![]() |
الاخضر
:welcom:
سلام عليكم حبيت اشارككم بصوره ممزوجه بين عاملين طبيعين وهي الخضرة والماء وان شاء الله تعجبكم الصورة ارأكم انتقاداتكم http://im18.gulfup.com/2012-08-07/1344315096272.jpg :s121: |
رد: الاخضر
ماشاءالله عليك ابداع
يعطيك العافيه وفي انتظار المزيد من عدستك الرائعه |
رد: الاخضر
التقاطة موفقة
الله يعطيك العافية ودائماً في انتظار المزيد من عدستك وفق الله الجميع |
رد: الاخضر
.. .. .
قطرات الماء .. قد خرجت بأمور إضافية لقطة رائعة وفكرة اروع الله يعطيك العافية ونترقب كل ماهو جديد والسلام خير ختام |
رد: الاخضر
*
جنآن × جنآن عوـآفي ع ـآلطرح ـآلمميز وـآلرـآقي خيو سلمت يمنآكـ وـلآعدمنآ جديدكـ..~ |
رد: الاخضر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
:. اللقطة جميلة .. لكن حسيت لو انك جبتها من زاوية ثانية طلعت أكثر روعة :) ، موفق .. ولا نزال ننتظر المزيد :) |
رد: الاخضر
رائع
يسلموووو |
| الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد