![]() |
أغربـ وأعجب كيكات العالم
أغربـ وأعجب كيكات العالم http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892294611.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892294802.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892294183.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/134289229554.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295595.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/134289229536.jpg http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295617.jpg http://im27.gulfup.com/2012-07-21/1342892817491.jpg أتمنى ردوودكــم:bye1: |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
وأأأأو يِجنُونْ كلهـْم مشْكوُرهـ*عَلَى طرْحْ المَوُضوٌوٌعْ*ْ
|
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/134289229536.jpg :.. يالبى فديتو شوفو البراءه وشلون ياكلون البيبي وهو نايم :( .. عوآآفي ياعسلزز..|.. |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
|
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
|
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
بالفعل اشكال غريبه
بس حلوين عجبوني الله يعطيكِ العافيه على الطرح دمتِ بخير |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
بالرغم من غرابتها إلا أنها رائعة
الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة وفق الله الجميع |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
|
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
.. .. ..
بالفعل غريبة .. وفي نفس الوقت ،، دقيقة فهذا العمل يحتاج الى دقة الله يعطيكم العافية ،, |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295595.jpg
يم يم يم http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295617.jpg لو الحين اهي بيدي كان كلته مثل الهمبرقر يم يم يم |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
تراتيل الحنين
شكرا لك ع العرض بارك الله فيك |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
ابداع وفن ماشاء الله
لو ودي اتمنظر عليهم ما آكلهم ههه يعيطك العافيه ..~ |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
أشكال بجد جميلة وفن كبير في صناعتها
يعطيك العافية على الصورة المميزة وماقصرتي طرفاوي أصيل |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
|
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
http://im27.gulfup.com/2012-07-21/1342892817491.jpg هذي شكلها كيكة الطلاق :biggrins: الله يعطيك العافية اوخيتي على هذ الطرح بارك الله فيك |صمت:) |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
اقتباس:
ههههههه :p تسلم ع الرد |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
[=""]تسلمون على ردودكم ولا اروع لا تحرموني من طلتكم الحلوه[/][/] لكم مني ارق تحيه (تراتيل الحنين ) |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
اقتباس:
سبحاااااااااان الله .. نفس تعليقي أول ما شفت الموضوع .. نسخت الصورة عشان بعلق عليها .. شفتك سابقني !! ،’ طرح موفق تراتيل الحنين .. لا نُحرم .~ |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
هههه
تشهي ونفس الوقت بعضها تضحك مشكوورره |
رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
إشراقة امل/ سوار الياسمين نورتو صفحتي وخليتوها اجمل ردكم ولا أروع |
| الساعة الآن 05:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد