![]() |
سيّدي أبا الزهراء
سيّدي أبا الزهراء يا نبيّ الرحمة وإمام الورى يا خاتم الرسل والمنقذ المصطفى لقد عانت العترة بفقدك ما عانت وتوالت عليها المحن وانهالت إذ هجر القومُ وصاياك ونعتوك بالهجر ، وغصب الحقَ فئةٌ منهم خرقت وداست كلّ القيم. فإلى الله والرسول المشتكى ممّن انتهك الحرمات وجرّع أهل بيت النبوّة والرسالة كاسات الآلام والغصص والويلات. اللّهمّ إنّا نشكو إليك فقد نبيّنا صلواتك عليه وآله وغيبة وليّنا وكثرة عدوّنا وقلّة عددنا وشدّة الفتن بنا وتظاهر الزمان علينا. حزنا ومواساة بمناسبة وفاة خاتم الأنبياء والمرسلين محمّد بن عبدالله صلّى الله عليه وآله وسلّم . مأجورين |
رد: سيّدي أبا الزهراء
،’ آهٍ منك يا يوم الأثنين ........ أصبنا بكَ ياحبيب قلوبنا فما أعظم المصيبة بكَ حيث انقطع عنا الوحي و حيث فقدناكَ فإنا لله وإنا إليه راجعون ..... عظّم اللهُ أجورَكم.... |
رد: سيّدي أبا الزهراء
http://alfatimi.org/img.php?w=300&h=...3270877951.jpg
اللّهمّ إنّا نشكو إليك فقد نبيّنا صلواتك عليه وآله وغيبة وليّنا وكثرة عدوّنا وقلّة عددنا وشدّة الفتن بنا وتظاهر الزمان علينا عظم الله لكم الأجر |
| الساعة الآن 07:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد