منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   طلبتكم ... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=38868)

زهرة اللوتس 04-05-2007 04:42 AM

طلبتكم ...
 

اللهم صل على محمد وآل محمد ..




الآن تسللت إلى خاطري قصيدة وكأنها تساير مسامعي ..


صوّرت الجرح الحسيني في الفؤاد ..


استهلت بها النساء بعد رقاد الأنس في ليلة الوداع ..


ونحن سويًا نستهل ليلة الوداع بأبياتها الحزينة التي تبعث على الوجد فبعدها تسخن العين معتبرة بالعبرة ..


أطلبها منكم .. أجد عباراتها بين عيني .. لكن لاأجد أبياتها تتناغم على مسامعي ..


تجدد فيكم للحسين عبرة لاتقلع ..


قصيدة .. ياليل طوّل ساعاتك .. ..





الوقت وقت فرح ومسرات .. لكن ..!!!



اعطوني اسم الرادوود أو اسم الاصدار او أو .." لأن من جد نفسي اسمعها "..




اخبروني وأكون لكم من الشاكرين

يدي عصاتي 04-05-2007 08:32 AM

رد: طلبتكم ...
 
قصيدة .. ياليل طوّل ساعاتك .. ..
للرادود ابو بشير النجفي

انتي حطيها في قوقل وتطلع لك بسرعة

ان شاء الله اكون افدتك

اخوك يدي عصاتي

الريحانة 04-05-2007 12:28 PM

رد: طلبتكم ...
 
السلام عليكم :

هذا صووت للعزاء المطلوب

http://althqlin.net/sounds/showmaq-123-0.html

http://althqlin.net/sounds/ram/659.ram

و هذا فلاش :

http://www.alawjam.com/step265.htm


دمتم في حفظ المولى

زهرة اللوتس 04-05-2007 05:15 PM

رد: طلبتكم ...
 

وعليكم السلام ورحمة الله ..



أخوي "يدي عصاتي "

وأختي" الريحانة "
لكم الشكر الجزيل ..


موفقين إن شاء الله ..


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد