منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المطبـخ الطرفـاوي (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / .. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=95635)

سُندس } 02-07-2011 03:35 AM

طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
::


تحية ورحمة لعبق شذاكُن السُكري / ..



http://up.graaam.com/img/b6e3f649cbe...9fd27b53b9.gif



كيك سفن دآيز آو آي كيك يشبه له
جـآلكسي سـأده
بسكويت شـاي آي نوع مو مشكله
و كريمه بآلفـآنيليه
و شوكـلآته سـآيله
وقوآلب ورق ( المستخدم حجم صغييرر وحجم وسط )




من ناحيه المقـادير
( كل شي على حسب الكميه إللي تحتاجيهـا )





" الطَر ر يقِـْه " ~




نـاخذ الجـالكسي ونسيحه إمـا في حمـام مويـا حـار آو المكرويف ..
واحسن لكم في مويـا حارلآن المكرويف بتحرق عليكـم ..




http://up.graaam.com/img/c51262f3baf...bca4fa1e58.gif





http://up.graaam.com/img/09e8ed8b089...85a3b8bd30.gif





وهذا شكلهـا الآخير




http://up.graaam.com/img/3a4cea5bb52...2dd103bc8f.gif






نجيب القوالب وندهنهـا بالشكولاته ونركز ع الحوآف آهم شي وبعدهـا ندخلهـا بالفريزر 5 دقـايق ونطلعهـا ..




http://up.graaam.com/img/983997f1e56...204f84d9cb.gif





وندهنهـا مره ثـانيه ..




http://up.graaam.com/img/1994a193ec0...2cadbeb3a3.gif





ونرجععهـا الفريز خمس دقـايق ونطلعها عشـان نحشيهـا
الحشوه تتكون من الكيك وشويه بسكويت و فـانيليه




http://up.graaam.com/img/fb9b2ced05d...7a6d1391ba.gif





ونقفلهـا بالشكولاتـه




http://up.graaam.com/img/c631476c238...3926ed5ce5.gif




وندخلهـآآآ الفريز وبعد نص سـاعـه نطلعهـا ونوخر الورق من عليهـآ ونزينهـآ ..





http://up.graaam.com/img/953ea3b97a4...d168469069.jpg






بصراحة شرايكم فيه ؟

ماعليه بسويه لكم يوم ثاني العيد :p .





ماراق لي لكن / ..



طرفاوي أصيل 03-07-2011 05:55 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
يعطيك العافية أخت ( سندس ) على الوصفة الطيبة


مبين عليها شهية مرررررررة ,, سلمك ربي من كل شر



طرفاوي اصيل

أنين أنثى 03-07-2011 09:09 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
شهتني الصراحه ع الجالكسي


بس مشكور ع الوصفه

سلمت يمناك

سُندس } 04-07-2011 03:29 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 



:




تسلم يا طرفاوي أصيل ع المرور


مشكور و ماقصرت .






..

سُندس } 04-07-2011 04:14 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 



،



أنين أنثى / ,,



تحيااااتي لمقامك


و شُكر إجلالاً لشخصك


ومنوره بوجودك .








:



أنثى مخملية 05-07-2011 01:40 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
شكلها جذاب
يعطيك العافيه

وعقبال ماناكلها من ايدك << يعني نبي :)

تسلمي حبوبه

يَتِيْمَةٌ أُحِسْاس 06-07-2011 11:24 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
يسلمو على الوصفة
ننتظر المزيد منكـ


يالبى قلبي 08-07-2011 06:59 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
يسلممممممممممممممممممممووووو على الاكله اللذيييذه

إشراقة أمل 09-07-2011 03:35 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
بعد اعزمينا على استراحة يوم ثاني العيد .. عشان تكمل الحسبة :p ..

،’

ما عليه كلام ..

الشكل مررررة رهيب .. بس يبي له شغلة عفييييسة ورواااقة

وما احد له مقاقة إلا انتين و لوتسية :5: ..

،’

تسلم دياتك . ويسلم ذوقك ..

ننتظر ثاني العيد :)

سُندس } 11-07-2011 02:50 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 


:



العضيده / ..


شكراً من أعماقي لحضورك

ولا يهمك يا الله حياك و لا لك الا طيبة الخاطر

عوافي ولا هنتِ .



:

سُندس } 11-07-2011 02:52 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 


:



يتيمة احساس / لبى قلبي /



أشكركم ع حسن حضوركم المنور

لا عدمناكم / .



:

همس الليل 11-07-2011 09:37 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
حلاوة الجالكسي قاتله للملل والفراغ


الجالكسي وان تعددت اصنافه فهو رائع الطعم


سندس يعافيك ربي

سُندس } 19-07-2011 02:06 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
:

اقتباس:

بعد اعزمينا على استراحة يوم ثاني العيد .. عشان تكمل الحسبة :p ..
خووش فكره , يا الله واللي مايعزم

بس اهم شي تجين وياك الباستا ;) ..




/



تسلم ها الطله الحلوه / ماعدمناك /

دمتِ اشراقة .




:

‏اطياف السماء 20-07-2011 06:46 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
الشغله فيها جلكسي اكيد لذيذ

يسلموووووووووووو

قمر الليل 22-07-2011 01:04 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
عجبني كثير وحلو مثل راعيته
يسلمو لا حرمنا منك

سجود الروح 22-07-2011 04:59 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
http://alfrasha.maktoob.com/up/17888547302096946386.gif

نسمة عشق 29-07-2011 04:25 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
يجنن تسلمين ياحلوه على هاا لحلا اللذيذ:)

غلا الروح 29-07-2011 06:20 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
أنا جربت وسسويته قبل فترة سسهل حييل مايآخذ وقت كثير تررى .. ؛

رهيييييب بكل معنى تحمله كلمة رهيب هع ..!!!

و لأنو من ايدي أحلى وأحلى :8: << براا ..
لو أدري صورته لك :p ..!

تسسلم يمينك ع الحلى الذوووق زيك ..~

يعطيك ألف عاافيه ؛ بإنتظاار جديدك دووماً ..

لاعدمنااك ..~

هــمس الوداع 29-07-2011 09:11 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
بصراحه شكله مرررره حلو

تسلم يدك

إشراقة أمل 01-08-2011 06:20 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
غلوووي ..

عليك حق ..

سويتيه ولا عزمتيني عليه ..

،

ما لك الا انك تروحين تساعدين سندوو في العيد .. عشان تسوون الكمية الكافية ..

و شوفوا لكم مطعم يسوي الباستا في طريقكم :p

سكون الصمت 15-08-2011 08:36 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سندس ..

الطبق حدددده لذيذ من شكله ..

توني من شوي سويته عشان افتك من العصر .. ويتعّــــــــب كل حين ما خلص الجالكسي واقوم اذوّب كميه ثانيه الين خلصت الجالكسي اللي عندي كله ويدوب كفّى ,, بس بما انو ما عندي كيك سفن دايز سويت كيكة بيتي كوكر الجاهزه البنيه .. ونسيت ما حطيت بسكويت الحين بس لما شفت ذكرت .. بس خلاص ما ينفع لأني حطيته بالفريز ,, وبقوم الحين اشيل الورق عنه عشان افتك وانام تعبت فيه .. مره ثانيه ما بسويه في رمضان في الفطر احلى على رواقه مثل ماتقول شرووقه ..


عموما ادعولي يعجب زوجي واهلي وبما انو فيه جالكسي اكيد بيعجبهم .. اعطيكم الخبر الليله ..



تسلم دياتك خيتووو على هيك طبق ..

AL-NAQEEB 15-08-2011 11:48 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سُندس }
.
.
الله يعطيكـ العافية على هذا الحلى

سكون الصمت 16-08-2011 06:17 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
الحمدالله ياخيتي .. الطبق عجبهم بقووووه ولما قلت لزوجي انو المفروض احط مع الكيكه بسكويت قالي لا خليه كذا احلى ..


من جد تسلم ديااااااااتك حبيبتي ..



يعطيج ربي الف عافيه ..

بسمة شقاوه 17-08-2011 04:39 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
أمممممممم .. الشكل مره لذيذ


تسلم الأيادي سندس ع الطرح

وع إيدك إن شاء الله بذوقه
يعطيك العافيه

بدروان 26-09-2011 08:46 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سندس
تسلمين
الله يعطيك العافيه

سُندس } 13-10-2011 03:32 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 



ــــ


ياهلا فيكم جميعاً ونورتوا المكان :) .


اقتباس:

ما لك الا انك تروحين تساعدين سندوو في العيد .. عشان تسوون الكمية الكافية ..
و شوفوا لكم مطعم يسوي الباستا في طريقكم :p

غلا الروح راح عيد الفطر لا يروح علينا في عيد الأضحى المبارك واذا راح علينا عيد الغدير

ابد يذابح يامذبوح :p الباستا عليك اشراقه ومانبي من مطعم نبيه من اياديك :) .

/

اقتباس:

الحمدالله ياخيتي .. الطبق عجبهم بقووووه ولما قلت لزوجي انو المفروض احط مع الكيكه بسكويت قالي لا خليه كذا احلى ..



اووووه شها الحركتات سكون :)

عليكم بالعافيه ولاتنسون نصيبنا المره الجايه :) .



:



شكراً لكم مليوووون جميعاً لمروركم وتعقيبكم

ممُتنه لكم / و عساكم في المحل دوم :) .







:







الساعة الآن 03:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد