منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   الأناقـة والجمـال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ، (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=105962)

قطرات ندى 27-06-2012 04:11 AM

،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أحبتي |..
صباح فواحة عطر بـ أناقتي









































أتمنى راقت لكم نيو لوكي و الأناقة ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سُندس } 28-06-2012 01:02 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
,



مابعد ذوقك ذوق :)

روعه / سلمت اناملك

وننتظر جديدك






.

بنت الرضا 28-06-2012 01:15 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
...........~

روووووووووعه

يعطيكـَ ربي آآلف عآآفيه

سلمت آنـآملك يـــآذويقه ~

تحيــآتي ..

توته الحلى كله 28-06-2012 01:30 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
ياااااااي في قمة الروعة مثلك ياذوق يسلم وو مره نايس

زهرة اللوتس 28-06-2012 01:44 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 


ذووووق و لا أحلى

تحمّست أروووح السوق الحين الحين ..آه بس لو بيتنا في السوق ههههههههه

( الله رحمنا ببعد السوق عنا ومشوار الطريق و إلا كان الحين علوم اللوتس علوم ! ) :)



يدوم الجمال قطرات و تدومي الأحلى و الأغلى

:rosess::rosess:




إشراقة أمل 29-06-2012 01:59 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
كأن هذي أعجبتني



::

ذوق أنيق يا ندية ..

لا نُحرم القادم.~

بدروان 30-06-2012 03:47 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 

ذووق راقي

في قمه الرووووعه

الله يعطيك العافيه خيتو \قطرااات ندى

ننتظر جديدك

..&&..

موفقه

زهور الريف 01-07-2012 08:02 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

/

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4cd12c4180.png

/

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6faf98b5b3.png
يجذبني اللبس الرسمي كتيير :teeth_smi
:
/
..} قطرات ندى {..
:)
يعطيك العافية كل الشكر لكِ

قطرات ندى 03-07-2012 10:40 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
ـــ, ❥ ❤
عفاكم خـالقي
سحرتموني بحضوركم المذهل
كونوا هنا على الدوام
ربي يوفقكم ياأنيقــات

لتينه..! 11-07-2012 06:22 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
دائما اجد التميز في مواضيعك

واناقه السيدات :)

لانك انثى انيقه

الله يعطيك العافيه

وماقصرتي

واصلي في ابداعاتك

,,,,,,,,,,,

لتينه..!

همس المشاعر 11-07-2012 06:40 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
في قمه الروووعه

تسلمي على هالذوق

يعطيكِ الف عافيه

قطرات ندى 14-07-2012 12:34 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
لتينة
أنتي صاحبةِ الذوق الرفيع لا غيــرك هنـا

همس المشاعر
في نفسي ذوقي سيئ
والآن حتماً ذوقي رفيـع :)
لوجودكِ هنا
,,.
أحبــتي كونوا في صفحاتي على الدوام
♥..!

أنين الشوق 22-07-2012 02:48 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 

...::
يالبييه كولكشن راقي حبيتهن كلياتهن .,
..

يسلم لي يدينتس وقليبتس يَ جميله
ولآ عدمنآ جديدتس يَ ذوق ..| :)

قطرات ندى 23-07-2012 01:00 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
أنين ..,
كلك ذوووق قلبي
,.
ربي يجزاكـ خير
لاتحرميني من وجودك

عطر الزهور 23-07-2012 02:54 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
رووووووووووووعه

قطرات ندى 24-07-2012 10:39 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
عطــر الزهور,,
ملاذ فؤادي لكِ
لا تغيبي عن محيـاي
’,

طيف العمر 30-07-2012 01:19 AM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
نااايس موووره

ذووق مميز طالعه علي بلا شك ..~

يعطيش العافيه حبيبتي..~

قطرات ندى 01-08-2012 05:52 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
طيــف
غاليتي يجزاك ربي الخير
منــورة
..،’

تراتيل الحنين 01-08-2012 07:45 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
من جد ذووق راقي يسلمووو الله لايحرمنا من جديدكـ

روح بيضاء 01-08-2012 07:59 PM

رد: ،صمتيـٍﮱُ // عٍآلمُ مُجٍنِوٌنٍ لآإْ يفهمـٍہٌ إْلآً. ![ أنٍـُآ ]! ،
 
تْسلِمـن يالغاليـه على هذأإ المُوضوُع سَلِمت يدأكـْ


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد