منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=102912)

إشراقة أمل 18-01-2012 09:53 PM

بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد ..

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

:.


|[ بــايعناك ]|

حسن كحليني - حسن العاقول - حسين العاقول

http://www.youtube.com/watch?v=-s3s8uUH0Ws


للتحميل mp3 .. : هنـا

،’

كونوا بخير جميعًا ..

موالي وافتخر 19-01-2012 09:37 AM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
لطمية جداً رائعة من الرواديد حسن وحسين العاقول وحسن كحليني
الله يدوم هذا الابداع

الغريب 19-01-2012 01:28 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

قصيدة رائعة

الله يعطيكِ العافية






وفق الله الجميع

DHYM 19-01-2012 01:54 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
اداء روعه من الاشبـال ..

اشكـركـ... ويعـافيك ربي ..

موالي وافتخر 22-01-2012 03:03 AM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي أحفظ هذه الأصوآت العذبة
الله يحفظ حسن وحسين العآقول والرادود حسن كحليني
إبدآآآآآآآآآع بصرآحة

صمت المشاعر1 22-01-2012 06:28 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 

اختي اشراقة
الله يعطيك الف عافية
اصوات ولائية عذبه
في ميزان اعمالك
ورزقك المولى شفاعة الحسين يوم الورود
تقبلي مروري
|صمت

إشراقة أمل 24-01-2012 07:19 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موالي وافتخر (المشاركة 975931)
لطمية جداً رائعة من الرواديد حسن وحسين العاقول وحسن كحليني
الله يدوم هذا الابداع


شبلين أظنهما يملكان الكثير ليقدمانه في سبيل الحسين ..

أسأل الله لهما التوفيق .. ونفع الأمة بهما ,

إضافة إلى حسن كحليني ..

جزاهم الله شفاعة الحسين عليه السلام يوم الورود .~



:


ممتنة لعبورك الأول ..

شكرا لك ,

طيف العمر 30-01-2012 03:33 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
تم التحميل
جَزـاَكْ ـاَللهُ ـاَلفْ خَيِرْ ..
ـاَثَابكْ ـاَلْبَاريِ ..

في موازين حسناتك خيه..’

عطر المساء 31-01-2012 04:38 PM

رد: بايعنـاك | حسن كحليني - حسن / حسين العاقول ]|~
 
قصيدهـ جدا جميلهـ

تمـ التحميلـ



إشراقة الإبداعـ

مشكورهـ + في موازينكـ


الساعة الآن 08:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد