منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=54411)

مالك 30-05-2008 03:14 AM

اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
[COLOR="Magenta"][SIZE="4"]اليوم جبت لكم صووورهـ ...
أنا لو أشوفها يمكن يغمي علي
إلا أكـــيد
أو أعض الأرض
أو مدري وش أسوووي
تخيلووووووووو













.
.
.











تخيلوووووووو
















.
.
.

















تخيلوووووووو




























.
.
.































/
/

























/



















لو دخلتوو مرهـ غرفتكم وشفتو هالشئ فيهـا وش بتسوووون !!





























\
\














































وشهي ردة فعلكم بصرااااحهـ
































































/
/















































































أنزلوووووووووووو

























































/
/
/
بعد شوووووووي





































































/
يالله وصلنااااا باقي حذفة حصاااااااا






















































/
/
وصلنااااااااااااا



























































/
/
































أخاف تجيكم سكتهـ قلبيهـ بسم الله علينااااااا
http://www.n5555n.com/folder1/n55n.com_iMv0SlhksY.jpg
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اامـــ

مارتيني)(martini)( 30-05-2008 06:31 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
اول شي بقفل باب الغرفة بعدين بطيح=(( بيغمى علي))

شهزلان 2009 30-05-2008 12:12 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
اول شي بفتح عيوني من المفاجاه:eek:


لان محفظتي ماتزيد عن 200 ريال كل شهر :p


وفجاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!



مبلغ لايعد خطيره :strongsad:













لو كان عندي بتصدق على الفقراء



واعطاء اليتاما والمساكين





لان لافائده للمال من دون تزكيه













وبعدين للاغراض الاشخصيه
ههههههههههههههههههههههههه:clap::clap:



























مشكور اخي مالك;)


















تحياتي

الفارس 31-05-2008 02:10 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
يعطيك العافيه خيوا مالك
وبعد اذنك طبعا

يقال انه هذه الاموال لتاجر من تجار المخدرات
الكبار في المكسيك
يعني(لا تتمنوها لنه اموال حرام)
ويقال ايضا ان المكسيك سددت جميع ديونها بهذه الموال

مالك 31-05-2008 02:13 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
انا ماحب الفلوس
مشكورين على هذا المرور
سلمت يداكم
000
00
0
مالكـ

زهور الريف 31-05-2008 03:12 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
مشكورر اخوي مالك على الموضوع الكشخه والروعه


ويعطيك العافيه


بصراحه يمكن يغمي علي وبعد اسبوع اجلس


بصراحه راح اسوي مسجد وراح اتصدق بهم ووزع على الفقراء والمساكين

واشياء واجد في بالي بسويها

مالك 31-05-2008 03:23 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
ههههههههههههههههههه
مشكورة اختي
على مرورك
عافك الله
000
00
0
مالكـ

fmt 01-06-2008 04:36 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
عادي اسجد لربي واصلي ركعتين شكر

نوف نواف 01-06-2008 05:29 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
ابغي نصهم بس

مالك 02-06-2008 05:15 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
شكر لكم
على هذا الابداع الرائع منكم
يعطيكم1000عافيه
000
00
0
مالكـ

أول الغيث 02-06-2008 08:44 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
مالك


كأنهم اشوي ؟؟


هذي كأنها كثر اللي و زّعتهم على البزران في العيد الماضي !!


يلاّ الله يرزق الجميع من فضله و خيره..





الله يسلمك اخوي مالك و يعطيك العافية


و انتبه على روحك لا تفقّ علينا ...
:msn-wink:

عزف الدموع 02-06-2008 11:26 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
اووووووووف اووووووووف والله العظيم ابي السيد الاخير بس مابي زياده !!!

لو عندي هالخير شان ماشفتني هنا ههههههههههههههههه



يعطيك العافية مالك

مالك 03-06-2008 03:06 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
أول الغيث
عزف الدموع
شكر لكم
على هذا المرور الجميل
عافكم الله
000
00
0
مالكـ

ترابي 03-06-2008 05:06 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
لو عندي هذولة الفلوس ابني حسينيه حق الامام الحسين

والباقي اعمال خيريه ...

مالك 04-06-2008 02:20 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
مشكور خيو
على هذا المرور الرائع منك
جزاك الله خيرا
000
00
0
مالك

نور الوجود 08-06-2008 06:45 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
شتبغون بالفلوس ..









تراها وسخ دنيا ..




عطوني اياها بس ..




اروح اتصدق به على الفقراء والمساكين >> ايه عليــــــــــــــــــــــــنا ..


تقبلوا مروري


دمتـــــــــــ بود ــــــــــم

Ĺ.Méśśі 08-06-2008 09:21 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
مشكورر اخوي مالك

شواطئ 08-06-2008 09:56 PM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
والله عادي يا مالك

هذي فلوس قليلة مقارنة باللي عندي

أجل لو شفت الغرفتين اللي في بيتنا مليانين من هالقراطيس وش بتسوي؟؟؟!!!






أمزح معك أخوي مالك

أحمد الله إني لا أملك هذه الأموال

فكم من نفس قد ضاعت وضيعت من أمثال ذلك

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك

وأقنعنا بالقليل، واستر علينا يا جليل

مالك 09-06-2008 02:09 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
شكر لكم
على هذا المرور الرائع منكم
يعطيكم1000عافيه
000
00
0
مالك

المشاعر العذبة 09-06-2008 03:17 AM

رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
 
مشكور أخي مالك على هل
الموضوع الجميل أنا من وجهة نظري
ان المال وسخ دنيا والانسان مو
لازم ان يركض وراء وهو وسلية
لاغاية با النهايه لو صار عندي
مثل هل المال لصرفته كله
في أعمال الخير لان الدنيا
ساعة فاغتنمها طاعة


الساعة الآن 11:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد