منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   مقالَ ميلآني . (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=104215)

مستر هاني 26-03-2012 05:11 PM

مقالَ ميلآني .
 
يا أصحابي .................................................. .......
الحمد لله و كفي و صلاة ُ و سـلام ٌ علي عِباده الذين إصـطفي النبي
الكريم (( محمدا ً )) المختار المصطفي ، كما أنني أتقدّم بالتهنئه لكم جميعا ً
بهذا الفوز الذي قد تحقق ّ علي خصـمنا القوي (( روما )) الغاليوروسي
في ملعبنا و معقلنا (( السان سيرو )) و يكفينا بأننا قد تمكنا ّمن الفوز في
كِلا اللقاءين ذهايا ً و إيابا ً مؤكدين سيطرتنا و عُلو (( كعبنا )) عليهم
بعد كانت الكِفه تميل لصالحهم في المواسـم الأخيره الماضيه ، و ان هذا
الفوز كان مهما ً لعِدة أسباب منها حصد النقاط الـ 3و من ثم التشبثّ
أكثرا ً فأكثر بمقعد الصداره .

______
______

و لا أخفي عليكم جميعا ً بأنني لم تُسنح لي ّ الفرصه لكي أستمتع بمشاهدة
مُجريات اللقاء كلها !!!!!! ، خلا لقطة هدف الفوز (( الثاني )) و الذي
قد منحنا الـ 3 نقاط المهمّه ، و أيضا ً آخر 3 دقائق من عُمر اللقاء !!!!!
فالحمد لله اولا ً و أخيرا ً علي ما قد حـدث ، و قد أكد ّ لي كل المتابعين
بأن اللقاء كان رائعا ًو قد قدّم لاعبينا مباراة ً قويه للغايه و لاسيّما لاعبينا
(( كريم الشعراوي _ علي مونتاري )) فالأول قد فعل ما قد فعـل بجميع
دفاعات روما !!!!!! أما الثاني فكان وجوده ُ في خط المنتصف بمثابة عثره
لإبطال كافة الهجمات التي كانت تُبني من تلك المنطقه تحديدا ً .

______
______

بينما تكفل ظهيرينا الايمن و الايسر (( مصباح _ زامبروتا )) بشل ّتحركات
كُل من مهاجمي الخصم علي الاطراف و خاصـة ً (( بويان _ اوسفالدو ))
و بغض النظر عن إحراز هذا الاخير هدف التـقدّم الذي كانت فيه الرؤيه
غير واضحه بالنسبة لحارسنا الأمين (( أبياتي )) ، و لكن ما لبثت ُ ان عرفت
بأن المدعو أليغري (( مخ الذبابه )) كان قد أصـر ّعلي إشراك مدافعنا الانيق
(( تياغو سيلفا )) في اللقاء ، مما أدي إلي إصابته ِو خروجه ُ(( مبكرا ً )) منذ
الدقيقه الـ 3 من عُمر اللقاء !!!!! ، و لأنني لسـت من الذين يتحدثون في
مثل هذه الأمور و خاصة ً (( الإصابات )) إلا ّ أنني دائـما ً ما أعتبر المدعو
اليغري بأنه (( مخ الذبابه )) و انه يتمـتّع دائما ً(( بضـحاله فِكريه )) بالغه

______
______

و لأن مثل هذه التصرفات الغير (( سليمه )) هي لا تتوقفّ من المدعو أليغري
(( مخ الذبابه )) عادة ً و لأنه ُهو دائـما ً (( محدود الرؤيه )) و انه ُ لم يسبق
له أن درّب اندية بحجم و عراقة الروسونيري العريق هذا !!!!!! ، فإنه ُ لازال
يعتقد بأن تدري الميلان كمثل تدريب أندية (( ساسولو _ كالياري )) و الذان
قد درّبهما من قبل !!!!!! ، فمثلما قد فعل تلك الفِـعله (( المُشينه )) عند لقاء
اليوفنتوس الاخير في مسابقة الكأس ، عندما قام بإخراج لاعبنا (( ابراهيمو ))
ظاناً بأن اللقاء قد إنتهي عندما أحرز اليوفنتوس هدفه ُالاول فينا !!!!! و تعللّ
كل ذلك التصرّف بأن المهاجم يُعاني مِن إصبة ٍ في الظهر !!!!!! ، و يا للأسف
فقد (( إنطلت )) هذه الكذبه و الخُدعه عـلي من هُم دائما ًينامون علي شطء
(( نهر العسل )) !!!!!! .

______
______

و قد كُنت أنا تسآلت لو كـان لقاء اليوفنـتوس هو لقاءنا ضد (( روما )) أو
ضد (( برشلونه )) هل كان المدعـو أليغري (( مخ الذبابه )) سـوف يقوم بما
فعله ُ ؟؟؟؟ !!!!!! ، و يُخرج (( ابراهيمو )) !!!!!! طبعا ً لاااااا و 1000 لاااااا
و لكن لأنه ُليست لديه (( البساله )) و (( الجساره )) في ان يتعامل مع مثل هذه
المواقف الحرجه بتاتا ً فإنه ُ كان يظن بأن لقاء الكـأس قد إنتهي بعد دخول ذلك
الهدف الاول في مرمانا عن طريق المخضرم (( ديل بييرو )) !!!!! ، و لكننا كيف
أن شاهدنا لاعبنا (( ابراهيمو )) بصحة ً جيّده و الحمد لله في لقاء (( روما )) و
انه ُ تمكّن من إحراز ثنائيته ِالرائعه تلك في شِباك الحارس (( ستكلنبيرغ )) !!!!!!

______
______

و بما ان إصابة مدافعنا الانيق (( تياغو سيلفا )) هي ضـربة ٌ مُوجعة ٌ بالنسبة ُ
لنا ، و خاصة ًبأننا مقبلون علي لقاء (( برشلونه )) في مسابقة دوري الابطال
الاوروبي !!!!!! إلا ّ أننا لن نبكي كثيرا ًعـلي (( اللبن المسكوب )) او حتي
نقِف طويلا ً علي (( الأطلال )) !!!!! ، بل سنستجمع كل قوتنا الضاربه و
ننتظر من سينضّم إلي القائمه من لاعبينا العائدين من (( الإصابه )) و سندخل
إلي أجواء اللقاء بكل المعنويات المرتقـعه و البالـغه إلي (( عنان السماء )) و
سنضرب ُ بيّد ٍ من حديد في قلب (( البارسا )) الذي يظّن الجميع بأنه ٌ ليست
قابلا ً (( للهزيمةِ )) أبدا ً أبدا ً !!!!!!! ، و لأننا لن يهـدأ بالُنا بتاتا ً إلا ّ و بعد
أن نُطيح بهم خارج هذه المسابقة نهائيا ًو من ثم نصعد علي روؤسهم إلي الدور
المُقبل دور قبل النهائي إن شاء الله .

______
______

و كم أتمني أن يتحليّ الجميع بالشجاعه ِ و عدم الخوف و أن يتحلّوا بالواقعيه
كثيرا ً فنحن لن نواجه الموت كما يعتقد (( الغالبية العُظمي )) منا ّ !!!!!! ، و
إنما سنواجهه فريقا ً يتكوّن من 11 لاعبا ً مثلما سنكون نحن علي ذات الشيئ
و نفس المِنوال ، و أن مسألة الفوز و حسـم اللقاء لن تكـون في هذه المباراه
بكل التأكيد و إنما ستكون في المباراتين معا ً إن شاء الله ، و في كِـلا الحالتين
فإننا سوف نحسم أمر التأهل لصالحنا بعون الله تعالي ، و ياليتنا نعطي كامل ثقتنا
لمدافعنا الهصور (( دانيللي بونيرا )) الذي سيكون بجوار (( ميكسيس )) بمنطقة
قلب الدفاع و الذان سوف يُجيدان مُهامهـما علي اكمل وجهه و بكل التوفيق
إن شاء الله يا أصحابي .

**** إلي جميع الأصاحب الذين لم أستطيع ان أُكمل الرد عليهم في (( عمودي ))
السابق ، فإنني سوف أكمل الرد هنا عليهم جميعا ً إن شاء الله .

**** همسه ......

إذا أصابك سهم ٌ من الخلف .... فتأكد لأنك في المقدمه دائما ً

للامانة ملططططوش


الساعة الآن 05:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد