منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   |•| مطار منتديات الطرف الدولي للسياحة والسفر |•| (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107841)

بنت الرضا 16-11-2012 01:53 AM

مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
مَــَـديُنـةة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ



. "

هذي المدينـــَـَه أخ‘ـَتآروٍهــَآإ كأج‘ـَمل مديــــَنـة لثلآت سسًنوآإت متتآلـــَيـہ

ع‘ـَآإمّ 2004 \ 2005 \ 2006 . . . ‘

إليكم آلصورّ ,,



http://up.arab-x.com/May12/8VA19053.jpg


http://up.arab-x.com/May12/NJf19105.jpg


http://up.arab-x.com/May12/PFN19131.jpg


http://up.arab-x.com/May12/OCk19256.jpg


http://up.arab-x.com/May12/4Av19282.jpg


http://up.arab-x.com/May12/gxz19447.jpg


http://up.arab-x.com/May12/JPz19477.jpg


http://up.arab-x.com/May12/49y19568.jpg


http://up.arab-x.com/May12/fSY19619.jpg


http://up.arab-x.com/May12/AbV19686.jpg


http://up.arab-x.com/May12/6Xp19690.jpg


http://up.arab-x.com/May12/Q3219740.jpg


http://up.arab-x.com/May12/XP119751.jpg


http://up.arab-x.com/May12/IQv19793.jpg


http://up.arab-x.com/May12/iOa19803.jpg


ممآ رآآآآآق لي ...

همس المشاعر 16-11-2012 02:51 AM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
ماشاءالله مدينه رائعه

بطبيعتها

الله يعطيكِ الف عافيه على الطرح

دمتِ بخير

تغاريد الفرح 16-11-2012 05:04 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
تستحق اجمل مدينة


تحية

إشراقة أمل 17-11-2012 11:59 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
اقتباس:

هذي المدينـــَـَه أخ‘ـَتآروٍهــَآإ كأج‘ـَمل مديــــَنـة لثلآت سسًنوآإت متتآلـــَيـہ

ع‘ـَآإمّ 2004 \ 2005 \ 2006 . . .

بعدهم ما شافوا الأحساء :biggrin: .. وإلا كان طلقوا ها المدينة ثلاثين سنة :p

رايقة مرة .. بس تبقى المدن جميلة بناسها :) >> إلا تلصق الأحساء بأجمل مدينة :biggrin:

،’

إذا قررت أروح بشيلكم كلكم وياي على حساب الكبارية هون :p

:

طرح موفق يا عذبة | كوني بخير .~

أنين الشوق 19-11-2012 12:06 AM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 



http://up.arab-x.com/May12/JPz19477.jpg

جدآ جميله ../ عوآآفي ..~

الغريب 19-11-2012 11:08 AM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
صور رائعة لمدينة رائعة

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

بنت الرضا 24-11-2012 06:39 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
لكل من توآجد هنآ

/

حَضُورَكُم نُورٌ تَحَتفِي بِه الصَفَحاَتُ
ومَعكُم يَكُون للأبَداعِ جَمَالٍ دُونَ حَد
أشَكَرُكِم مِن الأَعمَاقِ
دُمَتُم ،،،

النبض الصامت 03-12-2012 07:33 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
.. ..

رغم ان سنة الاختيار لأجمل مدينة (( قديم ))

الا انها محافِظة على الجمال

مدينة جداً متميزة

الله يعطيكِ العافية


والسلام خير ختام

بنوته حساسة 20-12-2012 03:41 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
طرح جميل
الله يعطيك العافيه

أحسائية 20-12-2012 03:49 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
ما شاء الله
مدينة جميله بطبيعتهاآ
الله يعطيك العافيه

بنت الرضا 04-02-2013 11:52 AM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
النبض الصامت ، بنوته حساسة ، أحسائية

نورتوا متصفحي بمروركم الراقي ..
وردكم الكريم فشكراً لكم من الأعماق على هذه الزياره ..
لِ روحكم الجووري ..

AL-NAQEEB 05-02-2013 12:46 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
بنت الرضا
Vancover
.
.
مدينة رائعهـ في كندا ,, واجواءها رائعهـ

دمــــعة شتـــــاء 09-02-2013 05:49 PM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 


سبحان الله مدينة خلابه

يسلمو عالطرح النايس

دمتم بحفظ الرحمن .~

ضحكة 13-02-2013 07:59 AM

رد: مَــَـديُنـة " فَـآنكوفُر " فٍ كنَــدآإ
 
سبحان الله

شكرا على الصور الجميلة


الساعة الآن 09:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد