منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   |•| مطار منتديات الطرف الدولي للسياحة والسفر |•| (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107135)

اسرار الشوق 15-09-2012 03:41 PM

جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 


العآصمَــِـہ: MaNagua (تعتبر أگبر مدينــِـہ )
تقع:في قارة امريكيا الشماليه




اللغـِـہ الرسميــِـہ: Spanish



المسآحـَِـہ: 129,494 گم²


السگآن: 5,603,000










العملـِـہ الرسّميـہ: C & oacute;rdoba






هذي بعضْ الصــِورعن جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ


!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b3a99041b0.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...07e161d9be.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...59a54669a8.jpg

http://www.munaizilah.com/vb/images/.../wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 560*420.http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f9ba99cac1.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9ada4be14c.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...39c7bca560.jpg

http://www.munaizilah.com/vb/images/.../wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 568*426.http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4a53693fe2.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...183b30eba9.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e183d39123.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...2f6a952b42.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...5e60926e05.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...fc4d4b88e4.jpg

الغريب 16-09-2012 09:39 AM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
الله يعطيك العافية على هذه المعلومات وهذه الصور عن نيكاراغوا






وفق الله الجميع

همس المشاعر 16-09-2012 11:20 AM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
ماشاءالله مدينه جميله ورائعه

الله يعطيك العافيه

النبض الصامت 17-09-2012 10:17 PM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
.. .. ..

التنظيم هو عنوان هذه الجمهورية

الله يعطيك العافية

لا تحرمنا جديدك


والسلام خير ختام

بنوته حساسة 17-09-2012 10:38 PM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
الله ونأإأإأإأإسه الحزيره رهيييييبه ودي اروح

≈ мɪss 7σσř 20-09-2012 02:07 AM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
يعطيك العافيهه على المعلومات والصور عن نيكاراكو


ودي لك ِ

أنين الشوق 20-09-2012 03:19 PM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...59a54669a8.jpg

يؤ نفس الشي مايختلف عنا :p

جزيره قميلة آوي يسلموو../ ..

صمت المشاعر1 29-09-2012 08:46 PM

رد: جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ
 
كلام انون صج ماكو فرق و الطبيعه عندنا احسن منها بحبتين زيادة :rolleyes:
الله يعطيك الف عافية على هذا التقرير عن جمهورية نيكاراغوا
سلمت الايادي
|صمت :)


الساعة الآن 09:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد