![]() |
# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
زمااااااااان كان جدي يسولف عن برج المملكه يوم كان مبني بطين:s7: وعن المطاعم الى فيه في الطابق الاخير والطابق الاول و كل المأكولات الشعبيه موجوده ويقول البرج ما فيه الى درج ... ناكل في الطابق الاول، واذا رقينا الطابق الاخير نجوع وناكل <<< راقين نازلين :hahah: ويقول البرج فيه 6000 طابق << << ايه بس هكوو :p وعاد اخذت منه الصوره قلت اخليكم تشوفونها " " " " " "http://mail.google.com/mail/?attid=0...21d27f663ab634 ها اااا .. شرايكم ؟؟:teeth_smi :kashkha: مو ؟؟ ، ، ، ، ، ، دمتم على محبة:rosess: الآل :rosess: |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
ياخي الصورة ماتطلع.............
|
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
:cool: اقتباس:
هااااا وش قلت تبقى راينا ،، :cool: ايه كشخة كشخة :teeth_smi <<< اصـلاً ماطلعت لها صورة تخرط عليكم :s47: تأكد من الرابط خيي خلنا نشوف ذا البرج :p يعطيك العافيه:) |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
والله مادري شسالفه عندكم .. الصورة طالعة عندي .. وحتى في الاقتباس اللي فمشاركتك يالشفافة هم طالعه الصورة .. بس يله معليه .. بحاول أرفعها من جديد .. من عيوني ، ، ، هاكم ... http://www.9q9q.org/index.php?image=APVLOKPplQMLhG وإذا ماطلعت عاد:mad: .. اعتبروا الموضوع ملغي .. والسموحة شباب:( باااااي |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
هههههههه
ابي اعرف من وين جايب جدك هالصورة ..؟؟ وانا اقول منين سارقين تصميم برج المملكة ؟؟ يسلمووو البراء تحياتي الساهرة |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
اقتباس:
هذي الله يسلمك .. جدي كان محترف تصوير ..فالتقط هالصورة على شكل بانوراما .. <<< إيه بس صدقوك :p ،، خخخخخخ الساهرة ،، شكرا لمروركم الكريم:) |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
ههههههههههههههه
والله مطنزه هذي في طوابق هذي أي واحد بيجلس عليه بيطيح مشكور خوي على الموضوع الرائع تقبل مروري |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
العفو أختي ،، وشكرا على المرور.. |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
لا حووول مو راضيه تطلع الصورة :mad: ،، وأخيراً مابغت تطلع لنا ،،:p الظاهر جدك يتغلى علينا مايبغانا نشوف الصورة :cool: ،، شكله مره حلو على أساس كذا سرقوا فكره البرج :p ،، تسلم خيي ويعطيك العافيه تعبناكم معنا ،،:teeth_smi شوووووكرن لك :) ، :) |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
توني بقول .. شوفي لش أقرب اجدار،،:s6: بس يوم شفت باقي الرد .. تعوذت من بليس ... :biggrins: عموما .. العفو اختي ،، و شكرا لاهتمامكم الملوحظ ،، :) دمتم على بمحبة:rosess: الآل :rosess: |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
يغيب ويجيب كل جديد
إيش الحركات هذي والله جدك خطير بس لو أنه مصور بعد الفيصليه كان كملت هاهاهاهاهاها على فكرة يالبراء ترى توقيعي إهداء لك ;) ;) ;) يعطيك العافيه حبيبي البراء وتسلم يمينك يالغالي تحياتي العطرة أبوإليـــــــــــاس |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
هلا والله بالحلويين هلا اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
:10: شقصدك يعني؟؟!! أقول ...... الله يرحم والديك لاتقلب المواجع .... ترى موناقصين .... يكفيني هالبالجامعة كل يوم ..:G5: بااااااااااااااااااايات دمتم على محبة:rosess: الآل :rosess: |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
ثانكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
|
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
wellcome
|
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
السلام
اقول تراكم فشلتو اهل الرياض على زمان اول ماستوى برج المملكة معفسينه ومكسرينه وشذا ياأخوي( البراء ) الــــــــــــــغـــــــــــــــــــالــــــــــــ ـي<<<<<:kashkha: :teeth_smi |
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
وعليكم السلام ورحمة الله ..
ولا تزعل .. أجيبلك صورة برج المملكه اللي بسوونه عام 3000م <<<< خخخخخخ حاضرييين يا .. :: مرهف الاحساس :: |
| الساعة الآن 11:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد