منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   20 مليون و شاب من اللاماسيا من البرسا لضم بال (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=102481)

هدير الصمت 30-12-2011 01:30 PM

20 مليون و شاب من اللاماسيا من البرسا لضم بال
 
20 مليون و شاب من اللاماسيا من البرسا لضم بال

http://www.oleeh.com/Files\News\6065...6af802fed6.jpg

يسعى نادى برشلونة من أجل التعاقد مع لاعب السبيرز غاريث بال بمبلغ لا يزيد عن 25 مليون باوند و هى الطريقة التى استخدمها زوبيزاريتا مدير البرسا الرياضى فى جلب سيسك فابريغاس من الأرسنال .

وتقول صحيفة الميرور ان البرسا ينوى تقديم عرض رسمي يقدر بـ 20 مليون باوند بالإضافة الى أحد شباب مدرسة اللاماسيا من أجل التعاقد مع الويلزى المتألق فى ملعب الوايت هارت لين فى الصيف المقبل .

يذكر ان برشلونة يواجه منافسة مع ريال مدريد والسيتى من أجل ضم اللاعب الذى يريد ناديه قرابة الـ 40 مليون باوند من أجل الموافقة على رحيله .


الساعة الآن 03:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد