بنوتة 29-06-2008 02:26 AM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
بحر الوفا

لو فصلت الفستان كان يخترررب الموديل كـــــــــــله

ما ينفع أفصله أبد

يسلموووووو ع المرور

بحرالوفا 01-07-2008 12:17 AM

رد: فستان سهرة رهيب للايجار
 
لا يااحلى بنوته مايخترب انا مجربه صدقيني يكون احلى بس قولي للخياط لايخربه وعلى فكره منتدى الطرف حذفوا الرسايل الخاصه بين الاعضاء للاسف


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد