منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   برانكو : الدوري السعودي لم يعد مغرياً (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=103765)

ابن الطرف 28-02-2012 03:51 PM

برانكو : الدوري السعودي لم يعد مغرياً
 
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...VmXOusXtwoQ8eg
أبدى برانكو ايفانكوفتش مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم انزعاجه الشديد من تأجيل و تقديم و تغيير مواعيد المباريات و قال : مثل هذه الأمور لا تساعد أي مدرب على النجاح و رسم الخطط الاستراتيجية التي يسير عليها خلال الموسم الرياضي

واستغرب حدوث مثل هذا الأمر بصورة متكررة ما بين توقفات لمعسكرات طويلة للمنتخب و ما بين مشاركات في بطولات ودية و ما بين تقديم و تأخير مباريات بناء على طلبات بعض الأندية دون النظر لوضع هذه

الأمور في الحسبان من قبل اللجان المختصة في الاتحاد السعودي لكرة القدم عند وضع الجدول بحيث تتعارض مباريات الدوري مع المشاركات الرسمية و وفق الأنظمة الدولية المتبعة.

و أسر برانكو للمقربين منه بأن العمل يكاد يكون شبه مستحيل في مثل هذه البيئة التي يفتقد فيها للتخطيط السليم مما يعني أن الدوري السعودي لم يعد مغرياً له لتحقيق النتائج التي يطمح لها لما يفتقده الدوري من أبسط مقومات النجاح وهي الجدولة السليمة.

هدير الصمت 28-02-2012 08:35 PM

رد: برانكو : الدوري السعودي لم يعد مغرياً
 
هذه التصاريح منذو زمن بعيد لكن من يسمع الكلام

الروزنامة المفترض تكون معدة ومبرمجه بتناسق بين كل جداول الدوريات

والمشاركات الخارجيه للفرق وللمنتخبات لكن دائما مانقع في مثل هذه الاخطاء

استغرب بكل امانة عندما يتوقف الدوري لشهر او اكثر والنتائج دائما مخذله

نتمنى ان تصحح الاوضاع من جديد

واثق الخطوة 28-02-2012 09:15 PM

رد: برانكو : الدوري السعودي لم يعد مغرياً
 
بكلِ أمانة ماقاله السيد " برانكو " مدرب الاتفاق صحيح .
إدارة الاتفاق بكلِ امانة متعاونه وسلسه في تعاملها مع لجنة المسابقآت
واللجان الاخرى ، ولكنها تفأجئت بإن لجنة المسابقآت لاتتعاون معها
فهم قد طالبو بتأجيل لمباراة الفتح والاتفاق حتى إشعار اخر ، وتفأجئو بالرفض
مايثير الدهشة ، بإن اليوم لجنة المسابقآت تجتمع لـ الحديث عن المؤجلات
بما أنهم قررو الاجتماع كان عليهم عدم التسرع وإعطاء فرص اخرى لـ الاتفاقيين في هذا الاجمتاع
وطرح موعد مميز لـ لقاء الفتح والاتفاق ..

فعلاً هي ( تخسبقات ) تستحق الوقوف .

الغريب 29-02-2012 09:26 AM

رد: برانكو : الدوري السعودي لم يعد مغرياً
 
مباراة الاتفاق مع الفتح

أعتقد بأن فيها نوعاً من الظلم للإتفاق

حيث ينقص الفريق بعض اللاعبين المشاركين مع المنتخب

وبالتالي ، غيابهم بلا شك سيربك حسابات المدرب

مما يؤثر سلباً على الفريق وعلى الأداء والنتيجة

وتمنيت لو تم تأجيل المباراة في وقت لا توجد فيه مباريات للمنتخب

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد