منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=45727)

القائد الصغير 26-11-2007 02:28 PM

ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم


الســـلام عليـــكم ورحمته الله وبركااته ،،،



جبت لكم موضوع أتمنى يكون في نوع من التجديد عليكم ..،،،


وش تتمنى يصير في هذا اليوم نفسك يتحقق..،،


اتمنى تتفاعلون مع الموضوع .. واشوف ردودكم وأمنياتكم ،،،



وابدا امنيتي لهذا اليوم .

امنيتي ان ارى جميع الناس بخيروسعاده
وان الله ينصر المسلمين في جميع بقاع الارض..





تقبلوا تحياتي .......... القائد الصغير

تاروتية 26-11-2007 02:35 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أتمنــــــــــــى زيارة سيدي ومولاي...

أبا عبدالله الحسيـــــــــن في يوم عرفــــــــــة..

هذيان صمت 26-11-2007 02:36 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
امنيتي اعيش سالمه وعيش بدون ازعااج

مؤثر 26-11-2007 02:43 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى ان الله يوفقني واروح الحج هذه السنه
مشكوووريالقائد

قاهر المستحيل 26-11-2007 02:50 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى التوفيق والفرحه للعالمين

واتمنى الا تنقطع ابداعاتك عزيزي القائد الصغير

يعطيك العافيه





























والله ولي التوفيق

علي مع الحق 26-11-2007 02:55 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
:hie:


أمنيتي .....:icon11: لدي أمنيات كثيره ...


لكن في هذه اللحظه أتمنى








أن أذهب للمطعم للغداااء لأني جوعااااااااااااااااااااااااااااانه :G11:







و



أتمنى الشفااااااء لكل المرضى .. , وان يعيشوا الناس بأمان ( :sadwalk: )





تحياتي .....

:s101:

ليت للقلب عين 26-11-2007 02:59 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
حلاة هالموضوع قبل يومين لان:
كان يوم عيد ميلادي 14\11 وكنت اتمنى من كل ربعي يفرحون لي والحمد لله فرحو ا لي وهذا يعود لله ثم لايماني بان الله يقلب القلوب ومهما الشخص يكرهك الا انه بجي يوم ويحبك ويعزك والحمد لله تحقق هالشي

تاروتية 26-11-2007 03:16 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أخي ليت للقلب عيـــــــن:G7:...

أتمنــــــــــى تكون كل عام بخــــــــــــير...

عيد ميلاد سعـــــــــــيد...:rosess:

عاشق العالمي 26-11-2007 03:38 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
انا امنياتي كثيره جدا
فالامنيه التي في بالي الانــــــــــــــــــــــــــ
ان اتام هذه الليله والكل راضي علي

نوف نواف 26-11-2007 03:50 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى اروح اليوم
حديقة المائية
و تسلموووو

القائد الصغير 26-11-2007 06:22 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

أتمنــــــــــــى زيارة سيدي ومولاي...

أبا عبدالله الحسيـــــــــن في يوم عرفــــــــــة..
اللهم بلغنا زيارته وارزقنا شفاعته بحق عترة اهل البيت عليهم الصلاة والسلام

مشكورة اختي تاروتية على المرور العطر والرد الجميل



اقتباس:

امنيتي اعيش سالمه وعيش بدون ازعااج
اختي احلى دلوعة الله يعطيك قد نيتك إن شاء الله

ومشكورة على وجودك بين صفحاتي


اقتباس:

اتمنى ان الله يوفقني واروح الحج هذه السنه
الله يوفقك ان تؤدي خامس اركان الأسلام

لقوله تعالى (
إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَآئِرِ اللّهِ فَمَنْ حَجَّ الْ بَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ)

مشكور من كل قلبي على الرد للموضوع وحرمنا الله من تواجدك بيننا
اقتباس:

أتمنى الشفااااااء لكل المرضى .. , وان يعيشوا الناس بأمان
امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء

اللهم شافي كل المومنين والمؤمنات واعافهم امين يارب العالمين

الف شكر وعرفان لك اخي علي مع الحق لتواجدك بين صفحاتي

اقتباس:

كان يوم عيد ميلادي 14\11 وكنت اتمنى من كل ربعي يفرحون لي والحمد لله فرحو ا لي وهذا يعود لله ثم لايماني بان الله يقلب القلوب ومهما الشخص يكرهك الا انه بجي يوم ويحبك ويعزك والحمد لله تحقق هالشي
كل عام وانت بألف خير اخي ليت للقلب عين

وإنشاء الله سنة مليئة بالسعادة يآرب

ولك مني هذه الفقاعت بمناسبة مولدك
:partyguy:


اقتباس:

انا امنياتي كثيره جدا
فالامنيه التي في بالي الانــــــــــــــــــــــــــ
ان اتام هذه الليله والكل راضي علي
نومة العافية اخووي عاشق العالمي

وإنشاء الله نومه هنيئة ملئية بالأحلام السعيدة

لك ودي اخي الكريم


اقتباس:

اتمنى اروح اليوم
حديقة المائية
و تسلموووو
رحلة سعيدة اخي نوف نواف

واشكرك على المرو العطر



لكم ودي وتقديري .............. القائد الصغير

مجاهد 26-11-2007 09:25 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
الامنيات كثيرة

ولكن التي افكر فيها حاليا
هي
زيارة سيدي ومولاي الامام
علي بن موسى الرضا علية السلام
ثامن الائمة وضامن الجنة

انا مع امي الغالية

ادعوا لي لتتحقق امنيتي
يارب

سوسو الدلوعه 26-11-2007 10:14 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
امنيــــــــــــــاتي كثيرة جداً

ومنها
بودي الذهاب الى ابو الفضل العباس ساقي عطاشه كربلاء

والله من كثر ماايقولون على المعجزات التي تصير هناك ودي أكون هناك وارى بعيني ....

مشكور اخوي على هذا الطرح الرائع


أخوي ليت للقلب عين
عيد ميلاد سعيد
عقبال مليون سنه :G1:


اخوي كرت أحمر
أنشاء الله يبلغك الزياره مع والدتك العزيزه :)
وأنشاء الله نحنوا كذالك



أختكم في الله

سِيمفُونِيـة رجُـل 26-11-2007 10:35 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
آنا أمنيــــاتي كثيره

بس اللي أتمناه اليوم وبما إني في صف ثالث

إني أجيب نسبه جيده وأتخرج وأروح في أي كليه وأكمل دراستي ، ،


يعطيك العافيه ، ،

تاروتية 26-11-2007 10:43 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أمنية الأن.......

أن تكــــــــــــــــــون لي أنت....لي وحــــــــــــدي...

(روح الله) 26-11-2007 11:08 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
زيارت سيدة فاطمه المعصومه في (قم المقدسه)
وحج بيت الله تعالى
موفقين لكل خير

سُندس } 27-11-2007 03:16 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 


أمنيتــي أن أذهب لفريضة اداء الحج هذا العــام ..



موفقيــن ..

تاروتية 27-11-2007 10:13 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أتمنى أمنيـــــــــــة عفــــوية...

أنا يشرب معــــــــي فنجان القهــــــــــوة....

وأكــــــــل من يديهِ قطعــــــــــة الحلوى:strongsad:....

المزيونة 27-11-2007 01:09 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
تاروتية لاتنسينا في الحلوى /////////// حاشره نفسي في كل شي

امنياتي كثيرة

اللة يسعد الجميع ان شاء اللة

ليت للقلب عين 27-11-2007 01:49 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
تاروتيه
وانتي بخير وبصحة وسلامه الله يخليك صراحه فرحتيني كونك اول عضو يبارك لي بعيد ميلادي لا حرمنا منك ياااااااااااااا رب


الساعة الآن 01:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد