منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   بِريشـتي أُعَبّـر (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ] (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=52301)

كايدهم 13-04-2008 03:32 AM

[ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء \ صباح الـ روقان ..!
http://rhmoni.jeeran.com/1296411bs4.gif






الهدف منها//
فائده عظيمه تعود اليك ( يعني ازا صممت صوره رمزيه وكتبت فيها شيء من الدعاء او الاستغفار او ذكر الرحمن ) راح يرجع لك الفائده والاجر على الله
تنشيط القسم // عصر الافكار والاستفاده من الصور//

http://rhmoni.jeeran.com/1296411bs4.gif

الشروط :
_ ماابغى كلمة " مشكوره ويسلمووو " ابغى اشوف شغل ابغى ابداعاتكم هون .. وكلها شغلات صغيره وصدقوني ماراح تاخذ من وقتكم كثير ...

_ الاحجام راح تكون اما 150 * 150 أو 130*130 ولصور الماسنجر 96*96

_ الشغل تبعك اذا كان فيه فكره معينه .. مافي مشكله لو شرحته او حطيت الشغلات اللي استخدمتها فيه

_ مو شرط هذا بس أتمنى نشوف على الاقل ثلاث تصاميم أقل شيء

http://rhmoni.jeeran.com/1296411bs4.gif

هذا اللي كنت ابغى اقوله ..

واتمنى اشوف احساسكم هنا ...

انتظركم اكيد ...



بونزار 14-04-2008 01:37 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
مشكور اخوي تصميم جميل

كايدهم 14-04-2008 02:19 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
بونزار
اخوي شكلك مافهمت الموضوع صح
ياليت تراجع قرائته مره اخرى..

واي استفسار موجود انا

كايد

قاهر المستحيل 14-04-2008 12:52 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
فكرة رائعه ..

ان شاء الله في الأيام نفيدكم بابداعنا

وان شاء الله نزور هذا الموضوع لأخذ بعض الذي يعجبنا


في انتظار تفاعل الجميع << لا يعرف التصاميم اوكي :)


بالتوفيق اخوي كايد














والله ولي التوفيق

تاروتية 20-04-2008 05:13 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
فكرة رائعة أخوي

لي عودة مؤكدة

قلب طفلة 21-04-2008 02:13 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 


رائع بحق السماء


تالق ونجومية مستمرة استاذي ..

لي عودة ان الله راد ..

كايدهم 21-04-2008 08:14 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
وضع مخجل جدا
وشيء محرج ان لاترى سوى مرور
دون مشاركه او محاولة المشاركه//


ترى ماتكلفك مبلغ فقط دقائق من وقتك وتذكر لك الاجر قبل كل شيء

بجد الوضع يزعل
وين الحماس وين الروح وحب المشاركه والتنافس
يعني لازم نقول فيه جائزة وتحفيز,,

نصبر لعل الله يرسل لنا ناس تصمم وتحب الخير والاجر//
كايد

تاروتية 22-04-2008 06:49 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
كايدهم لا تتأسى على الوضع
فلا بد أن تشرق الشمس مهما طالت الغيوم ^__^

لي عودة حين الشفاء بإذن المولى

كايدهم 22-04-2008 03:43 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
تاروتيه
ماتشوفين شر واجر وعافيه يارب..
على كلامك ننتظر ونشوف أشراقة الشمسـ

قلب طفلة 23-04-2008 10:05 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 


يسعدني ان اكون اول من يبصم هناااا


http://www.4up.ae/up/get-4-2008-t286hvha.gif

http://www.4up.ae/up/get-4-2008-o0jmvqye.gif

بصمت بـ أحسآآآآآس ... منيتي ان يـصل ..


هذا ما اسعفني بهـ وقتي ..
لي باآآاااكـ بعد ان انتهي من البقيهـ ...

كايدهم 23-04-2008 03:00 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
قلب طفلة

أحساس مرهف بلون السماء
صور رميزه فائقة الجمال والابداعـ

هكذا انت دائما عودتينا على التميز والانفراد//
بجد الصور عجبوني كثير


ربي مايحرمنا منك
كوني دوما بالقرب//


لك مودتي
كايــــــــــــد

أمل الغد 25-04-2008 12:30 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
فكرة رائعة .. وتصاميم جميلة ..

لي عودة بالتصاميم ..

موفق ..

كايدهم 25-04-2008 04:00 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
نسيم
ننتظر بداعاعاتك بحراره

كايد

إشراق 25-04-2008 05:01 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
العزيز كايدهم

تقبل مني هذا


http://o9o9.net/up/get-4-2008-uetnbtbt.gif

كايدهم 25-04-2008 11:21 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 


اشراق

كالعاده دائما مشرق في كل مكان
هنيئا لنا تواجد سموكم الرائع

كايد

الرضا تصويرومونتاج 05-08-2008 11:58 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

http://www.altaraf.com/up/uploads/im...319eee85bf.gif

العاشقه 12-09-2008 09:29 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
أخوي كـآيدهم
الله يعطيك ألف عافيه على الموضوع

وهذي صورة


تحيه ..

عالم الاحلام 22-09-2008 10:43 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
هذا تصميم جداااااا...... بسيط

أتمنى أن تتقبله>>


http://m7ml.com/uploads/abbf4707c4.gif

كايدهم 29-12-2008 03:14 PM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 



بارك الله فيكم
وجعلها في ميزان حسناتكم
أحبتي في الله

..

مشاركتكم البسيطه ستجنون ثمارها في يوما ما
..

أمنيتي مواصلة المشاركة وان يكون هناك تنافس شريف
في مواصلة الاجر

,,

أجمل تحيه قلبيه
كايـــــــــــــــــــــــــــــــد

..

أنثى مخملية 03-02-2009 09:46 AM

رد: [ الصور الرمزيه - شاركنا الأجر ]
 
يعطيك العافيه

بجد عليك افكار تستحق الوقوف اجلالأ لك استاذي الكريم

وانشا الله ماراح اقصر في هذا العمل

وصممت هذي الصوره الرمزيه على السريع ...{{{ولي عوده انشالله

http://www.up-00.com/xafiles/TxQ43584.gif

http://www.up-00.com/xafiles/Liv44941.gif


الساعة الآن 01:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد