![]() |
طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
::
تحية ورحمة لعبق شذاكُن السُكري / .. http://up.graaam.com/img/b6e3f649cbe...9fd27b53b9.gif كيك سفن دآيز آو آي كيك يشبه له جـآلكسي سـأده بسكويت شـاي آي نوع مو مشكله و كريمه بآلفـآنيليه و شوكـلآته سـآيله وقوآلب ورق ( المستخدم حجم صغييرر وحجم وسط ) ( كل شي على حسب الكميه إللي تحتاجيهـا ) واحسن لكم في مويـا حارلآن المكرويف بتحرق عليكـم .. الحشوه تتكون من الكيك وشويه بسكويت و فـانيليه بصراحة شرايكم فيه ؟ ماعليه بسويه لكم يوم ثاني العيد :p . ماراق لي لكن / .. |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
يعطيك العافية أخت ( سندس ) على الوصفة الطيبة
مبين عليها شهية مرررررررة ,, سلمك ربي من كل شر طرفاوي اصيل |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
شهتني الصراحه ع الجالكسي
بس مشكور ع الوصفه سلمت يمناك |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
: تسلم يا طرفاوي أصيل ع المرور مشكور و ماقصرت . .. |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
، أنين أنثى / ,, تحيااااتي لمقامك و شُكر إجلالاً لشخصك ومنوره بوجودك . : |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
شكلها جذاب
يعطيك العافيه وعقبال ماناكلها من ايدك << يعني نبي :) تسلمي حبوبه |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
يسلمو على الوصفة
ننتظر المزيد منكـ |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
يسلممممممممممممممممممممووووو على الاكله اللذيييذه
|
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
بعد اعزمينا على استراحة يوم ثاني العيد .. عشان تكمل الحسبة :p ..
،’ ما عليه كلام .. الشكل مررررة رهيب .. بس يبي له شغلة عفييييسة ورواااقة وما احد له مقاقة إلا انتين و لوتسية :5: .. ،’ تسلم دياتك . ويسلم ذوقك .. ننتظر ثاني العيد :) |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
: العضيده / .. شكراً من أعماقي لحضورك ولا يهمك يا الله حياك و لا لك الا طيبة الخاطر عوافي ولا هنتِ . : |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
: يتيمة احساس / لبى قلبي / أشكركم ع حسن حضوركم المنور لا عدمناكم / . : |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
حلاوة الجالكسي قاتله للملل والفراغ
الجالكسي وان تعددت اصنافه فهو رائع الطعم سندس يعافيك ربي |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
:
اقتباس:
بس اهم شي تجين وياك الباستا ;) .. / تسلم ها الطله الحلوه / ماعدمناك / دمتِ اشراقة . : |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
الشغله فيها جلكسي اكيد لذيذ
يسلموووووووووووو |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
عجبني كثير وحلو مثل راعيته
يسلمو لا حرمنا منك |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
|
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
يجنن تسلمين ياحلوه على هاا لحلا اللذيذ:)
|
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
أنا جربت وسسويته قبل فترة سسهل حييل مايآخذ وقت كثير تررى .. ؛
رهيييييب بكل معنى تحمله كلمة رهيب هع ..!!! و لأنو من ايدي أحلى وأحلى :8: << براا .. لو أدري صورته لك :p ..! تسسلم يمينك ع الحلى الذوووق زيك ..~ يعطيك ألف عاافيه ؛ بإنتظاار جديدك دووماً .. لاعدمنااك ..~ |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
بصراحه شكله مرررره حلو
تسلم يدك |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
غلوووي ..
عليك حق .. سويتيه ولا عزمتيني عليه .. ، ما لك الا انك تروحين تساعدين سندوو في العيد .. عشان تسوون الكمية الكافية .. و شوفوا لكم مطعم يسوي الباستا في طريقكم :p |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
سندس ..
الطبق حدددده لذيذ من شكله .. توني من شوي سويته عشان افتك من العصر .. ويتعّــــــــب كل حين ما خلص الجالكسي واقوم اذوّب كميه ثانيه الين خلصت الجالكسي اللي عندي كله ويدوب كفّى ,, بس بما انو ما عندي كيك سفن دايز سويت كيكة بيتي كوكر الجاهزه البنيه .. ونسيت ما حطيت بسكويت الحين بس لما شفت ذكرت .. بس خلاص ما ينفع لأني حطيته بالفريز ,, وبقوم الحين اشيل الورق عنه عشان افتك وانام تعبت فيه .. مره ثانيه ما بسويه في رمضان في الفطر احلى على رواقه مثل ماتقول شرووقه .. عموما ادعولي يعجب زوجي واهلي وبما انو فيه جالكسي اكيد بيعجبهم .. اعطيكم الخبر الليله .. تسلم دياتك خيتووو على هيك طبق .. |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
سُندس }
. . الله يعطيكـ العافية على هذا الحلى |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
الحمدالله ياخيتي .. الطبق عجبهم بقووووه ولما قلت لزوجي انو المفروض احط مع الكيكه بسكويت قالي لا خليه كذا احلى ..
من جد تسلم ديااااااااتك حبيبتي .. يعطيج ربي الف عافيه .. |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
أمممممممم .. الشكل مره لذيذ
تسلم الأيادي سندس ع الطرح وع إيدك إن شاء الله بذوقه يعطيك العافيه |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
سندس
تسلمين الله يعطيك العافيه |
رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
ــــ ياهلا فيكم جميعاً ونورتوا المكان :) . اقتباس:
ابد يذابح يامذبوح :p الباستا عليك اشراقه ومانبي من مطعم نبيه من اياديك :) . / اقتباس:
اووووه شها الحركتات سكون :) عليكم بالعافيه ولاتنسون نصيبنا المره الجايه :) . : شكراً لكم مليوووون جميعاً لمروركم وتعقيبكم ممُتنه لكم / و عساكم في المحل دوم :) . : |
| الساعة الآن 03:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد