منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مولود جديد لعبدالعزيز الرستم (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=45037)

ام بيان 10-11-2007 03:08 PM

مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
رزق عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الرستم
مولود جديد اتفقه على تسميته ( مهدي} الف مبروك

(روح الله) 10-11-2007 03:20 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الف الف الف
مبروك مبروك
حق ابن العمه وعقبال التوئم
:s105::s105::s105:
:partyguy::partyguy::110:
:icon-mos:بس ويش اسمه
موفقين لكل خير

قاهر المستحيل 10-11-2007 03:22 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الـــــــ(100)ــــــــــف مبروووووووووك

وعقبال الابن الخمسين << طماع ههههههههه

وإن شاء الله من مواليد السعاده

الف شكر ام بيان على الخبر السعيد
















والله ولي التوفيق

ابن رستم 10-11-2007 03:29 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الفــــــــــــــــ مبروكـــــــــــــ
حق ابن العم ويتربا في عزه
ويطول عمره بس..............
:partyguy::partyguy:

مجاهد 10-11-2007 04:40 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الف مبروك
للاخ عبدالعزيز المولود
ويتربى في عزكم ان شاء الله
وجعله الله من انصار الامام المهدي المنتظر ــ ع ــ
والحمد لله على سلامه حرمه المصون




تحياتي

الغريب 10-11-2007 05:40 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
نبارك للأخ عبدالعزيز هذا المولود

جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه

يتربى في عزهم إن شاء الله














وفق الله الجميع

أبوالحواتم 10-11-2007 05:54 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
--------------------------------------------------------------------------------

الف مبروك
للاخ عبدالعزيز المولود
ويتربى في عزكم ان شاء الله
وجعله الله من انصار الامام المهدي المنتظر ــ ع ــ
والحمد لله على سلامه حرمه المصون
تستاهل يابو سعود ولا تنسانا من الدسومة





تحياتي
ابو الحواتم
الجبيل الصناعية

مؤثر 10-11-2007 06:39 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
مبارك عليكم المولود
وجعله الله من مواليد السعاده

ترابي 10-11-2007 06:43 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
مبارك عليكم المولود وانشاء الله يتربى في عزكم

غريب الدار 10-11-2007 11:42 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
http://www.al-wed.com/pic/5391.gif

الموالي الأحسائي 10-11-2007 11:50 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الله يزيد ويبارك له على المولود المبارك
ألآف التبريكات
شكرا أم بيان على الخبر السعيد

بوزينب 10-11-2007 11:56 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
نبارك للأخ عبدالعزيز هذا المولود

جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه

يتربى في عزهم إن شاء الله

النجم 10-11-2007 11:58 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الــــــــــ 1000 ــــــــــــــــــــــــف
الــــــــــ 1000 ــــــــــــــــــــــــف
الــــــــــ 1000 ــــــــــــــــــــــــف
مــــــبــــــررررررررووووووووك:partyguy:
ان شاء الله يتربى بعزك

تألق 11-11-2007 02:51 AM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الف الف مبروك بومحمدالرستم جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه


انشاالله يتربى في عزكم
دمتم بود

الرايق 11-11-2007 10:25 AM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
مبروك يا بومحمد ويتربى في كنفك ونشالله بركت البيت الجديد على رجله

والحمد لله على سلامة الاخت ام امحمد والله يخليه لش وشوفينه معرس

العاشقه 13-11-2007 12:26 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
نبارك لعائلة الرستم على المولود وجعلهم خير على والديهم

محير النجوم 16-11-2007 11:30 AM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
مبارك عليكم المولود
وجعله الله من مواليد السعاده

تحياتي

ولد البلد 21-11-2007 03:03 PM

رد: مولود جديد لعبدالعزيز الرستم
 
الف الف مبروك بومحمدالرستم جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه


الساعة الآن 11:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد