![]() |
||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرسام السعودي المبدع أحمد بوخضر من الأحساء الجميلة وهو في الرابعة والعشرين من عمره ، يقول أحمد عن بداياته مع الرسم .. حبي للرسم وللفن منذ صغري لكني في ذلك الوقت لم أمارسه إلا في أوقات حصص الرسم المدرسية و بدأت في تعاطي الرسم بجدية أكبر أثناء المرحلة المتوسطة حيث بدأت بتعلم الرسم معتمدا على ذاتي .. كانت بداياتي برسم الأنمي والرسوم المتحركه وبدأ معها عشقي للرصاص .. و توجهت لعالم البورتريهات بالرغم من أن البدايات كانت بسيطه جداً إلا أنني حظيت بتشجيع كل من حولي من الأهل والأصدقاء والمعلمين .. أكرس اغلب أوقاتي للرسم محاولة مني للتعلم و لتحسين آدائي .. والحمد لله استطعت ان اترك لي بصمه في هذا المجال وابتكرت طريقتي الخاصه بالرسم بأقلام الرصاص . : ذكرني برسم أول الغيث مع نيوفي :p دمتم في حفظ المولى :) |
رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
والله مبدع الأخ احمد البوخضر
واتمنى له التطور في مجاله وفق الله الجميع |
رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
ابداااااااع ’’ من جد رهيبه الرسمات ,,
الله يوفقه ان شاء الله ,, مشكور اخوي صمت المشاعر ,, يعطيك الف عافيه ,, |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
روعه ابداع تسلم يدوو
|
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
حلوووين حيييل
تسلم يدك يرسام :*) |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ما شاء الله
فعلاً رسام أكثر من مبدع الله يعطيك العافية وفق الله الجميع |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ماشاء الله ماشاء الله
مبدع ورسم رهييييب اتمنى له التوفيق يعطيك العافيه صمت على الطرح |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
صمت المشاعر
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما شاء الله ،، تبارك الله إبداع بلا حدود ,, وإتقان تام في الرسم لدرجة أنك للوهلة الأولى .. تفكرها صورة صج :p اقتباس:
وعلى طاري الرجّال .. ترى فيه مفاجأة قاعدين نشتغل عليها من أسبوع وإن شاء الله راح تنسدح في المنتدى قريباً :cool: |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ماشاء الله إبداع ..
ومثل ماقال أول الغيث اللي يشوفها مايقُول رَسمة ! : يعطيك ربي ألف عافية بِانتظار جديدك ~ :) |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ابداع +ابداع
الله يعطيك العافيه صمت شكراً جزيلاً بدروان |
رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
اقتباس:
شاكر لك طيب الحضور بالتوفيق اخي :) |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif جميييييييييييلة ماشاء الله !!!! ************* http://im20.gulfup.com/2012-01-23/1327276344281.jpg اما هاذي ماعجبتيه كثر ماحسيت فيها اتقااااااااان بس احلى رسمة البزرة ام فيونكه حلللللوه تهببببببببببل !!! http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif شكرررررا |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
خطيرررر هالرسام
|
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
|
رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
اقتباس:
العفو اختي سكون الصمت شاكر لك هذا الحضور دمت بفرح :) |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ما شاء الله
صور جميلة الله يعطيه ويعطيك العافية |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
ما شاء الله تبارك الرحمن رسم خيال وما شاء الله عليهم أهل الأحساء فنانين :)
صمت المشاعر | الله يعطيك العافية لنقل الموضوع الرائع ..~ |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
|
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
اقتباس:
اقتباس:
كل الشكر لتواجدكم نورتوا متصفحي دمتم بود :) |
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
مشاءالله اللهم صل على محمد وآل محمد
بجد فنان وبكل معنى الكلمة وهذا فخر لأهالي الأحساء الحبيبة جميعاً اتمنى له التوفيق والتقدم في موهبته الف شكر لك على جمال طرح وربي يسهل أمورك طرفاوي أصيل |
| الساعة الآن 03:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد