![]() |
مشكلة هاليابانين
الياباني كل يوم يبهرنا بـ حاجه غير زي جدّه غير
تعالو نشوف اليوم وش آخر التطورات اليابانيّهـ اشتــــراهــا http://up3.shia4up.net/images/lgu0wzyxgl21wmzdpnow.jpg واخذها بيدهـ http://up3.shia4up.net/images/icakrv0cca1bja7jir.jpg ولــــــــــــعــــــــــها(اي اشعل النار بها) http://up3.shia4up.net/images/ytbw65huf8t3n2oee.jpg وجلس ينظر اليــــهــــــــــــــــا http://up3.shia4up.net/images/r2nyxriyghvpte6brlf.jpg ومازال ينتظر http://up3.shia4up.net/images/9svahy2kfhb8rf12ls.jpg وكانت النتيجه . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . سمكه مشويه http://up3.shia4up.net/images/lseq2vwcgs3f0zqu2.jpg بالهنا والشفاء http://up3.shia4up.net/images/8fn37kdnbapgos8z7v30.jpg وهذا تصميمها http://up3.shia4up.net/images/dfz1ecfc7dhn9kyo.jpg |
رد: مشكلة هاليابانين
ماء شاء الله
تبارك الله صج عقول تفكر . . . . . . . . . . . . . . . مو احنا |
رد: مشكلة هاليابانين
اف كل شي حطوووه في قواطي
مابقى شي بس خوش اختراع عذا تشويها سفري صج ماخلوا شي يسلموا عبير ازهور على المشاركة |
رد: مشكلة هاليابانين
مشكوررره اختي عبير الزهورررعلى الصور ويعطيك ربي العافيه بصراحه اختراع شئ............... |
رد: مشكلة هاليابانين
عبير ازهور
الله يعطيج العافية أختي و ماقصرت صورة مشوية و لذيذة :s67: بس شكلها بفحمها و عفستها ،،، وكل شي منها و فيها .. ;) اقتباس:
يقول لك ،، ماعليك إلا تفتح القوطي ،، و تضرب بالخمس :s119: |
| الساعة الآن 10:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد