منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   الاخضر (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=106701)

الفارس الفارس 07-08-2012 07:53 AM

الاخضر
 
:welcom:
سلام عليكم
حبيت اشارككم بصوره ممزوجه بين عاملين طبيعين وهي الخضرة والماء وان شاء الله تعجبكم الصورة ارأكم انتقاداتكم
http://im18.gulfup.com/2012-08-07/1344315096272.jpg
:s121:

همس المشاعر 07-08-2012 09:13 AM

رد: الاخضر
 
ماشاءالله عليك ابداع

يعطيك العافيه وفي

انتظار المزيد من عدستك الرائعه

الغريب 07-08-2012 04:50 PM

رد: الاخضر
 
التقاطة موفقة

الله يعطيك العافية

ودائماً في انتظار المزيد من عدستك






وفق الله الجميع

النبض الصامت 15-08-2012 01:47 AM

رد: الاخضر
 
.. .. .

قطرات الماء .. قد خرجت بأمور إضافية

لقطة رائعة وفكرة اروع

الله يعطيك العافية

ونترقب كل ماهو جديد


والسلام خير ختام

طيف العمر 16-08-2012 04:46 AM

رد: الاخضر
 
*
جنآن × جنآن
عوـآفي ع ـآلطرح ـآلمميز وـآلرـآقي خيو
سلمت يمنآكـ وـلآعدمنآ جديدكـ..~

إشراقة أمل 17-08-2012 12:47 AM

رد: الاخضر
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

:.

اللقطة جميلة ..

لكن حسيت لو انك جبتها من زاوية ثانية طلعت أكثر روعة
:)

،

موفق .. ولا نزال ننتظر المزيد :)

بنوته حساسة 25-08-2012 08:48 AM

رد: الاخضر
 
رائع
يسلموووو


الساعة الآن 02:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد