![]() |
تخيلو انقراض (البنات)
؟؟؟؟تخيل انقراض البنات ؟؟؟؟؟ السلام عليكم ارجوا ان تكونوا على خير مايحب الله ويرضى وان تكونوا باتم الصحه والعافيه كما اتمنى ان تكون كل ايام مملؤة بالمسرات ...وبعد شلون الدنيا بدون البنات ... تخيل الدنيا مافيها بنات وش راح يصير او بمعني اخر لو انقرضوا وش راح يصير تعالوا نتخيل * يصير مافيه شي اسمه طقاقات وخطابات * ينحذف البيت اللي يقول ( الام مدرسه ) *ماراح نلقى شغالات اندونيسيات او هنديات..: * وتخف على الشباب مناهج النحو لانهم راح يلغون باب التأنيث.. *وراح يسلم الشباب من قولة ( ود ..و.. جب ) * وبتقفل المشاااغل النسائيه..: *نفقد شوفه الشبااااب في الاسواق *شركة الاتصالات تسكر ولا يكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن) *كان تخسر محلات العطور والمكياجات. *.والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات، هذا لو كان فيه كوافيراات *وتنتهي محلات الورود *و يسكرون مستشفيات الولاده *الزحمة اللي تلاقيها برمضان بالاسواق تنتهي *محلات الكبيوتر تقفل ماهم لاقيين ناس يضحكوا عليهم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تحياتي الحاره عاشقة الصمت |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
مشكورة أختي لا تنسين بعد ماراح يصير في شي (عاشقة الصمت) بيصير (عاشق الصمت) أخيرا لو خليت خربت.ِ |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
كان الشباب تنغرض من بعدنـــــــا
خخخخخ |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلمو على المرور تحياتي عاشـ الصمت ـقة |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
ههههههههههه
كان خلاص الشباب تموت وتنغرض من بعدنا يسلموعاشقة الصمت وسويتي حركه اشوي الدانه |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
صراحه مانقدر انعيش بدون بنات ولا كان صار جيل آخر يا عاشقت الصمت
مع تحيات حزين الحياه |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
هههههههههههههههههههه
حلوه فكرتك في كتابة هالموضوع يعني بينة مكانة المرأه في العالم المرأه هي جمال هذا الكون لولا المرأه لما عاش الرجل تسلم حبيبي |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلموووو على المرور تحياتي عاشقة الصمت |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
مشكورة على هالموضوع الروعة اللي يبين أهمينا ولو أنقرضت البنات ما بيصير فيه أولاد
تحيتي/**عاشقة الحور** |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلموووو **عاشقة الحور** ع المرور ..
تحيـ عاشقة الصمت ــاتي .. |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
إذا مافي بنات مافي حياه أصلا
مشكوووووووره عاشقة الصمت |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
http://home.att.net/~scorh4/FlowerTSet03Welcome.gif عشووقـــــهـ http://home.no.net/anyas/anyaflower484.gif تخيلو انقراض (البنات)؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه لو تنقرض البنات من الدنيا ؟ كان الله يعين الشباب على اكل الفلافل والفوول هههههههههههههههههههههههههههه بجد كان تصير كارثه كان اول شيء شركة الهاتف تعلن افلاسها ومحلات مذر كير تقفل وتصير زحمه على المطاعم والوجبات السريعه كان يـــــــــــــــــــا لهوي ههههههههههه مشكوررره الدكتورره على موضوعها بجد موضوع خطير ههههههههه ربي لا يحرمنا من ابداعك وافكارك الخطيره الله يوفقك ويسعدك وينور دربك ولكي مني خالص الدعاء http://islamroses.com/zeenah_images/1137114121_3.gif http://www.islamroses.com/up/uploads/dc59efa438.gif |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلموووو نجمة سهيل واخي الوسام على المرور الرائع .... تحيـ عاشقة الصمت ـــاتي .... |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
لاحياة من غير المرأة سلمتِ |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلموووو رونق الماس ع المرور ..
تحيـ عاشقة الصمت ــاتي .. |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
:thank:
انقراض البنات يعني لا طعم للحياة :wavetowel |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يسلمووو Rise على المرور تحيـ عاشقة الصمت ـاتي ... |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
يعطيك العافيه حبابه على نقل الموضوع..
أسما الله علينا لو أنقرضنا كيف راح تسير أمور هاالدنيا.. تحياتي القلبيه.. شهرزاد |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
السلام عليكم
اختي عاشقة في الحقيقه هذا الموضوع ذكرني بابيات لاحدى الشعراء احفظهم ويقول فيهم النساء روح المساء والليل لو فكر يبات كان ما في ذكريات وكان ما في امنيات وكان ما فينا حليف ومال امانينا وليف النساء نصف الحياة الا النساء كل الحياة اه يااسرار الخوات اه يا احلام البنات اه يالطيش الطفولي اه يالعشق العفيف اه يالجنس اللطيف علمن حتى المريا والشبابيك اللغات والرسايل والدوات صارت اعذب مفردات كم بكن وانكف مبصر واضحكن وابصر كفيف كم غدا لخوانهن عزوت صناديد عصات بين صفق المرهفات وبين ضبح العاديات طاحت اشناب وكراسي واعتلى الخف المنيف والمقابر تستضيف ...............الخ دمتم بود |
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
السلام عليكم ورحمة الله 1- لست ذكوريا بالدرجة الأولى أو متعصب للمعارضة الرجالية دون 14 شباط لكن الموضوع وكأنه للتفكه و التندر . 2- السؤال المقابل ماذا لو فقدت النساء الرجال إذاً من الخطورة ان يتكلم الرجال عن دورهم فقط دون دور النساء وكذلك العكس . الأخت رونق الماس إذا كان الموضوع كما ذكرت في الفقرة الأولى من باب أولى أن ينقل لديوانية المرح فالقائمين لم يقصروا فتحوا لنا أبواب المرح . |
| الساعة الآن 10:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد