منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=41649)

عظيم 20-08-2007 04:39 PM

اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
في رمضان راح ينزل شريط طبرتك ياعلي للرادود الحسيني الملا باسم الكربلائي
القصايد
طبرتك ياعلي ... جابر الكاظمي
ساعي الوجود ... جابر الكاظمي
ليلة القدر ... جابر الكاظمي
أبو الحسنين ... جابر الكاظمي
سيف الموعود ... الشيخ أحمد الوائلي
حيدر والينا ... مهدي جناح الكاظمي
المنتظر ... مهدي جناح الكاظمي
for you ... علي جابر الكاظمي
الهندسة حسام يسري
الإنتاج لمجموعة شباب في الحسينية الكربلائيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساهرة 22-08-2007 01:46 AM

رد: اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
 
اول مشاركه مفاجأه حلوة مشكووور اخ عظيم ...

ننتظر جديد باسم بفارغ الصبر..
وننتظر جديدك ايضا يا عظيم :)

تحياتي
الساهرة

متيم ملا باسم 22-08-2007 04:11 AM

رد: اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
 
اللهم صل على محمد وال محمد أهلاوسهلا
بك أخي العظيم على الخبر الرائع للملا باسم الكربلائي(حفظه الله)
نحن ننتظر هذا الاصدار بفارغ الصبر جدآ أبداع يتجدد من الملا باسم
لك كل الشكر والعرفان أخوي عظيم على مشاركتك هاي وشكرآآ

إشراق 22-08-2007 06:10 AM

رد: اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
 
بإنتظار الإصدار من الأسطورة باسم ..



يا هلا فيك عظيم .. ويا مرحباً بك معنا :)


الساعة الآن 08:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد