منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   |•| مطار منتديات الطرف الدولي للسياحة والسفر |•| (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   نقطة إلتقاء الأنهار ..~ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107544)

بنت الرضا 21-10-2012 05:43 PM

نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
http://up.arab-x.com/May12/ucB30365.gif



نقطة إلتقاء الأنهار ....


إلتقاء نهري ريو نيغرو وسوليموس في البرازيل


http://up.arab-x.com/May12/2KB29568.jpg



إلتقاء نهري المسيسيبي واوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية


http://up.arab-x.com/May12/PSs29626.jpg



إلتقاء نهري طومسون وفريزر في ليتون بكندا


http://up.arab-x.com/May12/KjS29678.jpg



إلتقاء نهري اليانغتسي وجيالينغ في تشونغتشينغ بالصين


http://up.arab-x.com/May12/da929721.jpg



إلتقاء نهري الأخضر وكولارادو في الولايات المتحدة الأمريكية


http://up.arab-x.com/May12/eFu29776.jpg



إلتقاء نهري الأكناندا و بهاجيراتي في الهند


http://up.arab-x.com/May12/ysV29838.jpg



إلتقاء نهري الرون وآرف في جنيف بسويسرا


http://up.arab-x.com/May12/MbK29886.jpg



إلتقاء نهري الدانوب وباساو في المانيا


http://up.arab-x.com/May12/P6929937.jpg



إلتقاء نهري الموصل والراين في كندا


http://up.arab-x.com/May12/Ggi29983.jpg



تحيـــــآتي ....

قطرات ندى 21-10-2012 07:51 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
من قدرة الله عز وجل إلتقاء الأنهار
..
بنت الرضا |
طرح غاية الروعة
ربي يعطيكِ العافية
دمتِ

http://up.arab-x.com/May12/iFF75377.gif

AL-NAQEEB 22-10-2012 11:14 AM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
بنت الرضا




سبحان الله
شكرًا لك أختي على جهودك الجمّه
يعطيك العافيه

الغريب 22-10-2012 01:45 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
ولله في خلقه شؤون

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

≈ мɪss 7σσř 22-10-2012 02:00 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
من قدرات الله عزوجل التقاء الانهار

في المثير من الاماكن


ودي لكِ

النبض الصامت 22-10-2012 03:13 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
.. ..

شتان في التقاء الانهار

سبحان الله


الله يعطيكم العافية



والسلام خير ختام

صمت المشاعر1 22-10-2012 09:38 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 

سبحانك يا رب
هذا خلق ربي
الله يعطيك الف عافية يا خيه
سلمت الايادي
|صمت :)

بنت الرضا 30-10-2012 09:55 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى (المشاركة 1042564)
من قدرة الله عز وجل إلتقاء الأنهار
..
بنت الرضا |
طرح غاية الروعة
ربي يعطيكِ العافية
دمتِ

http://up.arab-x.com/may12/iff75377.gif


ويعافيك ربي
آشكرك كل الشكر على التوآجد الرآئع
والتعليق الأروع ، لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمتِ ..

بنت الرضا 30-10-2012 09:58 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-naqeeb (المشاركة 1042717)
بنت الرضا




سبحان الله
شكرًا لك أختي على جهودك الجمّه
يعطيك العافيه


ويعافيك ربي
آلف شكر على المرور الكريم الذي آسعدني
وآدخل البهجه على قلبي ، لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمت ..

بنت الرضا 30-10-2012 10:02 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 1042781)
ولله في خلقه شؤون

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع


يعافيك ربي
آسعدني مرورك الكريم وإزداد موضوعي تألقاً بوجودك
لك مني كل المحبه والتقدير ، لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمت ..

بنت الرضا 30-10-2012 10:05 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř (المشاركة 1042790)
من قدرات الله عزوجل التقاء الانهار

في المثير من الاماكن


ودي لكِ


شكراً على توآجدك بموضوعي
فبمرورك زاد الموضوع حلاوه ، لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمتِ ..

بنت الرضا 30-10-2012 10:07 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت (المشاركة 1042805)
.. ..

شتان في التقاء الانهار

سبحان الله


الله يعطيكم العافية



والسلام خير ختام


ويعافيك ربي
آسعدني مرورك وتوآجدك بين صفحآتي
شكراً على هذا التواصل الفعآل ولك مني كل المحبه والتقدير
لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمت ..

بنت الرضا 30-10-2012 10:12 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1 (المشاركة 1042911)

سبحانك يا رب
هذا خلق ربي
الله يعطيك الف عافية يا خيه
سلمت الايادي
|صمت :)


ربي يسلمك من كل شر
آشكر لك حضورك ومرورك العطر
الذي شرفني وآسعدني وآضاف لموضوعي روعةً وجمالاً
لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمت ..

إشراقة أمل 12-11-2012 11:05 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
يااااه .. عظييييييييييييم !!

سبحانك يا رب .. فرق وااااضح في ألوان الأنهار ..

وش العلة في كون كل نهر يتميز بلون يختلف عن النهر الثاني .؟!

سر رباني عظيم .. أبهرني .!

//

لله درك على هذا الطرح ..

بوركت مجهوداتك .~

بنت الرضا 24-11-2012 06:09 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل (المشاركة 1047391)
يااااه .. عظييييييييييييم !!

سبحانك يا رب .. فرق وااااضح في ألوان الأنهار ..

وش العلة في كون كل نهر يتميز بلون يختلف عن النهر الثاني .؟!

سر رباني عظيم .. أبهرني .!

//

لله درك على هذا الطرح ..

بوركت مجهوداتك .~


إشرقة أمل

/

لانتعجب من قدرتهِ العظيمه فهو خالق لكل شيء ..~

/

بِحُضُورك تٌزهِرُ ألشِيِلآنْ فِي بَسَآتِينِي
فَ شُكرَاً مَكسُوَةَ بِ أنفَآسْ ألزَهرْ وَ
لَك مِن عِمقِ ألجَمَآلِ قُبلَةَ وَ أنفَآسْ عَطِرَةَ

دُمّتِ
...

أيقاع المطر 29-11-2012 06:09 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
رووووعهــــ

وربـــي يعطيــك العآفيه

صور جــنان

..^_^..

أنين الشوق 04-12-2012 11:57 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 

..

سبحآن الله جد إبدآع
آلف شكر ..



..


دمــــعة شتـــــاء 26-01-2013 05:42 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
سبحان الله
بنت الرضا
طرح في غاية الروعة
الله يعطيكِ العافية
دمتم بحفظ الرحمن

زهرة الأوركيد 31-01-2013 04:16 PM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
سبحان الله

صور جميله جدا

شكرا لك عزيزتي

دمت بود

همس المشاعر 04-02-2013 11:15 AM

رد: نقطة إلتقاء الأنهار ..~
 
سبحان الله

ما اروع خلق الله

الله يعطيكِ العافيه علۍ الطرح
دمتِ بخير


الساعة الآن 06:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد