منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012 (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=102010)

أم زهــــراء 10-12-2011 04:31 PM

أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم صل على محمد وال محمد
اقدم لكم



2012 - 1433 هـ





تم الرفع بواسطة منتديات
بقايا الليل
✔ ✔ ❦ بُقِآيًآ آلليًل ❦ ✔ ✔






قصيدة
بعنوان :

أزور حسين من إصدار (( رحيل ))
بصوت الرادود

المبدع

شداد التميمي





الاستماع + التحميل



* أزور حسين - شداد التميمي *






أسألكم الدعاء

طيف العمر 10-12-2011 11:57 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
عظم الله اجورنا وأجوركم ..

يعطيك الف عافيه حساويه

قصيده حسينيه رائعه..

تم التحميل

انار الله قلبك بببركة الصلاة على محمد وآل محمد..

أم زهــــراء 12-12-2011 07:38 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
أجمعين ياقلبي

منورة فديت طلتج

نسمة عشق 12-12-2011 08:01 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
قصيده رائعه
يعطيك ألف عافيه

غلا روحي 15-12-2011 12:46 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
تسلم يمناك ع القصيدة ..
لاهنتِ ~

:)

صمت المشاعر1 16-12-2011 12:23 AM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 

الله يعطيك العافية ع القصيده
تم التحميل + الاستماع
زرقك المولى زيارة الحسين في الدنيا شفاعته في الاخره
تقبلي مروري
|صمت
:)

إشراقة أمل 29-12-2011 01:00 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.


يعطيك العافية عزيزتي لذا المجهود .. وذي القصيدة ..

لا حرمك الله أجر الخدمة .. وشفاعة الحسين ( ع )


//

كوني بخير ,

الغريب 30-12-2011 01:25 PM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تم الاستماع

الله يعطيكِ العافية على هذه القصيدة






وفق الله الجميع

همس المشاعر 03-01-2012 04:02 AM

رد: أزور حسين للمبدع - شداد التميمي 2012
 
الله يعطيكِ العافيه على القصيده

تم الاستماع

في ميزان حسناتكِ ياارب


الساعة الآن 12:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد