منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=103560)

بو حسين A.H.K.O 17-02-2012 08:10 PM

برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم نقدم لكم برنامج لاأدارة المسابقات في الحسينيات
يمكنك تسجيل متسابق جديد والبحث عن متسابق عشوائي كما حدث في مولد النبي صلى الله عليه وأله

صور البرنامج :

http://alnoar.com//uploads/images/alnoar-7eb0a115db.png

أضافة متسابق

http://alnoar.com//uploads/images/alnoar-178538bfad.png

البحث العشوائي عن متسابق

http://alnoar.com//uploads/images/alnoar-bd005e441a.png

عرض المتسابقين والتحكم بهم

http://alnoar.com//uploads/images/alnoar-6aaf1cae8c.png

تحميل البرنامج :

من هنا


طرفاوي 18-02-2012 03:59 AM

رد: برنامج لاأدرة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
شكرا ً للأخ / بوحسين على طرح هذا البرنامج المختصر والذي يوفر على الجميع

ونتمنى من إدارة حسينية السبطين الاستفادة منه في المستقبل فلك جزيل الشكر أخي وعزيزي بو حسين


أبن حجر 20-02-2012 02:53 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
صرااحة هذا الشغل العدل وأتمنى أأن جميع اليجيدون الأنشطة الدينية وغيرها تأخذ الأطور من بين ما يجيدون شكر خاص للأخ بو حسين

بو حسين A.H.K.O 20-02-2012 03:36 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
شكرا لكم لمروركم الجميل وللتشجيع

وصل المحبه 20-02-2012 06:17 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
يعطيك الف عافيه

توريس 20-02-2012 07:58 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
بوحسين اعرف انك خطير بالبرامج والكمبيوتر
ولكن ماتوقعت منك هالفكرة ..
إبدآآآع ... مشاء الله علييك الله لايضرك ..
واصل يالغآلــــي ..
تحياتي وسلامي لك ..

بو حسين A.H.K.O 20-02-2012 08:53 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
تسلم أخي توريس على مرورك وتشجيعي
شكرا لكم

طرفاوي واعتز 20-02-2012 09:27 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر الجزيل موصول لكم وجعلتم من خدام الامام المنتظر عجل الله فرجه

بو حسين A.H.K.O 23-02-2012 06:45 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
العفو أخي طرفاوي

المحترف 23-02-2012 07:22 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
ما شاء الله ..

صممت فأبدعت في البرنامج

الله يعطيك العافية ان شاء الله

ويجزيك خير

بو حسين A.H.K.O 23-02-2012 08:13 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
شكرار لمرورك أخي المحترف

مقدركم 23-02-2012 09:06 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
للوجهـاء في البـلد ::

هذا نموذج من طاقات الشباب المهدره في البلد ..

لماذا لا يتم الاستفاده من الشباب المحترفين في بعض الأعمال و يتم حكرها على اشخاص معينين ؟

بو حسين A.H.K.O 24-02-2012 12:23 AM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدركم (المشاركة 985789)
للوجهـاء في البـلد ::

هذا نموذج من طاقات الشباب المهدره في البلد ..

لماذا لا يتم الاستفاده من الشباب المحترفين في بعض الأعمال و يتم حكرها على اشخاص معينين ؟

كلامك أخي سليم :teeth_smi

shmo3 alamal 25-02-2012 02:04 AM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
عمل جبار

الله يعطيك العافيه

بو حسين A.H.K.O 25-02-2012 03:56 PM

رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
 
شكرا لمرورك
هذا في خدمتكم


الساعة الآن 07:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد