منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الوظـائف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ] (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=106047)

أول الغيث 01-07-2012 09:05 AM

فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]
 
:s120:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]


http://www.spsp.edu.sa/Includes/Images/Logo.jpg

صحيفة وظائف :

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول في المنطقة الشرقية عن بدء قبول طلبات الالتحاق ببرنامج المعهد

لخريجي الثانوية العامة عبر موقعه الإلكتروني

www.spsp.edu.sa

ويشمل فرع المعهد بمدينة الدمام والخفجي ، ويستمر القبول إلى أول أيام رمضان.


وأكد مدير المعهد التقني السعودي لخدمات البترول المهندس عبدالله اليامي، أمس أن القبول بالمعهد

لخريجي الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، ونظام المقررات والثانوية الصناعية

وأن تكون نسبة التخرج من الثانوية العامة 75% فأكثر ونسبة اختبار القدرات 65% فأكثر،

وأن لا يتجاوز عمر المتقدم 23 سنة، وأن لا يكون قد سبق دعمه بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية ،


مشيراً إلى أن مدة البرنامج سنتان يخضع فيها المتدرب لدراسة مكثفة في اللغة الانجليزية قبل بداية البرنامج التقني ،

لافتاً إلى أن المقبولين سوف يحظون بتوقيع عقد مع إحدى الشركات الراعية ومكافأة مالية شهرية تقدر بـ (1500) ريال

وسكن داخلي مؤثث لعدد معين من الطلاب، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول،

والحصول على شهادة الدبلوم في حال إكمال البرنامج،

وذكر أنه لن يتم استقبال الطلبات إلا عن طريق شبكة الإنترنت وسوف تظهر النتائج عبر البريد الإلكتروني والهاتف الجوال .


:s121:

أحسائية 02-07-2012 03:00 AM

رد: فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]
 
وعليكم السلام ورحمة الله
الله يعطيك العافية
الله يوفق الجميع

AL-NAQEEB 02-07-2012 03:13 PM

رد: فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]
 
اول الغيث





بارك الله فيك اخوي
شكرًا ل إفادتك لنا بكل ماهو جديد ب هذا المجال


الساعة الآن 05:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد