منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   مشكلة هاليابانين (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=55257)

عبير ازهور 20-06-2008 03:32 AM

مشكلة هاليابانين
 
الياباني كل يوم يبهرنا بـ حاجه غير زي جدّه غير



تعالو نشوف اليوم وش آخر التطورات اليابانيّهـ



اشتــــراهــا

http://up3.shia4up.net/images/lgu0wzyxgl21wmzdpnow.jpg




واخذها بيدهـ


http://up3.shia4up.net/images/icakrv0cca1bja7jir.jpg



ولــــــــــــعــــــــــها(اي اشعل النار بها)


http://up3.shia4up.net/images/ytbw65huf8t3n2oee.jpg



وجلس ينظر اليــــهــــــــــــــــا


http://up3.shia4up.net/images/r2nyxriyghvpte6brlf.jpg



ومازال ينتظر


http://up3.shia4up.net/images/9svahy2kfhb8rf12ls.jpg



وكانت النتيجه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




سمكه مشويه


http://up3.shia4up.net/images/lseq2vwcgs3f0zqu2.jpg


بالهنا والشفاء

http://up3.shia4up.net/images/8fn37kdnbapgos8z7v30.jpg

وهذا تصميمها

http://up3.shia4up.net/images/dfz1ecfc7dhn9kyo.jpg

الفارس 20-06-2008 03:37 AM

رد: مشكلة هاليابانين
 
ماء شاء الله
تبارك الله


صج عقول تفكر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مو احنا

DANYAL 20-06-2008 03:53 AM

رد: مشكلة هاليابانين
 
اف كل شي حطوووه في قواطي

مابقى شي

بس خوش اختراع عذا تشويها سفري

صج ماخلوا شي

يسلموا عبير ازهور على المشاركة

زهور الريف 20-06-2008 04:10 AM

رد: مشكلة هاليابانين
 
مشكوررره اختي عبير الزهورررعلى الصور


ويعطيك ربي العافيه

بصراحه اختراع شئ...............

أول الغيث 20-06-2008 08:49 AM

رد: مشكلة هاليابانين
 
عبير ازهور

الله يعطيج العافية أختي و ماقصرت

صورة مشوية و لذيذة :s67:

بس شكلها بفحمها و عفستها ،،، وكل شي منها و فيها ..
;)

اقتباس:

اف كل شي حطوووه في قواطي

مابقى شي
ايه والله .... الـدبَـش صارت بقواطي

يقول لك ،، ماعليك إلا تفتح القوطي ،، و تضرب بالخمس
:s119:


الساعة الآن 10:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد