منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   رقصْ! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=54609)

غربه ..! 03-06-2008 10:30 PM

رقصْ!
 
؛
http://up.b7b7.com/mypic/b7b7_38040889.jpg

تنكرتُ بغيرِ الأناَ!
كيّ لايعرفنيّ بعدَ هذهِ المدهـ!
طالــ سفرهـُ..
وذبتُ أنا فـ/إنتظارهـ!
أحترتُ ماألبسْ!
وكأنَ صوتهُ يتسللُ لمسامعيّ..
في ذاتَ يومْ أخبرنيّ أنهُ يحبُ اللونَ الأحمر..
وأخبرتهُ أنَيّ أحببتُ جميعَ الألوانَ منه وله ولأجله!
http://www.almarsaa.net/uploaded5/16500_1191502579.jpg

؛
لبستُ فساتنيّ ..
والشوقُ في أطرافيّ تجمعْ!
وأزدادَ الإحمرارُ إشعاعاً!
؛
أشعلتُ الشموعَ تحتَ سقفِ الكنيسه!
وقطفتُ الوردَ لأنثرهُ له!
فاليومَ هذا لن يتكرر أبدا!
مدىَ ماحييتْ!
؛
أتىَ وكـ/عادتهِ..
هادئ حتىَ بفرحته!
أستقبلتهُ بهدوءٍ ..
وهوَ الهدوءْ الذي يسبقُ العاصفه!
وكأنَ الشمعَ يذوبُ معنا ونذوبُ فيه!
http://www.majdah.com/vb/uploaded2/27652_1157204077.jpg
أقتربتُ منه..
نزعتُ القناعْ..
لـ/أكونَ معهُ أنا دونَ قناع!
باتَ لــايعرفنيّ.؟
فملامحُ الإنتظارِ رسمتْ على وجهيّ تناقضاتُ
الزمنْ..
أقتربَ منيّ..
ولمْ يعرفنيّ..
سألنيّ..
أتوَدِّينَ الرقصْ..
لم أجبهُ فالعقلُ باتَ في غيبوبهـ!
رقصنا رقصهـ..
على إيقاعاتِ الوجعْ!
والروحُ تتلاشىَ..
وتتبخرُ كـ/الدخانْ وتصعدُ معَ أنفاسهـ!
؛
؛
ومازالنا نرقصُ على إيقاعِ الوجعْ!


غـــُربه ًً!

إنتظـــار حلم 03-06-2008 10:55 PM

رد: رقصْ!
 
ولا زلنا نرقصـــ على أوتار وجعكـــِ يا غربتي

واللون الأحمر والشمع

وكنيسة

آآآآهـــ
كم تجعلينا نكفر بهذا العزفـــ , وبهذا الجنون

أحبكــِ يا أنتــِ , والأحمر يشهد :rosess:

غربه ..! 03-06-2008 11:01 PM

رد: رقصْ!
 
؛
سأكفرُ معكِ ..
إن كانَ الكــُفرُ كـ/أنتِ فأنا قابله..
جميلتي..
والأنا خجلتْ فصمتتْ ولكنها همستْ ..
أحبكِ ياأنتٍ ..

؛
غـُربه!

هذيان أنثى 03-06-2008 11:33 PM

رد: رقصْ!
 
غربهـــــــــ,,,

لطالما سمعتـ تلكـ الكلماتـــــــ المعجزيهـــــــ,,,,

غربهـ هيـ تلكــ,,,, بأوجاعها,,,, تحكيـ مالا يحكيهـ قلبيـ,,,,,,

غربهـ,,,,, ذلكـ الهدوء الذي يسكنـ مابينـــ أسطركـ,,,,,,

غربهـ,,,,,,, همساتـ قلمكيـ,,,, ينابيعـ السكونــ,, والالامــــ,,,,,,

دمتيـ بغربةــــ هدوئكـــــ000,,,,,





ليـــــــــــــــــــــــــ الهموم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل

تاروتية 04-06-2008 01:56 AM

رد: رقصْ!
 
غربة

عندما تجن بيً كلماتكِ
أكون مجرد هاوية للقرأة فقط

أجهل جميع الحروف فتتلاشى النقاط
والهمزة تثمل من خمر جنونكِ

همسة ياغربة/ أعشق الأحمر فكيف بي وحروفكِ أحتوته

حسين بن 04-06-2008 10:28 AM

رد: رقصْ!
 

غُربه

أجتمعت الأضداد برقصة تحت ضوء الشموع

طبعهِ الهدوء والأستقبال بلون الصخب الصارخ " الأحمر"
كم جميلة الجورية بيديها ساعة اللقــــــــاء

نصٌ بديع وألق بترانيم قلم

موفقه

غربه ..! 04-06-2008 02:24 PM

رد: رقصْ!
 
ليل الهموم..
وهوَ كماذكرتُ الهدوءُ الذي يسبقُ العاصفهـ..
إطراءٌ أخجلنيّ..
وأسعدنيّ..
كونيّ بالقربــ أسعد بكِ..

غـُربه!

غربه ..! 04-06-2008 02:28 PM

رد: رقصْ!
 
تاروتيه..
إطراءٌ مــُباغتٌ فيهِ..
أحتوانيّ حضوركِ..
بعدما بعثرهُ ذاكَ المجهولــ..
تاروتــ/يانجمةً تألقتْ بسمائيّ..
أفتقدتكِ جداً..
ولكنْ أظنُ ان لهيبَ الأحمرِ جمعنا ثانيه ^^

غــُربه!

ملاك الرومانسيه 04-06-2008 02:28 PM

رد: رقصْ!
 
يالك من قنبلة

تفجرين ابداعك بين بريق عيناي

فقط يكفي ارحميني

فأنا مقيدة بسلاسل رقص ابداعك

وهاانا ارقص ذهول بين جمال حروفك


غاليتي كعادتك ماذا عساي ان اقول ؟؟!



ملاك الرومانسيه

غربه ..! 04-06-2008 02:33 PM

رد: رقصْ!
 
أستاذي/حـــُسين بن..

لم أنسىَ وضعَ صورتِها ولكنْ أنهكنا الرقصْ!
فبتنا أنا وهوَ بغيبوبهـ وهيَ معنا..
هادئ كما ذكرتْ والأحمرُ يــُفجرُ طاقاتَ الشوقِ الكامنهـ..
تزد الحرفُ
شموخاً وجمالاً ..
بتواجدكَ في أسطريّ..

غــُربه!

غربه ..! 04-06-2008 02:36 PM

رد: رقصْ!
 
مــلآكُ الحـُبـ..

دعكِ من السلآسلِ ياجميلهـ..
ودعينا نرقصُ بعيداً..
أنا سأكونُ وهوَ وأنتِ أنفاسيّ التي سأتنفسُ بها..
جميلتي..
أشتقتُ لحرفكِ الباذخ..
غربه!

روح 05-06-2008 12:43 AM

رد: رقصْ!
 
آه وكم تطعن الخناجر بين الضلوع ..,
رقصه الألم وعلى أيقاع الوجع..,
دندنه الماضي ..,
يعزف الأن أمام مسمعي.,!
ألتقينا كأننا أغراب.,!
فالأيام كفيله بأن تضمه إلى سجلات ماضيها..,!
وقد قبعت فوقهُ الغبار والاتربه ..,!
كان يوماً قاسياً ..!
فقد رقصتُ على جمر من اللظئ..,!
بل نار جهنم ..,!
هو نار البعد ونار الحب.......,!










؛؛




غربه ..,!
دعيني أهمس لك غاليتي..,
فكم للوجع الأن يسكنني ..,!
ويلطخ بي عرض الحائطّ..,!
فحروفك قد أشعلت ثوره لاتنطفئ..,!
ألا برحيل الـ/
روح






؛؛








روح بـ ساق ملائكيه

غربه ..! 05-06-2008 12:54 AM

رد: رقصْ!
 
روح
والوجعُ يصفعُ يمنةً ويسرىَ..
إن رحلت الــ/روح..
من سيبقىَ لـ غــُربه..
ستزدادُ الأوجاعُ أوجاعاً..
والألمْ سيقبعُ حتىَ أجلٍ غير مسمىَ..
كونيّ معيّ فأوجاعنا رغم تباعدها تصبُ بنفسِ النهر..


غــُربه!

سُندس } 05-06-2008 06:05 AM

رد: رقصْ!
 


تُذكرني الكلمات برقصتها الهادئه وفوضة شعرها
حين تتفنن في ايقاع ايصال الحروف لمجاريها
وتبحث عن يد أخرى كي تلعب معها وتستمر
في مراقصة وجعها رغم أُنه لا يؤنسها الا
أنها تُريد نسيان الماضي , لعل الرقصات
تُخفف عنها , فـ الألم يُصاحبه رقص ألم أخر .




رقصة ألم كما هي رقصة قلم ] غُربه [ لـ ِ قلمكِ ألاف تحيه لأبداع حروفك .




/

شهرزاد 09-06-2008 03:20 PM

رد: رقصْ!
 


دوماً نفضلٌ الرقص بالأحمر ..
كي يجذب الأنظار
لنتباهى !
ونتبختر !
نجرب التغير بين كل تارة وأُخرى ..

نحاول الظهور بأجمل حله هو يتمناها ..

غربة..!

أنا دوماً معجبةٌ بفنكِ في نقاوة الحروف ..

أكليل ورد..

غربه ..! 09-06-2008 11:52 PM

رد: رقصْ!
 
الدانه..
ولقلمكِ أجلُّ تحيه..
كونيّ هــُنا..

موفقه..

غربه ..! 09-06-2008 11:54 PM

رد: رقصْ!
 
شهرزاد..

وأنا دوماً معجبه بحضوركِ..
جميلتي..
كونيّ معيّ فالرقصُ دونَ تصفيقكِ
لاشئ!

موفقه..
وشكراً..

≈ мɪss 7σσř 12-06-2008 12:30 AM

رد: رقصْ!
 
و/مازلنا نرقص على ايقاع الوجع


غربه..!

الحياة امامك لتعيشها

فلك حياه جميله ولكن فيها قساوى


تحياتي

الفجر المستحيل

دلوعه الطرف 15-06-2008 09:29 PM

رد: رقصْ!
 
عزيزتي : غربه
كلمات مبدعة مذهلة..

تصيب اعم ـق تلك المشاعر المدفونه ....

ابح ـرت معها وكأنني بعالمها ....

مااحبكها هذه السطور المذهلة

فراشة الليل 19-06-2008 06:58 PM

رد: رقصْ!
 
تفاجيني بين الحين
والاخر بابداعك
تفاجئيني بكلماتك العذبه
وبنسماتك الورديه
ثابري اكثر واكثر
حتى تصلي الى القمه
اختكي في الله \ فراشــــــــــــــــــــــــــــــــــة الليل ال اختي \غــــــــــــــــــربه


الساعة الآن 12:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد