![]() |
كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
http://o9o9.net/up/get-3-2008-1f2lzs4j.gif كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://o9o9.net/up/get-3-2008-gifxsiuj.jpg مرحباً بالجميع إليكم بعض صور .. من كواليس حفل ختام الدوري http://o9o9.net/up/get-5-2008-08803iw6.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-lq1pwz6l.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-14qh2y84.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-ox08hr6q.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-ycz2uv8g.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-el7imj33.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-gbz7dk7o.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-ebxu1682.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-eq6l0juo.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-627sk9u2.jpg http://o9o9.net/up/get-5-2008-2733cev0.jpg شكـــــــــــــراً .. من أعماق القلب .. لكل من ساهم في إنجاح الحفل الختامي لـ دوري حواري الطرف تحياتي http://o9o9.net/up/get-3-2008-1f2lzs4j.gif |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
نعم ... ونحن نقول
شـكراً للسواعد البيضاء التي عملت و ساعدت لنجاح الدوري الشكر قليل في حقكم فأنتم بحق اهلُ لذلك النجاح ونتمى استمرار الدوري اعواماً واعوام ربي يعطيكم الف عافية عساكم على القوة |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
نعم شكراً لكل الأيدي العاملة التي لا تكل ولا تمل في خدمة أبناء هذه القرية الحبيبة نعم نشكر كل من أنجح هذا الدوري ونشكر بالخصوص الرؤوساء والداعمين للدوري والكأس وأشكر بالخصوص الأخ العزيز بوريم على ما قدمه من مجهود جبار ...وأشكر من كان خلف الكواليس لا يريد أن يكون في الواجهة لكي يكون كمن يتصدق في السر وريد ثوابها عندي الله ..
ومع خالص تحياتي للجميع ..الفتى الهجري |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
شُكراً لهذه الأيادي وهذه السواعد .. وشكراً لكل من ساهم ويساهم في نجاح الدوري والكأس.
شكراً لكم. |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق الشكر للرعاة الرسميين للبطولة .. والشكر الكبير لمنظمي هذه البطولة على حسن التنظيم والتكاتف الكبير الذي ظهر جلياً في الحفل الختامي .. والشكر أيضا لضيوف الشرف على تلبيتهم للدعوة ومشاركتهم في يوم تاريخي تسجل في سجلات دوري حواري الطرف .. والشكر لجميع المشاركين في هذه البطولة وكذلك لمن حضر وتابع البطولة سواء من خلال التواجد أو حتى من خلال اهتمامه بالبطولة عبر المواضيع التي تم طرحها في المنتدى . في يوم لاينساه أفراد فريق الأنتصار 16 بدأت بالأمنيات وأنتهت بالتحيات والتبريكات لأبطال هذا الدوري |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
كلمة الشكر لا توفي حقكم ابدأ
فقد كنتم اهل لذلك وستكونون دوما اهلاً لها جهود جبارة تشكرون عليها إدراة دوري حواري الطرف لكم اعذب بسمة فخر |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
شكرا لجميع من ساهم في نجاح الدوري والكأس
وعلى راسهم الاخ ابو ريم والاخ حسين الحبيب وكذلك الاخ احمد السالم ابوعبدالله ولجميع من عمل وساهم الاف التحايا |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
يعطيكم ألــــــــــــــــ1000ــــــــــــــــــــــــــــ ـف
عافيه وجعله الله في ميزان حسناتكم والطرف تفخر بوجود مثلكم فيها |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
نعم شكراً لكم أيها الرجال وربي يعطيكم ألف عافيه.
I hope you win16 |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
اللــه يعطيك الف عافيه على الكــــــــــــواليس الجميله
|
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
شكرا على التغطيه
|
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
يعطيكم الف عافية وماقصرتو
|
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
يعطيكم العافيه جزاكم الله ألف خير
|
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
مايقصرون الشباب
صج أذا قالو البركه في الشباب |
رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
مايقصرون الشباب
صج أذا قالو البركه في الشباب |
| الساعة الآن 03:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد