![]() |
شهــر الحســـين ..
بـسم اللهـ الـرحـمـنـ الـرحـيمـ اللهمـ صـلـي عـلـى محـمد والـ محمد نعظمـ لكـمـ الاجـر بمـصـيبت عـاشـوراء الـسلام عـلى الحسين وعلى علـي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين ... الـسلام على ابي الفضـل العـبـاس شهر الحسين اقبلا...هبت به ريح البلا...فلنرتدي أحرامنا...للحج نحو كربلاء يوم هل محرم..بكت نجوم دما..وشابالليل حزنا..وصرخت الجبال..يا حسين اخلع ثياب العيد وألبـس الى العشر ثياب الاسى والحزن ياله من شهر 1430http://im17.gulfup.com/2011-11-27/1322429669807.jpg http://im17.gulfup.com/2011-11-27/132242966915.jpg 1431 http://im17.gulfup.com/2011-11-27/1322429669293.jpg http://im17.gulfup.com/2011-11-27/1322429669904.jpg 1432 القصة الاولى ]في سنة 1998 اعتقلت من قبل امن الهدام صدام وبقيت في امن الناصرية لمدة شهرين . والتقيت في السجن باحد المعتقلين بتهمة انه سياسي وهو ضابط في الجيش العراقي من سكنة العمارة وهو من المؤمنين لكن مع شديد الاسف نسيت اسمه . واثناء وجودي معه قص لي هذه القصة الواقعية عن الحسين ع :- يقول :- (( في يوم من الايام في احد احياء مدينة العمارة توفي رجل فكان ياتي في الرؤيا في كل ليلة ويقول له بني خلصني من عذاب القبر فانا معذب في قبري . فكان ليس له عمل سوى الصلاة والصوم لابيه لكن ياتيه ويقول له ان صلاتك وصومك لاينفعاني اني اعذب والابن مستمر في الصلاة والصوم لابيه لكن ا لاب يشتكي العذاب . واستمرت هذه الحالة ثلاثة اشهر . وفي نهاية الشهر الثالث من وفاة الاب جاءالى ولده في المنام قائلا له : ولدي من هذا اليوم اترك الصلاة والصوم لي فهما لم ينفعاني ولكن ابشرك بان الله رفع العذاب عني . فساله الابن : وكيف رفع العذاب عنك ؟فقال له : بني الليلة البارحة جاؤا بامراة ودفنوها الى جواري فجاءها الامام الحسين ع زائرا قبرها وخط خطا حول قبرها وقال لملائكة العذاب : ان هذه المراة يرفع عنها العذاب ويرفع عن الاموات المجاورين لها كرامة اليها . وانا من المجاورين لها فرفع العذاب عني بسببها . بني : عليك ان تذهب لاولادها لتبشرهم بعاقبة امهم فانهم في الشارع الاخر وعندهم مراسم عزائها فقل لهم لاتبكون على امكم فانها من اهل الجنة والخير. فافاق الابن من نومه . ولما اصبح الصباح سال عن المراة فاعلموها بعنوانها ووفاتهما فعرف ان رؤية اباه حقيقية فذهب لاهلها فوجد مراسم العزاء ( الفاتحة ) فسال عن اولادها فجاؤوه فسالهم عن عمل امهم في الدنيا قائلا لهم : هل ان امكم تقرا مجالسعلى الحسين ؟ فقالوا : كلا . فقال لهم : هل كانت تقيم مجلسا على الحسين ع في بيتها ؟ قالوا : لا – قال اذن ماذا كانت تعمل ؟ فقالوا له : ان امنا تصلي وتصوم وطيبة ليس اكثر . فقال لهم : تذكروا جيدا هل هناك عمل احر تقوم به ؟ فاجابوه اننا نراه اذا جاء محرم وعاشوراءتصعد على سطح الدار وتتوجه الى كربلاء وتسلم على الامام الحسين ع وتزوره من مكانها . فقال لهم : ابشروا بامكم لقد زارها الحسين ع في قبرها وشفع لها فلا تحزموا عليها . )) – اقول :-قد يشكك القارئ الكريم بهذه القصة بحجة انها رؤية منام لااعتبار بها . ولكني اقول بانه قد ورد عن المعصومين عليهم السلام بان رؤيا المعصوم ع صادقة ورؤيا الميت صادقة . والرؤيا هي حجة لمن يراها على ان مستوفية لشروط الرؤيا الصادقة . وهذه القصة توفرت فيها شروط الرؤيا الصادقة هذا اولا – وثانيا هذا ليس بعيد عن اهل البيت ع وخصوصا الامام الحسين ع . وهذا من المسلمات بان اهل البيت ع يحضرون عند الميت – ومن اراد تفصيل ذلك فليرجع الى المصادر المعتبرة لان هذا ليس محلها . http://im17.gulfup.com/2011-11-27/1322429669812.jpg |
رد: شهــر الحســـين ..
|
رد: شهــر الحســـين ..
اللهم امين يارب ..
مشكوره على مروركـ.. |
رد: شهــر الحســـين ..
ماشاء الله
تنسيق في الألوان رائع في ميزان حسناتك ربي يعطيك العافية |
رد: شهــر الحســـين ..
يَعطيك العافية أخي على التصاميم . .
و لكن نتمنى أن نرى تصاميم حديثة لهذا العام وفقكَ الله |
رد: شهــر الحســـين ..
شجون تصميم هذا العام موجود اخـر تصميم .في الموضوع ... .
اشكركم لتواجدكمـ ومأجورين ان شاء الله .. |
رد: شهــر الحســـين ..
اللهم صل على محمد وآل محمد ..
عظم الله لكم الأجر بإستشهاد الأمام الحسين ع .. تصاميم راآئعه ؛ يعطيك العافيه خيوو .. في ميزاآن أعمالك إن شاء الله .. ؛ بإنتظاآر جديدك دووماً .. |
رد: شهــر الحســـين ..
Dhym
. اللهم صل على محمد وآل محمد . . بارك الله فيك على هذا التصاميم وان شاء الله في ميزان حسناتكـ |
رد: شهــر الحســـين ..
غلا الروح مشكوره على تواجد في صفحتي
النقيب .اشكرك على تواجد في صفحتي .. |
| الساعة الآن 09:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد