منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96890)

بسمة شقاوه 27-07-2011 02:48 AM

شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
لا يفوووووتكمـ .. بجد هالطلاب عباقرة ..
>>>ياالله قللهم
الأستاذ :لماذا يعطي الماء صوتاًعندما يغلي؟
التلميذ:لأن الجراثيم تطلب النجدة



سأل المعلم التلميذ: ماذا يحدث لو اختلط البحر الأبيض المتوسط بالبحر الأحمر؟
فأجابه التلميذ: ينتج عن ذلك البحر الوردي ...




المعلم:فسّر لي ، لماذا القطار مهم ؟
الطالب : لأن تحته خطين يا أستاّذ



الأستاذ: كيف يتكون الندى؟
التلميذ : عند دوران الأرض تتعب وتعرق فيتكون الندى .



المدرس : ما هي الثورة يا تلاميذ ؟
تلميذ كسول : زوجة الثور يا أستاذ



الأستاذ:ما تعريف الصخور الراسبة؟
التلميذ:هي التي تذاكر طوال العام و لا تنجح
.


الأستاذ للتلميذ: ماذا يعجبك في المدرسة؟
التلميذ : الجرس يا أستاذ ..!!



الأستاذ: متى يحدث الزلزال؟
التلميذ: في فصل الشتاء
الأستاذ: لماذا؟

التلميذ:تصاب الأرض ببرد شديد ،فتعطس ،ويحدث زلزال



المعلم :هل تعرفون من هو المنافق؟
التلميذ:نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسماً
!
منقووووووول ..
تحياتي mym

هــمس الوداع 27-07-2011 04:11 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذامايدري عن المدرسة حاجه هع

نسلم ايدك

سجود الروح 27-07-2011 04:14 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههه
صج فاصلييييييييييييييييين
يعطيك العافيه

KaLoOn 3 27-07-2011 04:17 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههه

حلوه والله

يعطيك العافية

بنت ابوى 27-07-2011 09:35 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
هههههههههههههههه

المعلم :هل تعرفون من هو المنافق؟
التلميذ:نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسماً !


ذي اصدقوا فيها

تقبلي مروري خيتو

بسمة شقاوه 27-07-2011 02:49 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
.. همـــــــس الودآع ..

.. سجــــــــود الرووح ..

KaLoOn3

.. بنت أبووي ..



نوووووووووورتووووو صفحـــتي ..

كونوو بالقرب ..

♥ gѕη яσσн 27-07-2011 05:05 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
&



اجوبه معقوله .. صح عليهم ..
يعطيك العــآفيه عَ مشــآركه ..





وآصلِ ..



&

بسمة شقاوه 27-07-2011 10:07 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
هههههههههه

يعافيك ربي غصن الرووح ..

تسلم ع المرور

ابن الطرف 28-07-2011 04:32 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
يؤ يؤ يؤ يؤ

والله أحنا سوينا الهوايل في المدرسه

بس مو لهالدرجه

بس ماشاء الله اجابات حلوه لو أنا مدرس نجحتهم بدون تردد

يعطيش العافيه

موفقين لكل خير

إن فرج الله لقريب 28-07-2011 01:38 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
الله يعطيج العافية أجوبة معقولة

بسمة شقاوه 28-07-2011 02:38 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
.. أبن الطرف ..

.. إن فرج الله لقريب ..


يسلموووو ع المرررررور النيير
أسعدني مروركمـ

مناير 28-07-2011 05:07 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ككككككككككككككككككككككككك

كلي ذوق وذبحني الشوق 28-07-2011 07:56 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههههههههههه

بسمة شقاوه 28-07-2011 08:50 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
منـــــــــــــآآير

كلي ذوق وذبحني الشوق



يسلـــــــــــــــــموو ع المرررور .. نورتوو ياهلا فيكم

ورده خجوله 04-08-2011 05:20 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
المعلم :هل تعرفون من هو المنافق؟
التلميذ:نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسماً !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسمة شقاوه 05-08-2011 01:09 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
وردهـ خجولــــــــهـ ..

أسعدني توآجــــــــــــدكـ ..

هدير الصمت 05-08-2011 02:43 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
زين هالطالب على الاقل احسن من
انه يقول ما اعرف وش هالفاصلين
جماعه منتهيه وربي
الف شكر وموفقين لكل خير

بسمة شقاوه 05-08-2011 05:50 PM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
وحي العـــــــشق

نوووورت أخوي
تسلم ع الطله

جنون المشاعر 07-08-2011 12:51 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلاب ولا اذكئ
الله يعطيك العافيه تسلم يمينك









تحياتي
جنون المشاعر

بسمة شقاوه 07-08-2011 12:55 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
.. جنون المشآعر ..


يسلــــــــمو خيتوو ع الطله البهيه ..

نورتي يالغلا .. لا عدمنآهآ

الماسة وتحب الوناسة 07-08-2011 01:13 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ههههههههههه هذي مدرسة للأستهبال>>>>هع
تسلم الأيادي

بسمة شقاوه 07-08-2011 02:24 AM

رد: شوفوا الطلاب الفهمآنهـ ...
 
ألمــــــــــــــآسه ..


نورتي يالغلا .. لاعدمنآ هالطله


الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد