![]() |
ويبقى للذكريات طعم آخر ..|~
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. / \ بين فترة وأخرى تراني أقلب في صور ألتقطتها منذ زمن قد يكون قريب أوبعيد ..! أحاول فيه استرجاع ذكريات ربما لأذكر نفسي أحياناً بأوقات أسعدنتي وربما لأتذكر أشخاص أشتاقهم أفقتدهم أحبهم..|~ هنا وفي هذة الناحية .. دعونا نترك شي من ذكرياتنا . . صورة + قصة تلك الصورة (لابأس بان تكون الصورة من النت ولكن يحبذ لو تكون من تصويرك الشخصي ) أرجو أن تعجبكم الفكرة j دمتم بود ،، |
رد: ويبقى للذكريات طعم آخر ..|~
بسم الله راح أبدأ
الصورة http://up.arab-x.com/Nov11/pHN42749.jpg هذي الصورة تقريبا من سة ونص .. كانت بطلعة للبر في الصباح الباااااكر .. أحب أراقب هالمخلوقات بررررشا ;) |
رد: ويبقى للذكريات طعم آخر ..|~
سبحآآن الله
حلووين يعطيك ربي الف عآآفيه ودي لكِ ^^ |
رد: ويبقى للذكريات طعم آخر ..|~
الله يعافيك حلم ..
إلا تعالي .. وين صورتك .. :) |
رد: ويبقى للذكريات طعم آخر ..|~
الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة
ولكن الموضوع مكرر ، حيث أن فكرة الموضوع هي نفس فكرة موضوع : شارك بصورة من عدسة كاميرتك هنا الموضوع متواجد ومثبت في واحة العدسة الرقمية الله يعطيكِ العافية ونتطلع إلى تواجد مشاركاتكِ في ذلك الموضوع . |
| الساعة الآن 03:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد