![]() |
مجانينك ... للرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
http://up.arab-x.com/May12/hir71328.gif اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف تحميل ::مجانينك:: لرادود الحسيني / الملا باسم الكربلائي محرم 1434هـ بجودة mp3 http://up.arab-x.com/May12/3iN71328.jpg للتحميل http://www.mediafire.com/?0395wfe698zyrcc نسألكـــــم الدعاء ،،، |
رد: مجانينك ... لرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين يعطيك الف عاافيه ع القصيده الحسينيه.. حفظ الله الملا باسم مبدع وخادم للامام الحسين عليه السلام..~ .لكِ طهر الدعاء..~ مأجورين. |
رد: مجانينك ... لرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد
عظّم الله أجرنا وأجوركم الله يعطيكِ العافية على هذه القصيدة وفق الله الجميع |
رد: مجانينك ... لرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
يعطيك العافيه
دمتي بخير |
رد: مجانينك ... لرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
كُلّ الشُكُر لَكِ عَلى التنزيـلْ
وفِقَك المَولى وحَفِظَكِ ..~ :) دُمتِ |
رد: مجانينك ... لرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
طيف العمر .. الغريب .. نسمة عشق .. شجون الأحزان
هَلآ وَ الله بِ ألشَمسْ ألتي أشرَقت لِ تُنيرَ زَوَآيَآ صَفحَتِي ألمُظلِمَةَ تُبهجُنِي دَآئمَاً سِحرَ رُدودكم ألرآئِعَةَ لِ حُضوركم تَتَمَآيل بَسَآتِين ألكَآمِيليَآ دُمّتُم ،،، |
رد: مجانينك ... للرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
اللهم صل على محمد وآل محمد اعظم الله لكم الاجر جميعا .. الله يعطيك الف الف عافية على هذه القصيدة تم التحميل~ في موازيين اعمالكم |صمت |
رد: مجانينك ... للرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
الله يعطيكِـ العافيه على نقل القصيده
الرائعه للرادود دمتـ ِ بخير |
رد: مجانينك ... للرادود الحسيني باسم الكربلائي ،،،
صمت المشاعر1 .. همس المشاعر
آنرتم زوايا وآركان المكان بحضوركِم ،، شكراً لهذا المرور العطر الخلاب ،، دمتم بود وسلام وسعآآآده ،، |
| الساعة الآن 12:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد