منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! # (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=38787)

البراء 30-04-2007 01:32 AM

# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
زمااااااااان كان جدي يسولف عن برج المملكه يوم كان مبني بطين:s7:

وعن المطاعم الى فيه في الطابق الاخير والطابق الاول و كل المأكولات الشعبيه موجوده


ويقول البرج ما فيه الى درج ... ناكل في الطابق الاول، واذا رقينا
الطابق الاخير نجوع وناكل <<< راقين نازلين :hahah:
ويقول البرج فيه 6000 طابق << << ايه بس هكوو :p



وعاد اخذت منه الصوره قلت اخليكم تشوفونها


"



"


"

"

"



"
http://mail.google.com/mail/?attid=0...21d27f663ab634


ها اااا .. شرايكم ؟؟:teeth_smi

:kashkha: مو ؟؟


،
،
،
،
،
،

دمتم على محبة:rosess: الآل :rosess:

يدي عصاتي 30-04-2007 03:30 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
ياخي الصورة ماتطلع.............

|[..استفانوس..]| 30-04-2007 06:24 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
:cool:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء (المشاركة 268785)


ها اااا .. شرايكم ؟؟:teeth_smi

::
[/U]



هااااا وش قلت تبقى راينا ،، :cool:


ايه كشخة كشخة :teeth_smi

<<< اصـلاً ماطلعت لها صورة تخرط عليكم :s47:



تأكد من الرابط خيي خلنا نشوف ذا البرج :p




يعطيك العافيه:)

البراء 30-04-2007 08:41 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
والله مادري شسالفه عندكم .. الصورة طالعة عندي ..

وحتى في الاقتباس اللي فمشاركتك يالشفافة هم طالعه الصورة ..

بس يله معليه .. بحاول أرفعها من جديد .. من عيوني

،
،
،

هاكم ...
http://www.9q9q.org/index.php?image=APVLOKPplQMLhG


وإذا ماطلعت عاد:mad: .. اعتبروا الموضوع ملغي .. والسموحة شباب:(

باااااي

الساهرة 30-04-2007 10:09 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
هههههههه
ابي اعرف من وين جايب جدك هالصورة ..؟؟
وانا اقول منين سارقين تصميم برج المملكة ؟؟

يسلمووو البراء

تحياتي
الساهرة

البراء 30-04-2007 10:45 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
اقتباس:

ابي اعرف من وين جايب جدك هالصورة ..؟؟
هذي الله يسلمك .. جدي كان محترف تصوير ..فالتقط هالصورة على شكل بانوراما .. <<< إيه بس صدقوك :p ،، خخخخخخ

الساهرة ،، شكرا لمروركم الكريم:)

حنين الأنتظار 01-05-2007 05:13 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
ههههههههههههههه
والله مطنزه هذي في طوابق هذي أي واحد بيجلس عليه بيطيح
مشكور خوي على الموضوع الرائع
تقبل مروري

البراء 01-05-2007 06:43 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
العفو أختي ،،
وشكرا على المرور..

|[..استفانوس..]| 01-05-2007 07:00 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
لا حووول مو راضيه تطلع الصورة :mad: ،،











































وأخيراً مابغت تطلع لنا ،،:p

الظاهر جدك يتغلى علينا مايبغانا نشوف الصورة :cool: ،،



شكله مره حلو على أساس كذا سرقوا فكره البرج :p ،،






تسلم خيي ويعطيك العافيه تعبناكم معنا ،،:teeth_smi



شوووووكرن لك :) ،



:)

البراء 02-05-2007 12:26 AM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
توني بقول .. شوفي لش أقرب اجدار،،:s6:

بس يوم شفت باقي الرد .. تعوذت من بليس ...


:biggrins:

عموما ..

العفو اختي ،،

و شكرا لاهتمامكم الملوحظ ،،


:)

دمتم على بمحبة:rosess: الآل :rosess:

أبو إلياس 02-05-2007 09:23 AM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
يغيب ويجيب كل جديد


إيش الحركات هذي



والله جدك خطير



بس لو أنه مصور بعد الفيصليه كان كملت



هاهاهاهاهاها




على فكرة يالبراء

ترى توقيعي إهداء لك

;) ;) ;)




يعطيك العافيه حبيبي البراء

وتسلم يمينك يالغالي





تحياتي العطرة
أبوإليـــــــــــاس

البراء 03-05-2007 02:39 AM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
هلا والله بالحلويين هلا

اقتباس:

يغيب ويجيب كل جديد


إيش الحركات هذي



والله جدك خطير
هذا بفضلكم ياطويل العمر ،،:p

اقتباس:

بس لو أنه مصور بعد الفيصليه كان كملت
هو أنا قلت له .. بس يقول مولاقيها .. بس يلقها راح أجيبها ولا يهمك ..:biggrins:

اقتباس:

يعطيك العافيه حبيبي البراء

وتسلم يمينك يالغالي
العفو حبيبي،،:blush-ani


اقتباس:

على فكرة يالبراء

ترى توقيعي إهداء لك


أفففففففففففف
:10:
شقصدك يعني؟؟!!

أقول ...... الله يرحم والديك لاتقلب المواجع ....

ترى موناقصين .... يكفيني هالبالجامعة كل يوم ..:G5:





بااااااااااااااااااايات


دمتم على محبة:rosess: الآل :rosess:

شيعية وافتخر 04-05-2007 02:13 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
ثانكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

البراء 04-05-2007 08:33 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
wellcome

RAFAEL NADAL 13-05-2007 11:10 PM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
السلام
اقول تراكم فشلتو اهل الرياض على
زمان اول ماستوى برج المملكة
معفسينه ومكسرينه وشذا ياأخوي( البراء )
الــــــــــــــغـــــــــــــــــــالــــــــــــ ـي<<<<<
:kashkha: :teeth_smi

البراء 17-05-2007 12:14 AM

رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
 
وعليكم السلام ورحمة الله ..

ولا تزعل .. أجيبلك صورة برج المملكه اللي بسوونه عام 3000م <<<< خخخخخخ

حاضرييين يا ..
:: مرهف الاحساس ::


الساعة الآن 11:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد