منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   *كـــوب كـيكـ تـايـم * (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107694)

تراتيل الحنين 03-11-2012 10:06 PM

*كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اللـهم صَلـي علَى مُحمـد وآلِ مُحمدْ
صَباحكـم // مسائكم
بْخــير ../
خّلفيأإت آيـفون كوب كيـكـ
أخليــكم مــع الصور


http://im17.gulfup.com/zcnU1.jpg http://im17.gulfup.com/sG1M2.png


http://im16.gulfup.com/9eDs3.png http://im16.gulfup.com/rQO64.png

http://im16.gulfup.com/dycp5.png http://im16.gulfup.com/0Lwr6.jpg

http://im16.gulfup.com/uCXu7.png http://im16.gulfup.com/Y0jJ8.jpg
http://im16.gulfup.com/8jqt9.png http://im16.gulfup.com/LXxI10.jpg

http://im17.gulfup.com/b19e3.png http://im17.gulfup.com/PWzJ5.png


http://im29.gulfup.com/NxjW1.png http://im29.gulfup.com/5bo52.png

http://im17.gulfup.com/mfiv8.png http://im17.gulfup.com/LTkP9.png

انَشـالله راإقــت لْكُــــــــــم...~

طيف العمر 04-11-2012 01:48 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
هم هم وش هالخلفيات تخلي السعابيل تنقط ههههه

تراتيل الحنين

نريد أمثآلك تلـآإآمس غيوم السمآإآء
بالذوق والـأسلوب والـآبدآإآع
دمتِ لأحبآإآبك بصحه..~

بنت الرضا 04-11-2012 06:57 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
يعطيك آآلف عاافيه وسلمت يمنآك
على الخلفيآت الرآئعه لقد رآقت لي كثيراً
لاعدمنآ آطروحآتك الرآئعه

دمتِ بألف خير ،

روح بيضاء 04-11-2012 08:45 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
http://im15.gulfup.com/hzo11.jpg

خَلفيــأتت رائــعه جداً
* مِثـلَ ذَائـقَتـْكـ *

ماننحـرم يـــــــــَأإربـْ
:G1:

بنوته حساسة 05-11-2012 12:05 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
يم يم شهتيني جبيلي 3من هذه كيفك عاد

http://im17.gulfup.com/PWzJ5.png

صمت المشاعر1 05-11-2012 07:52 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 

اختيارات موفقه وجميلة
الله يعطيك العافية على جميل ما طرحتي
سلمت الايادي
|صمت :)

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:33 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر (المشاركة 1045735)
هم هم وش هالخلفيات تخلي السعابيل تنقط ههههه

تراتيل الحنين

نريد أمثآلك تلـآإآمس غيوم السمآإآء
بالذوق والـأسلوب والـآبدآإآع
دمتِ لأحبآإآبك بصحه..~

هههه تسلمي طيوفه لاعدمت هالطله الحلوه
ردكِ ولا أروع

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:35 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرضا (المشاركة 1045833)
يعطيك آآلف عاافيه وسلمت يمنآك
على الخلفيآت الرآئعه لقد رآقت لي كثيراً
لاعدمنآ آطروحآتك الرآئعه

دمتِ بألف خير ،

وانتي بنت الرضا لا عدمت ردودك الرائعه
ولاتحرمينا من تواجدك

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:36 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بيضاء (المشاركة 1045877)
http://im15.gulfup.com/hzo11.jpg

خَلفيــأتت رائــعه جداً
* مِثـلَ ذَائـقَتـْكـ *

ماننحـرم يـــــــــَأإربـْ
:g1:

ولا ننحرم من هالطله الجميله

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:37 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة (المشاركة 1045896)
يم يم شهتيني جبيلي 3من هذه كيفك عاد

http://im17.gulfup.com/PWzJ5.png

ههه ولا يهمك :pردك ولاأروع لاعدمت هالطله

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:39 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1 (المشاركة 1045999)

اختيارات موفقه وجميلة
الله يعطيك العافية على جميل ما طرحتي
سلمت الايادي
|صمت :)

الجميل تواجدك وردودك لا عدمت هالطله

تراتيل الحنين 07-11-2012 02:46 AM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
منورين صفحتي
ب ردودكم الحلوه

تثلمون :s1:
لاعدمت اطلالتكم
لكم مني ارق تحيه((تراتيل الحنين))

إشراقة أمل 11-11-2012 02:57 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
يموووو .. شي جميييييل :) ..

أشكال مغرية بصراحة.. وأخاف إذا حطيتها خلفيات في جوالي أشتهي آكل جوالي
:biggrin:

،،

ذائقة عذبة، نثرت السُكّر وذبنا نحن :p ..

شكرًا لك .~

النبض الصامت 11-11-2012 07:58 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
. . . .

خلفيات رائعة

وتفتح الشهية

يعني (( ما تصلح حق رمضان :) ))


الله يعطيك العافية

:kashkha:



والسلام خير ختام

تراتيل الحنين 15-11-2012 07:46 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل (المشاركة 1047072)
يموووو .. شي جميييييل :) ..

أشكال مغرية بصراحة.. وأخاف إذا حطيتها خلفيات في جوالي أشتهي آكل جوالي
:biggrin:

،،

ذائقة عذبة، نثرت السُكّر وذبنا نحن :p ..

شكرًا لك .~


ههه وأنـا بصراحـه يوم أحطهـم مغمضه عيني هههع:p
تسسـلمي عالطله الحـلوه

تراتيل الحنين 15-11-2012 07:48 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت (المشاركة 1047165)
. . . .

خلفيات رائعة

وتفتح الشهية

يعني (( ما تصلح حق رمضان :) ))


الله يعطيك العافية

:kashkha:


والسلام خير ختام

لحظــورك نكـهه خـاصه
ماننحرم

جنون المشاعر 04-12-2012 03:40 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
http://im16.gulfup.com/Y0jJ8.jpg

يالبييييييييه تخققققققق ابييييهه

أنين الشوق 15-12-2012 09:09 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
http://im16.gulfup.com/LXxI10.jpg


يم يمي خلفيات جميلة والحلو مايجيب الا الحلو ..

أنعم لله عليك ع الضيافه...| :)

تراتيل الحنين 22-12-2012 10:28 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون المشاعر (المشاركة 1050179)
http://im16.gulfup.com/y0jj8.jpg

يالبييييييييه تخققققققق ابييييهه

يسلمـو ع الرد العطـــر نوورتي ^_^

تراتيل الحنين 22-12-2012 10:30 PM

رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 1051377)
http://im16.gulfup.com/lxxi10.jpg


يم يمي خلفيات جميلة والحلو مايجيب الا الحلو ..

أنعم لله عليك ع الضيافه...| :)


الـأحلى طـلـتـكـ
لـي حظوركـ وردة كيـانن*


الساعة الآن 04:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد