منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة حـواري الطـرف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=54375)

دوري الطرف 29-05-2008 01:40 PM

كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
http://o9o9.net/up/get-3-2008-1f2lzs4j.gif

كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://o9o9.net/up/get-3-2008-gifxsiuj.jpg

مرحباً بالجميع

إليكم بعض صور .. من كواليس حفل ختام الدوري

http://o9o9.net/up/get-5-2008-08803iw6.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-lq1pwz6l.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-14qh2y84.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-ox08hr6q.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-ycz2uv8g.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-el7imj33.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-gbz7dk7o.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-ebxu1682.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-eq6l0juo.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-627sk9u2.jpg

http://o9o9.net/up/get-5-2008-2733cev0.jpg

شكـــــــــــــراً ..
من أعماق القلب .. لكل من ساهم في إنجاح الحفل الختامي
لـ دوري حواري الطرف

تحياتي

http://o9o9.net/up/get-3-2008-1f2lzs4j.gif

مجاهد 29-05-2008 01:51 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
نعم ... ونحن نقول
شـكراً للسواعد البيضاء التي
عملت و ساعدت لنجاح الدوري

الشكر قليل في حقكم فأنتم بحق اهلُ
لذلك النجاح
ونتمى استمرار الدوري اعواماً واعوام
ربي يعطيكم الف عافية



عساكم على القوة

الفتى الهجري 29-05-2008 01:57 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
نعم شكراً لكل الأيدي العاملة التي لا تكل ولا تمل في خدمة أبناء هذه القرية الحبيبة نعم نشكر كل من أنجح هذا الدوري ونشكر بالخصوص الرؤوساء والداعمين للدوري والكأس وأشكر بالخصوص الأخ العزيز بوريم على ما قدمه من مجهود جبار ...وأشكر من كان خلف الكواليس لا يريد أن يكون في الواجهة لكي يكون كمن يتصدق في السر وريد ثوابها عندي الله ..

ومع خالص تحياتي للجميع ..الفتى الهجري

إشراق 29-05-2008 03:01 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
شُكراً لهذه الأيادي وهذه السواعد .. وشكراً لكل من ساهم ويساهم في نجاح الدوري والكأس.

شكراً لكم.

أبوميلاد 29-05-2008 03:43 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 


من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق

الشكر للرعاة الرسميين للبطولة .. والشكر الكبير لمنظمي هذه البطولة على حسن التنظيم والتكاتف الكبير الذي ظهر جلياً في الحفل الختامي .. والشكر أيضا لضيوف الشرف على تلبيتهم للدعوة ومشاركتهم في يوم تاريخي تسجل في سجلات دوري حواري الطرف .. والشكر لجميع المشاركين في هذه البطولة وكذلك لمن حضر وتابع البطولة سواء من خلال التواجد أو حتى من خلال اهتمامه بالبطولة عبر المواضيع التي تم طرحها في المنتدى .


في يوم لاينساه أفراد فريق الأنتصار 16 بدأت بالأمنيات وأنتهت بالتحيات والتبريكات لأبطال هذا الدوري

القائد الصغير 29-05-2008 03:54 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
كلمة الشكر لا توفي حقكم ابدأ

فقد كنتم اهل لذلك وستكونون دوما اهلاً لها


جهود جبارة تشكرون عليها إدراة دوري حواري الطرف





لكم اعذب بسمة فخر

عاشق العالمي 29-05-2008 04:56 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
شكرا لجميع من ساهم في نجاح الدوري والكأس

وعلى راسهم
الاخ ابو ريم والاخ حسين الحبيب
وكذلك الاخ احمد السالم ابوعبدالله
ولجميع من عمل وساهم الاف التحايا

الفارس 29-05-2008 07:39 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
يعطيكم ألــــــــــــــــ1000ــــــــــــــــــــــــــــ ـف
عافيه وجعله الله في ميزان حسناتكم
والطرف تفخر بوجود مثلكم فيها

bodawood16 30-05-2008 02:46 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
نعم شكراً لكم أيها الرجال وربي يعطيكم ألف عافيه.
I hope you win16

واثق الخطوة 31-05-2008 03:14 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
اللــه يعطيك الف عافيه على الكــــــــــــواليس الجميله

fmt 01-06-2008 04:46 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
شكرا على التغطيه

شروق الطرف 03-06-2008 08:19 AM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
يعطيكم الف عافية وماقصرتو

عاشق الهدوء 12-06-2008 09:09 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
يعطيكم العافيه جزاكم الله ألف خير

~ exc12 21-07-2008 07:42 AM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
مايقصرون الشباب
صج أذا قالو البركه في الشباب

روح العشق 24-07-2008 04:49 PM

رد: كواليس .. حفل ختام [ دوري حواري الطرف ] !؟
 
مايقصرون الشباب
صج أذا قالو البركه في الشباب


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد