![]() |
[ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بســم الله الرحمن الرحيم / http://www.mlfnt.com/lives4/13017893411.gif / موضوعى للنساء .. وممنوع دخول الرجال .. والسبب لأن الاسئله كلها للنساء .. مع اني ادري ان لقافة آدم وفضوله بيخليه يخش .. بس مالنا غنى عنه .. / ومثل ما تعرفنا سابقاً عن الامور المخبية في عقول الشباب اليوم بنتعرف عن عقول النساااء .. يلا يا عسولات شدو الهمه .. / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ / وانتهت الاسئله يا حواء .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. / ورود ..~ :kashkha: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
امممم هيك لكان
حرقع ماتخافيش هع يعتيكي العافيه ورودوه |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
/
/ / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ من الرومنسيات / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ اشياء كثيره ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ /ان تكون تكون مرحه وان تكون ملتزمه بعض الشي من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ من اجد في نظراته حب لي / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟ والله ماااادري في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ لا ماراح امسك طفله الا اكيد عيوني بدمع / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ احب اهدي ادم عطر من فتره بسيطه اهديت اخوي كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ اه كثيرا حتى مثلا على السوق انا احب اروح في اليل واحيانا اتنازل عشان طلعات اخواني اروح العصر لاحد يقول ماعندها سالفه:) / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ /تو من فتره قريبه حييييل هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ /لا ولا مره ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ /محمد ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ ان يكون هادي ,خلوق,ملتزم بحدود,طيب,حنون,يحبني / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ /الهدوء هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا ماتوقع / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ مااادري من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ بعد مااادري ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ بنفجرغضب ويتوقع اي ردة فعل عمياء هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا وبكل تاكيد إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ /لا ماقدر اتحمل الموقف هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ اي اكيد لان العمر ابد لا يقف حجر عثر امام الحب نصيحه تقدمينها لآدم ؟ كما الرسول عليه افضل الصلاة والسلام رفقا بالقوارير / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! الانثى حره حره ادم بره بره ههههههههههه ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكيد ادم في الواقع هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا لان بكون ظلمته ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ ساتركه اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ طريقة حديثه اسلوبه متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ اذا لم يعترف بوجودي كانثى تسلمين ورود ليس غريب عليكي فانتي متالقه دائما |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
وعليكم السلام والرحمة
مشكورة جدا عزيزتي ورود على الدعوة بصراحة فاجأتيني بأسئلتك الأسئلة صعبة و محيرة و حلوة :bravo: أوعدك أني أفكر في الأسئلة و أحاول أني أجاوب عليها مع أني ما أتوقع أني أجاوب و أتمنى أن تشرفي موضوعي أسئلة عن المراهقين في واحتك. تحياتي الحارة لك / مراهقه مبدعه. :bye1: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
موضوع غايه في الروعه ويعطيك الف عافيه على هذا الطرح
بس احس ماراح اعرف ارد بكل الاسئله اعذريني قلبي |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
مراهقه مبدعه
و ريحة المسك .. اسعدني تواجدكم كثير .. واذا على الاسئله فعلاً نوعاً ما فيها صعوبه ولكن مافي شيء صعب على البنوتات كلها مجرد اسأله تعبر عن مدى صلتك بآدم مو شرط يكون حبيب بل زوج او أخ او أب .. يعني آدم بشتى صلتك فيه .. وبأمكانكم تجاوبوا على اللي تحبون وتتركون الباقي ما عندكم مشكله .. / تمنياتي لكم بالتوفيق .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ من آلآنآث آلعنيدآت و قليلاً رومنسيه مصُآحبه هدوء ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ آلحشرآت و قليلاً آلحيونآت <~ يآلهوٍوٍيَ ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ تلك آلتيَ تهوى تلطيخ المساحيق التجميليه على وجهها <~ البعض وليس الجميع و يوجد بعض المُلتزمات و آلخلوقات . . ألخ من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ لآ يوجد شخص ولكن من آلمُمكن من يُحبنيَ عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ على حسب الشخص ولكن مُمكن عن طريق الاهتمام به في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ سأفرح كثيراً و سأُناظر إليه من بعييد فَ وقتها سَ ينتبه و يأتيَ حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ سآعه أو عطر أو على حسب الشخص ومايحبه كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا أذكر , بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ عندماَ أرى دموعه , هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لم أعمل ابداً ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ محمد , فارس , سعد , عبدالله | لم أحدد أسم مُخصص لزوج المُستقبل لكن غالباً مُحمد ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ شهم , كريم , خلوق , طويل , ينشد فيه الظهر , مُلتزم بَ صلاته , مُتفهم , طيب , يحبُنيَ , حنون , بأختصار يكون رجل بَ معنى الكلمة ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ لآ أعرف هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ بآلطبع لآ من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ لآ اعرفهم من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لآ أعرفهم ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ سَ أردها عليه لانه لايقبل بأحد ان ينقص من رجولته وكذلك النساء لاتقبل ان ينقص احد من أنوثتها هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لآ , لان كل النساء يختلف(ن) عن بعضهن إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ في بداية الامر لن أصدق الوضع و سأسقط مُنهاره لكن بعد ذلك سأقف من جديد و أدعو له بالرحمه والمغفره هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لكن حادث حديث , فَ لآ أعلم . نصيحه تقدمينها لآدم ؟ آذهب ل حواء و أجلس معها قليلاً و أعرف مافيَ قلبها قد تكون تحتاجك في شيء ما ولا تصرخوا دائماً في وجه حواء و تأمرون عليهم كثيراً فَ اذا اردتم شيَء فَ أفعلوا لهم لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! عبآرآت كثير ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! في آلخيآل أكثر من آلوآقع هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ تقريباً لكن آلآكثر على آلآسلوب و آلآخلآق ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ آنهيَ علآقته به فَ اذا حاول مرة أخرى و اقتنعت أغفر له و أعطية فرصة أخرى اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ آلطول و آلآخلاق و الطيبة متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ اذا آتبع الموضه التيَ ليس لها معنى مثل السكينيَ و الكدش من هذا القبيل و عندماَ يضرب المرأه و لا يُراعيَ شعورها و يكون غير خلوق و لا يُصلي ورود ~ أشكركِ كثيراً ع دعوتكِ ليَ و ع موٍضوٍعكِ آلجميل يعطيكِ ربيَ العافية ماننحرم منكِ يآرب لَ روحكِ بسآتين من آلورود وديَ , غلآ |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
وعليكم السلام
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ رومنسيا ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ / اشياء كثيره(التهديد بشيئ معين) ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ /ان تكون ملتزمه باشياء متوقعه منها (كانثى من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ /الي يكون مبادلني شعور الحب عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ مااااادري في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ لا ماراح امسك بطفله.....اكيد دموووعي على طووول وبدون احساس بتنزل حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ اهديه ساعه انا دايما احب اهدي ادم ساعه احسها حلو على ايده.... والله من زمان ماهديت ادم هديه كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ دايما احب اطلع السوق والملاهي في اليل بس ابوي مايرضا يعني لازم نطلع النهار لان نطلع يوم الخميس واهو يبقي يرجع حق الصلاة(ليلة الجمعه اكييد) بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ والله من زمان بس اخر مره يمكن يوم اشوف مقطع عن رجل في البحرين يقطع القلب هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا ولا مره ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ احمد\يوسف\حسن ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ خلوق\ملتزم بشيئ معقول\يحبني\صادق ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ الهدووء هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ والله مادري بس يمكن>>هذولا كل شيئ يسوونه هع من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ماااادري من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ هم ماااادري ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ بعصب حيييل وبرد عليه ومادري شنو بسوي عادي اي شيئ بسويه هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا طبعااا إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ لا لا لا هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ اكيد اذا كان اهو بعد يحبني بس اذا انا الي احبه واهو مايحبني اكيد no نصيحه تقدمينها لآدم ؟ اقتدي بالامام الحسين ....واترك عنك الرجه والفوضه هع لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! حواء تريد اسقاط النظام ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! في الوااااااقع اكيد.. هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا بس لبسه يمكن بس بنسبه قليلة ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ ماراح اكون متوقعه منه وماااادري شنو راح اسوي اكيد ببتعد عنه اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ حركااااااته>>والاستعراض هلي يسوونه ترى ماله داعي هههه متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ /اذا تقلد بصفات الغرب وتطاولو على والديه وعلى من هم اكبر منه اشكرك ورود ع الطرح الراااااااائع(دائماا متميزه) تقبلي مروري المتواضع:ورده خجوله |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
أُنثـى تعشـق المغَـآمرآت وَ الضَحِـك ,’ تكْـره الهـدُوء والغُـرور ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ رؤية أحْبـآبي متضـآيقين ../ شخص يُضرَب أمـآمِـي قتل أو تعذيب <~ أكـره موقف عِـندي ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ أنثـى تسعى جَـآهداً لِ إرضـآء زوجِهـآ بِ شتى الطُـرق تهـوى الطَـبخ فهي تتبع ( قلب الرجل معدته مدري وشو المهم فهمتوهـآ ) :p من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ وً لـآ أحـد عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اممم .. مـآ أعرف شسوي !؟؟ مـآ أعرف شسوي في هالموآقف سوى التزآم الصمت بِ حضرته !! في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ سـأتأثر أكييد ,, لكن هذآ الوآقع وبادعيله بالتوفيق حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ ســآعة فخمة + كبك + عطـر بِ صنـدوق وبلووزة من آختيـآري :s1: مـآ أهديت بعمـري لِ أحـد كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لـآ ,, ولـآ يمكن إلـآ لمـآ بعدين يصير خيير هع هع بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ مـآ أقدر أشـوف رجــآل يبكي !!! هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ أبَــداً ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ فـآرس ,, علي ,, عزوز / اللي يجي من الله حيـآه الله :p ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ أهـم شئ <~ مخلص ,, كـريم ,, حنون ,, رومـآنسي ,, أخلـآقه عـآلية .. يكون ملتزم شويـآت مو وآجد :p ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ :confused: هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لـآ بيسـآعدنـي ع تحقيقه هذآ اللي أعرفوو ;) من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ كلهــم من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ kaha <~ دآيم أتخـآنق معه :p << دعـآبة ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مـآ رآح ارد عليه لكن لمـآ يهدى والله لطلعهـآ من عينه هههههه مـآ أحب أني أجـآدل مع آدم لمـآ يكون معصب هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ أبداً مــآ أرضى .. ولو يصير أنفجر في وجهه هع إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ أسوأ سؤآل قد يوآجهـني ,, لـآ أحب الفـرآق لكن إذا كــآن وآجب وحق سـأنهــآر وسيظل بقلبي ذكـرآه ولن أنسـآه أبد ,, وسأحـآول العيش من جديد بدونه هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ آممم ,, مطـري صرآحه نصيحه تقدمينها لآدم ؟ لـآ تجـرح الـأنثـى ولـآ تهـينهـآ مهما فعلت فهي بالنهـآية أنثى !!؟ لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! مـآ رآح أطلع بمظـآهرة :nocoment: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الـوآقع . هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ شوي من ذآ ,, وأكيد الـآخلـآق وتعـآمله مع الغير!! ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ أعلم سبب خيـآنته أول بعدين يصير خيير اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ تعـآمله مع النـآس / دمه الخفيف متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ إذا عق وآلدينه <~ بصـرآحة مو بس مو محترم إلـآ يطيح من عيني واللي يصير يـآي ومدري أيش أحسه بنت ويييع قلنـآ لبسوآبنطلوون وبلوزة بس مو تشبه فينـآ ورود ~ أشكركِ كثيراً ع دعوتكِ ليَ نبقى نشوف الحوآءآت <~ أهم شي الجمع هع ونستفيد منهم بعد ,, عــوآإفي ..~ |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
انثى تعشق الطموح والتميز والمغامرات في الحياه ^_^ / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ دمعة الاخرين وباالخصوص اليتيم والمضلوم / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ طموحه * مبدعه * تعشق الموضــــه والتجارب / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ لا احد / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ يعتمد على شخصية ادام ^_^ / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ........... / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ الاشياء المفيده واللي تكون دايم يستعملها وتذكره فيني قبل شهر تقريبااأ بمناسبه عيد ميلاده ^_^ / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ الحياه تتطلب التنازل بعض الاحيان ليسير مركب الحياه بلا عثرات / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ دمعتي قويه ماتنزل بسهوله قدام حد ^_^ / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ بكـــــــــــــــــــــــــل تاكيد نلت على مطلبي وهذا فخر لي / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ هههههههههههههههه واااايد مهند <<< قديم ههههههههههههه لالا امزح ماااحب هاالاسم كثير اسماء تعجبني ومو شرط اتمناه لااسم زوجي جايز اسمي اعيال المستقبل ^_* / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ الرومنــــــــسيه و الهدوء و تفهم قلب حواء / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ لا استطيع تحديد شي ينقصه لان كل شخص مااخلق كامل مكمل / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا ادام في وقتنا الحاظر طموح ويتطلع الي مستقبل اكثر نجاحأأ / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ ماشاءالله كل الاخوان مايقصرون / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لااعلم ^_^ / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ ارد عليه بنظره تعبر مافي داخلي له ويندم على فعلته / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا بكل تااكيد انا لي شخصيتي ولااسمح لااي شخص مقارنتي بحواء اخرى / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ لااستحق دنيا من غير وجوده فيها / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لااعلم ^_^ / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ المحافظه على قلب حواء فاانها لاتستحق الانكسار ^_^ / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !!ههههههههه ابي سياره ابي سياره هههههههههههههه / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخيال كل شي فيه حلوو واحلام نتمنى تتحقق الواقع نتفاجى بااشياء غير متوقعه وننصدم بها من ادام الخيـــــــــــــــال افضل نمشي الامور على كيفنا هههههههه / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ باالطبع اللبس والاناقه لها دور في ابراز شخصيته / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ بنصدم .. وبسكت فتره لان لو تسرعت في القرار راح تقوم القيامه ^_^ بحاول اعرف سبب الخيانه وبعدها بفكر باالقرار / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ اسلوبه ولاباقته في الكلام احترامه للاخرين / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما لايحترم الاخرين ورود ثنكس حبوبه على الدعوه يعطيك العافيه |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
مرحبا بالغوالي
يعطيك العافية حبيبتي ورود ليس غريب عليك الابداع اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ الــــــــــــــهادئة الــــــــصامتة ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ رؤية الدمـــعه / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ اممم حسب الموقف و الوقت الذي اوجهه مع آدم عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ الصراحه والمواجهه في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ نعم / لا اعلم حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ شيء يعجبه - قبل أسبوعين - حبيبي زوجي/ كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا اعلم كم بس تنازلت - مبدئ الحب والتضحية/ بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ متى ما ألقى أثره في قلبي بكيت هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ /إبراهيم - أحمد - عبدالله - يوسف ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ أهمها (ملتزم - حنـــــــــــون - هادئ - يقدس الحياة الزوجيه) ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ كل آدم لديه نقص فليس هناك شيء محدد/ هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ أبدا من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ شيء نسبي ما أقدر احكمه على اي عضو/ من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ شيء نسبي ما أقدر احكمه على اي عضو ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ صمتي أكبر رد عليه (احتقار)/ هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا طبعا لآن فطرة حواء لا تقبل المقارنه إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ صعبببببب جدا لا اتخيل اي كان آدم (أب أخ زوج ) هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ ممكن نصيحه تقدمينها لآدم ؟ احترم حواء وحقوقها وال فلن تعيش بدونها لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا اعلم/ ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخيال يبقى خيال أكيد الواقع اجمل لانه امامك محسوس /هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ ممكن لآن معظم الشكل يوحي للشخصيه ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ /الابتعاد بكل بساطه اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ غموضه متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ متى محترم حواء فهو محترم والعكس صحيح شكرا لكي ياورود ولاتنسي نصيبك من الأجابه على الأسئلة |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ حنونه وحساسه وشاعريه كتومه جدا" ما هي نقطة ضعفك ؟؟ الدموع.. ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ الطيبه والحنان والعطاء بلا حدود واأحيانا" الغباء والسذاجه.. من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ فديت ابوي بس أمم أكيد الي له منزله بقلبي .. عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ ماراح اسوي شي راح أحط ايدي على خدي إلى ان الله يكتبه لي من نصيبي ..هع :p في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ اه ياويلي بيغمى علي يمكن .. او بسوي مثل افلام الكرتون بروح اركض اصيح والدموع تتطاير بالهوا ههههههه الصراحه ماراح اسوي شي اكيد قلبي بيألمني .. حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ ساعه وطوق ورد لعمي بمناسبة خطوبته .. كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لاشي إلى الان .. بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ :nocoment: هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لاااع الي يبيني هو الي يخوض ام المعارك بعد عشان يوصلني..:cool: ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ أمم مادري :blushing: يمكن.. أحمد..محمد..علي .. ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ أكييييدن الاخلاق ويكون بار لأهله ومايدخن وحنون و رومنسي وأبيه أسمر :p ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ كل ادم وله نقص معين مافي احد كامل بس اكره شخص لما يكون نظرته للمرأه دونيه هذا فيه نقص بعقله .. هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ نوب بالعكس هالايام الشباب عندهم وعي أكثر من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ كلهم فيهم الخير والبركه إن شاء الله من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ صراحة" في كم عضو بس ماراح اذكرهم وحكمت عليهم من نفس ردودهم واكيد هذا ينعكس بتفكير الشخص ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ اصيح وبعلم عليه أبوي :tears: هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لااااع راح أصيح بعد :a36: إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ وهـ بس اسم الله عليهم ان شاء الله يكون يومي قبل يوم كل شخص عزيز علي لان جد ماراح اتحمل يمكن ألحقهم هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لاااع طبعا" من البدايه بلاش هالحب دام عارفه انه صغير وبكذا نكون خالصين.. نصيحه تقدمينها لآدم ؟ مادري يبيلهم لسته كامله :-s88: بس اهم شي يكون بار لأهله وحنون على خواته ولايجرح ولا يقسي على قلب من يحبه ونظفوا غرفتكم يالكسوليين :p لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! نبي نسوق سياره :s19: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! في الواقع .. هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ يب اكيد نسبه 90% يعني واحد كدش وطيحني بالله عليك وش احكم عليه هذا ..الله لايبلينه بس .. ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ الخيانه ماله غفراان يعني بحفظ الله ياحبي اهم شي الكرامة اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ الطيبه والحناان متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ الصايع ..المغازلجي.. ولي مايحترم المرأه بانها مخلوق له كيانه وحقوقه .. وانتهت الاسئله يا حواء .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. / ورود ..~ :kashkha: يعطيكِ العافيه ورود على مجهودك الدائم والرائع ومثل ماقالوا البنات لاتنسين نفسك ;) |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
/
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ الحساسه .. القويه الجريئه .. يمكن تتسائلين شلون تجتمع مع بعض بس مجتمعه معاي هههه / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ حساسيتي / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ الإنوثه والجمال العربي .. الخجل والحياء القوة والحزم .. قدرتها على تدبر امورها / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ زوجي رغم اختلاف وجهات نظرنا في كثير منا لأشياء الا اني احيانا اضعف واتنازل عن رأيي ولا حد يسألني عن السبب ههههه لحظه ضعف / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اممم المرأة بإنوثتها وبطبيعتها تقدر تملك اي شخص ممكن تكون معجبه فيه وحتى لو كان قلبه صخر جلمود / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ أغمض عيوني والتفت للخلف كان ماضي وراح يظل ماضي / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ هديه تناسب شخصيته .. آخر هديه كانت سبحه أهديتها لزوجي وانا جايه من الحج :) / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ مبادئي ما اتخلى عنها ابد اياً كان الشخص المقابل / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اييييييييييييييييييه ما احب اتكلم عن هالمواقف / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ يب والحمدلله صبرت ونلت .. الموضوع مو حرب بمعنى حرب لكن قد يكون الأشخاص اللي حولي ماكانوا حابين لي التوفيق إضافه الى اختلاف شخصياتنا هالشيء خلق نوع من الصراع / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ زوجي موجود الله يخليه لي أبو عابد / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ الطموح والأخلاق كانت اهم المواصفات والحمدلله تواجدت بزوجي ومشان هيك وافقت عليه / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ العاطفيه أحيانا فغالبا ما يفكر آدم بعقله منحي لعواطفه وهالشيء يجرح حواء في اغلب الأحيان وتتهمه لحظتها بالجمود .. هو مو امد بس بيفكر بعقلانيه / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا الحمدلله الى الآن ما وقف ولا اتوقع انه بيوقف في يوم ضد طموحي .. / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ اللي يقدر طموحها وإحتياجاتها يحتويها ويدافع عنها يحسسها بالأمان على طول ويتفهم حاجاتها .. قبل ان يكون سي السيد عليها لان الزوجها مهما قوت شخصيتها تعشق ان تكون مملوكه لآدم / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ صعبه أقرر / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ أحقره الحقران يقطع المصران واتجاهله ساعتين 3 يومين 3 وبيحس بإنه غلط علي وبيجي بنفسه يعتذر ^_^ / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا آدم ولا اي حواء حواليني اقدر في يوم من الأيام راح اقبل انهم يقارنوني بأي أحد لاني غير زي جده غير بس أنا أحلى << ياواثق / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ اسم الله على عمره .. والله أجن وأقعد / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ ليش لا .. / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ كن لي ولي أنا فقط / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! إحتوي قلبي بحبك والأمان .. تملكني مدى العمر / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! ههههههه الأفلام والخيال دايما مخربين على آدم الحقيقي بس الحقيقي دائما بوجهه نظري احلى / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ مو دائما لان في كثير من آدم ما يهتم للشكليات لا للبسه ولا تصرفاته بيتصرف على سجيته / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ حوالينا ولا علينا بسم الله ... ما اتخيل هاللحظه ولا اتمناها .. ولا يمكن افكر في ردة فعلي ساعتها .. / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ ذكاءه / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ لما يكون غير محترم ههههههههه سعدت بهالإستضافه شكراً / |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
هههههههههه خلاص انا عقلت وصرت مقدر لكم :p ورود / سوري دخلت بس لازم :) ارد |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
والتعليق للجميع .. وانما كلمة ممنوع دخول الرجال .. للفت النظر فقط .. وما لنا غنى عن آدم .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
من الرومنسيات ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ عندما اقف في وجه من احبه ويحبني حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ على حسب المناسبه وايش يحب اهو في عيد ميلاده زوجي حبيبي كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ كثييييير اني لبست نقاب وانا مو مقتنعه في شي اسمه نقاب بس احين عادي بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ توني ماخت فتره هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي او محمد ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ محافظ لدينه اجتماعي حبوب مرح يعرف حقوق المرأه ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ المحتشمه و الملتزمه بدينها من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ حبيبي عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ العلاقه الحميمه والصادقة في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ابكي وبدون شك ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ عندما لايؤدي حقوق المراءه وعندما يكون بعيد عن المجتمع هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ لا اعلم من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لا اعلم ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ اكيد راح اعصب هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ اكييييييييييييييد لا لالا إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ لا املك اي اجابه هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ اكيد وبدون تررردد نصيحه تقدمينها لآدم ؟ إذا موقد الزواج لاتتزوج في اخلاصك لحواء لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا لا لا للخيانه ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! في الواقع واحيانا يكون في الخيال بس الافضل الواقع هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على حسب الخيانه اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ أناقته في شكله متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما لايحترم حواء وشكرا لاستضافتكم لي |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
اممم ـ لحساسه ،الهاديه ـ الحنونه ^.^ / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ اممم لما اشوف احد يبكي مهما كنت قويه يكسر خاطري / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ امممم نعومتها بشكل معقول اممم هدوئها حيويتها عفويتها حفاظها ع اخلاقها / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ اممممممم بشكل عام جنب انآ (آدم ) ضعيفه بس الاكثررر اللي احببه / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اممم ماعندي طريقه صعب هالشيء / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ اكييييد ببكي / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ اممم ورد اكثر شيء يعبر عن الشعور وووو ماهديت احد ولا مره ^.^ / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ امم مادري / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اذا شفته يصيييح يكسسر خاـــأطططري حييييل / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ اممممممم مادري لا / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ اممم (محمد او مهدي) / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ اممم قويه شخصيته اهابه حنون متفهم البنت واحتياجها ومررح ومتفففهم الأموور وغيوور / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ اذا عصب مايعرف يتمالك اعصابه ع طول يطق / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا طبعا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ ماعرفه / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ كمان ماعرف / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مستحييييل اسامحه وان سامحته مابنسسى وهذا اصعب شييء وبيطلع مايعرف يتعامل مع الانثى اصلا / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا ماحد مثل احد / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ يمـآ >مادري شحالي يمكن امووت وياه / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ مـادري ماعمري فكرت بس افضل اكبر مني بكثييييير / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ اممم لاتجرحوون البنت تراها بجررح واحد تنهااار / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! حافظوا ع المرآآه فهي زينة الحياه / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكييد ف الوااقع / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ امم لا مو كثيير / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ مايستاهلني اللي يخوني (اسمعه كلام مثل السسم وبعدين اتركه ) / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ امممممممم اسلوبه قوة شخصيته هيبته طوووله عرض اكتافه / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ اذا ماحترم الإنثثثى ورورد الموضوع شييق ومتمييييز واتمنى تعجببك ردوددديّ ^.^ دمتِ لنـآ :) |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
ننتظر منك اجمل المواضيع الشيقه :):bye1: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد.,. :) اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ الهادئات .... ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ الحيوانات كلهم وخصوصا القطط من هو آدم الي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ الذي يقدر أنوثتي أكثر مما أقدر أنا رجولته عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ بعمل اللي يرضاه ربي أولاً ... ومن ثم يرضاه آدم :) واصلتني رسالة بريد .. انو وحدة محتفلة بميلاد زوجها ومسوية شيء لايعقل .. الشموع عبارة عن إبر ومدخلتها في جلدها !!! ماأتوقع إنها صاحية ولا أتوقع حتى إن آدم قبل لها هالشيء لا اهي استفادت ولا هو .. والحركة أساسها .......!! http://im2.gulfup.com/2011-03-28/1301302422782.gif http://im2.gulfup.com/2011-03-28/1301302422203.gif http://im2.gulfup.com/2011-03-28/1301302423485.gif بالذمة يعني .. وشرايكم أنتوا ؟؟! :s82: طبعاً الهدف من هذا كله .. يبين لون الحب اللون الأحمر <<< هدف صائب مو ؟ في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ لكل حادث حديث .. لكن ماأتوقع أمسك طفلة حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ آدم مسكين أغلب هدايته عطر .. مانعرف شنو نشتري لهم أخر مرة أهديت أخي .. بالضبط مادري شنو لأن مو أنا بس في الهدية كذا وحدة من خواتي والهدية عبارة عن عطر وقميصين وكندرا ......الخ كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ تنازلت أكثر من مرة ...لكن لاتحضرني الآن بقية الإجابة بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ آدم جعلني أبكي كثيراً ولكن آخر مرة الأسبوع الماضي هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ حرب !! ... لا ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ حسيــــــــن .,. محمد.,. علي .,. :rosess: / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ ملتزم ومطيــــع وحنون وكل الصفات الحلوة فيه / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ كثير منهم مايشعرون بنا هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ لاأعلــــــــم من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ أيضاً لاأعلم ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ إما إني أسوي نفسي ولا حتى كأني سمعت .. أو إني برد عليه بنفس صيغته ولكن حسب الموقف هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لايهمني .. وأيضاً يعتمد على الهدف اللي يريد يوصل إليه هل هو إغاظتي أم تعليمي أم ضرب مثل أم ........ الخ إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ أي كان هذا الآدم أبي أخي عمي خالي ..... فأنا لاأستطيع إن أحدد موقفي والجميع يعرف هذا الشعور بالضبط جعلني ماأفقدهم من شر وجعل يومي قبل يومهم هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ ماجربت حتى أنطق بالجواب نصيحه تقدمينها لآدم ؟ المرأة كالاسفنجة..اذا ضغطت عليها أفرغت كل حنانها وعواطفها لك,واذا تركتها جفت وذبلت.. حافظ على حــــواء ولاتهملها وتجعلها آخر اهتماماتك لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! بدوننا لاتكون الحياة / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! /الخيـــــــــال هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ أهتم نوعاً ما لهذا الجانب .. فأن طبعي لا أحب آدم كالأنثى يجري وراء الموضة مهما كانت ويجعل أول اهتماته الستايل وطريقة شعره ويكون أشبه بالأنثى فالفرق بين آدم و حواء الرجولة .. فأنا لست من المؤيدين لمن يسعى وراء الموضة حتى لو كانت حواء ..فما بال آدم ..! يعجبني فقط من يهتم بشكله ونظافة جسمه دون إن يختار مايشذ . ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ ماراح أمشي تباعه وأترجاه .. الصاحب اللي ماتكسب محبته ماتخسره اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ الرزانة والحكمة متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ الذي يتظاهر بإنه مثالي ولكنه في الحقيقة كالثعلب المكار .. مثل مانقول (يلعب على الحبلين ) / أشكر الأخت ورود على الإستضافة وأتمنى إن أكون ضيفة خفيفة وماأثقلت عليكم بوجودي :blushing: وفقكم الله جميعاً :rosess: :s95: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
بسم الله الرحمن الرحيم
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ العربجية...علي حركات بس من تحت لتحت مرجوجة اشويات هع..غير اجتماعية / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ اشوف صقيقاتي متضايقين البكاء لشخص مظلوم بكاء يتيم اني اشوف لفقير / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ ان تكون طمووحة الحياء واهم شيء الاخلاق / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ لا يوجـــــــــــد / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ والله مااعرف لاني ماجربت هع / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ نعم راح ابوسه واتذكر الماضي / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ ساعة-عطر-ملابس من ذوقي اخر مرة ساعة لـ ابوي / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا ما مرة / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اذا شفت احد من رجال اهلي يبكون / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لاآآآ / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ فارس-عبد العزيز-عبد الله-كثيرررررررر / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ رومنسي-حنون-واهم شي الاخلاق / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ ماحد كامل كل ادم ينقصه شي معين بس منهم من ينقصه اشياء كثييييرة / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا مااتوقع / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ جميع الاعضاء / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ مجهوووول / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ والله بصيح بسررعة هع / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا وبقوووة / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ لا طبعا / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ ربما / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ حاظر والطلب رخيص بس ماراح اكتبهم بس بكتب وحدة ان يكون بار بوالديه واني يكونون راضين عنه / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! نبقى نسوق سيارة / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الواقع / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا طبعا بس برضوا له جزء معين / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ اتأكد وبعدين لكل حادث حديث / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ الاخلاق والحنان والطيبة / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ الصايع بختصاراللي مو متربي / واخيرا انتهت الاسئلة يعطيك العافية ورود..~ |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
مشكوره ع الاستضافه ورود ولي عودة :) |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اعتذر لك الانااااث جميعهم ..
على عدم تعليقي على مشاركاتهم .. وليس تقصير مني اتجاهكم وانما لضروف قاهره .. ويكن اوعدكم بأني سأعلق على ردوركم الرائعه والتي اثلجت صدي حقيقتاً واشكركم من الاعمااااق على تلبيتكم الدعوه .. ربي لا يحرمني حضوركم وعطائكم .. / اكرر اعتذاري .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
[/COLOR][/FONT]اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
انثى قوية الشخصية متمردة وعنيدة اذا ارادت شيئاً توصلة لو مهما كان يكون وانثى غامضة لها اوجهه متعددة الشخصيات يعنى لكل زمان ومكان شخصية خخخ وشخصيتي فريدة ماتلقين منها اثنين :nono::16: / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ نقطة ضعفي ماحب اشوف ابوي تعبان لاني انكسر داخلياً لاني استمد قوتي منة فديتة:a36: / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ المواصفات متعددة فيه القوية -والمغفلة -والغبية الساذجة-والطموحة يعني مواصفااات كتيررر :dontt: / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ nobody:s134: / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلب. طريقة صيد العناكب :icon13: <<<<لاحد يصدق / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ عادي جداً لانة بالنسبة لي ماضي ودفنتة .. ;) / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ احب اهدي اجهزة اكثر شي وملابس او شي يحبة ادم ... واخر مرة اهديت اخوي عطور عاجبتني وشريتها له :kashkha: <<<< وحدة تحب تدلع اخوانها:p / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ sorry انا مااتنازل عن مبادئي لاحد نهائياً حتى لابوي <<<ياقووي:bravo::14: دايم ابوي يقولي لاتتنازلين عن مبادئك وطموحك لاي احد حتى لو كان هالواحد انا :tears::s11: / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اخر مرة تقريبا السنة الي طافت لما انرفض لي شي كان بالنسبة لي حلم اتمنى منذو مبطي تحقيقة هع ... بس ماطول الرفض الحمدالله خخخ:kashkha: / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لاااا ... الي يبيني هو الي يحارب ويتكسر عشان يظفر بقلبي لانة قلبي ماينزل لاحد :nocoment: / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ خالد ,محمد ,علي ,زيد ووو اسماء واجد ماتحضرني الان / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ [SIZE=5][/SIZE] رجل شخصيتة كــ ابو شهاب بباب الحارة .>>> متأثرة بالمسلسل ههه وبار بأمة كـــ معتز <<< ماقلت لكم متأثرة وبقوة بعد ويعشقني كما يعشق جميل .. بثينة ووسيم كــ ..... نسيت الاسم خخ ومثقف كـــ حافظ ابراهيم وشاعري كــ الامير بدر بن عبد المحسن >>>اهم شي :p open mind كوالدي واخوتي >>>. كل فتاة باهلها معجبة وبأختصار رجل بمعنى الكلمة :) [/CENTER][/CENTER] / [ ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ البعض .... تقديرة لنفسة ,,, / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا مااأعتقد لانة راح يخسرني اذا وقف بوجة طموحي لانة طموحي +روحي = أنـــا :bravo: / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ ولله فية الكثير مشاء الله بس مايصير نقول تالي يفهمونا غلط:p / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ اوووووف الكثر والكثير مشاء الله مفووض المنتدى منهم :eek: / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ صمت فــ نظرة فـــ ابتسامة استحقاار هو بفعلة يمثل تربيتة وانا بصمتي امثل تربيتي:bravo: لكن أظل واقول على حسب قوة الموقف ههههه <<< تونا وش حلاتنا ;) / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ اي عادي ولا بالخاطر شي وش بيصير يعني,, لاازعل ولا اقتهر ولا هم يحزنون اهم شي اني واثقة بنفسي وواثقة من أكون ... يقارنون حتى يشبعون هع >>>;):bravo: / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ مابي افكر حتى ... دايم ادعي ربي انة ياخذ روحي قبل لاياخذ روح احد من أحبااائي لاني لااقدر على العيش بدونهم فااتفقت مع روحي يااني ارحل قبلهم او نرحل مع بعض::kashkha: عشان نونس بعض في الطريق هههههه استغفرالله :( الله يطول بعمرهم ويخليهم لي يارب / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لاااا ... انا قلبي علية لائحة مكتوب فيها من عمر 20 فما فوق ويمنع دخول الاطفال هههه :nocoment:] / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ قال الرسول (ص) "خيركم لاهله وخيري انا لاهلي" / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! حرام المظاهرات ... فتوى كبار العلماء لهذا العام :nocoment: / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الأجمل ان يكون اّدم ممزوج بالخيال على ارض الواقع :p / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ اكيد بنسبة 50% لانة عادةً اللبس هو الزي الي يكون بالواجهه الي تتعرفين على شخصية الانسان من يكون ومن وين يكون ...... ( لو كان لبسة غير عن المألوف في بيئتي فــ : فــ باخذ فكرة مبدئية بالبداية بس يجوز انها تتلاشى لو انة اثبت لي عكس ذالك لانة اوقات تشوفين ناس لبسهم مدري كيف صاير لكن لو تكلمتي معااه ولله انة ينحط عالراس بتفكيرة وعقلة ويمكن يكون لبسة جدا عادي بس بما اني من بيئة مختلفة اخذت هالفكرة . فاانا اقول باخذ انطبااااع مبدئي فقط لا غير .... لانة مو كل الناس من بيئة وحدة يمكن تكون بيئتة عادي عندهم هالشي والبعض الاخر لا .... ارضاء الناس غاية لاتدرك :mad: / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ اول شي اعرف الاسباب بدون مايكتشف انة عندي علم - طبعا بكل الاحول هو مذنب لانة مايستدعي انة يوصل لدرجة الخيانة طبعااا بذكائي راح اعذبة بطريقة الموت البطيئ .>>>نيهاهاهاي :evil_lol: / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ اكثر شي يلفت نظري شخصيتة واسلوبة ولباقة كلامة وثقافتة وتفتحة واهم شي احترامة للاخرين ورزانتة واذا كان شخص قيادي :kashkha: / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ اذا ماكان محترم نفسة بكون غير محترم للاخرين لانة بكلا الاحوال مااحترم نفسة عشان يحترم غيرة هههههه فسروها / وانتهت الاسئله يا حواء .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. / ورود ..~ :kashkha: [/QUOTE] مشكورة حبيبتي عالدعوة الحلوة :bye1::p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
عنيده ، واثقه من نفسي كتييير والباقي اقروه في برج السرطان ..< هع . / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ المشاعر الحزينه .. / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ محترمه ، مؤدبه ، الحياء يكون موجود ،محتمه بمشاعر الناس .. / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ اخواني .. / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ يكثر مانعجب بـ آدم بس مستحيل ابيين له شئ .. / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ مراح اسوي شئ بس بطالع .. / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ ساعه او عطر او بلوزه حسب الشئ اللي يحبه آدم وافضل ان مايكون عنده .. وآخر مره من زمااان آخر مره رحت المدينه شريت عطر و بلوزه لـأخواني .. / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ وااجد تنازلت .. / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ يوم زعل علي .. / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا مسويت حرب من النوع المسالم .. / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي ، حيدر / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ في المرتبه الاولى يكوو خلوق وحنون وعصبي وآخر شئ يكون جميل مو شرط جميل جميل ع الاقل لمحه بسيطه .. / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ ماعنده شخصيه ولا كلمه .. / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لاااا .. / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ احس طموح رجل ، وحتى عركاوي .. / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ مادري .. ماحس ان في فالمنتدى .. / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مراح اعطيه وجه في البدايه ، ولهدء راح اتفاهم معاه .. / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ أكيييد لا ، لان المفروض يتقبليين كما اناواذا في شئ مو عاجبه يقوله .. / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ مراح اتحمل ببشي وبموت من البشي موقف حييل صعب ان ينوصف حتى الدموع اللي بتنزل عليه متوفي حق الحزن في داخلي .. / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ اذا كان اصغر مني في الاشهر عادي بس في السنوات لا .. / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ حكم عقلك قبل لتتكلم ، ولتكون متسرع وحط دايماً في بالك ان الاشخاص العزيزيين في قلبك مراح يدومن في الحياة كثير فـ لازم تسعى لـ أرضهم خاصتاً الأم .. / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا للعنصيره .. / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكيد اللي في الواقع .. / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ موو دايماً اشياء واشياء .. / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ راااح اخليه يفقدني ، عشان يحس بالمراره وان اللي سواه شئ كبير لـ حواء .. / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ الخجول .. / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ لـ غازل ، واتبع الموضه سكني وطيحني واهم ش الكدش اللي احياناً متلووق ع البعض .. / وانتهت الاسئله يا حواء .. واااخيراً مبقينا نخلص .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ وبوحنا وصل .. / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. ولكِ ايضاً .. / ورود ..~ مثل ماجوبنا انتي جوابي بعد ع الاسئله .. تحياتي .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
B]]السلام عليكم ورحمه الله
وعليك السلام ورحمه الله اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ من الرومانسيات & الحنونات & الخجولات & الهاديات & / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ الحشرات بكل انواعها بالاخص الصرصور / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ ملتزمه نوعا" ما تحب الاناقه والاهتمام بمضهرها / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ زووووووووجي / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اناقتي / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ما راح امسكه لاني استحي / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ كل شي اقدر عليه آخر مره هديت زوجي / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ كثيييييييييييير / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ من قريب بس احنا عى اقل شي نصيح / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ وين حنا حرب / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ محمد وهذا اللي حصل / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ شخصيته قويه يقدر حوآه ويحترمها يهتم بأمه كريم / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ التركيز الهدؤء / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا بالعكس تماما" / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ غصن الروح كاها احسااس قاتل / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ [ما احدSIZE=5] / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ يمكن ارد عليه بأسوء من كلامه وانفعل / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ اذا كانت امه عاادي بس احد ثاني نو نو نو / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ ما اقدر على فراقه / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لا طبعا " بس اذا الضروف اجبرتني يمكن ايه / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ هالله هالله في حوآه / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! / ما راح اطلع في المضاااهره :nocoment: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخييااال وحتى الواقع فيه الزين والشين / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا طبعا" المضااهر خداعه / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ بعيد الشر اكيد باتركه / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ اسلوبه في الاهتمام بحوآه / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما لا يحترم امه / وانتهت الاسئله يا حواء .. وآآآآآخيرا" ما بغينا نخلص / ورود اكليل من الجوري لك لاستضافه موضوع راائع بس تعبت وانا اكتب شكثر هالاسئله تحياتي لك :kashkha: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
يعتيك العافيه يا فله شمعه منوووره اعجبتني اجوبة وريثة الملوووك >>>خطييييييره هالبنت:p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بســم الله الرحمن الرحيم موضوعى للنساء .. وممنوع دخول الرجال .. والسبب لأن الاسئله كلها للنساء .. مع اني ادري ان لقافة آدم وفضوله بيخليه يخش .. بس مالنا غنى عنه .. / ومثل ما تعرفنا سابقاً عن الامور المخبية في عقول الشباب اليوم بنتعرف عن عقول النساااء .. يلا يا عسولات شدو الهمه .. / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ متواضعه - بسيطه - حبوبه - حساسه - طيوبه - مرحه - خدوومه - حنونه >>> هذا مايقولونه عني / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ كلام الناس يأثر فيني بقوووة - وحساسه بقوووة / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ العفة - الحكمة - الصبر - التضحيه / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ امممم حاليا لايوجد يمكن مستقبلا / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ مشاركته افكارها والتحاور معه بالاسلوب الذي يعجبه مع زيادة جرعة الاهتمام من جميع النواحي وكأنه سيد زمانه ( يعني اسوه يادهينه لاتنكتين):p / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ مادري ... مو من الاحساس للحين ماحد سكن قلبي:p / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ افضل ان تكون الهدية من الاشياء الي يميل اليها آدم نفسه مثلا اذا ميّال يحب القراءة اهدية كتب علمية ثقافيه خاصة بأهل البيت (ع) مثل ((كتاب مناقب الامام علي بن أبي طالب)) او مصحف او مفاتيح الجنان ...الخ / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ فيه عدة مبادى تنازلت عنها لكن هناك مبدأ عانيت الامرين عندما تنازلت عنه وعذرا ماراح اقول سر:p / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اممممم كثير ماراح اقول سر :p / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا ليش الحرب اشدعوا وين احنا فيه / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي - محمد - حسن - حسين / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ متدين مؤمن صالح ( يخاف ربه ) - خلوق - مثقف - حكيم - خيّر لأهله وللناس / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ (العقل الحكيم - والتضحية) لا أجدها في شبابنا هذه الايام إلا نادراً / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لااستبعد هذا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ غصن الروح - كاها - طرفاوي اصيل / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لايوجد / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ في هذه الحالة افضل الصمت حتى يهدئ كل واحد منا ويهدئ الوضع تماماً لكن لربما لن استطيع ان امسك دموعي / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا... لانه لايوجد من تشبهني في الكون طبعا اقصد الطباع والصفات وليس الشكل / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ بعيد الشر الله لايجيب ذاك اليوم لااعلم ماذا ستكون ردة فعلي في ذلك اليوم / هل تتزوجين آدم لذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ امممم ممكن اذا كانت صفاته مقبوله عندي لان الكبير كبير العقل وليس كبير العمر فهناك من عقلياتهم توزن جبال بس بشرط مايكون صغير واااجد يعني بحدود السنتين لان الفارق الكيبر له دور بعد / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ اجعل قدوتك الرسول الاعظم (ص) والامام علي (ع) وتخلّق بأخلاق الائمة عليهم السلام بهذا الطريق ستفوز ليس بقلب حواء فقط بل بقلب الزهراء (ع) وثق انك ستفوز بالدنيا قبل الاخرة / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! هيهات منا الذلة لان حواء كثير ماتنهان وتنذل من قبل آدم :( / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! لكل منهما جماله الخاص / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا..لان المظاهر هالايام بالذات خدّاعه / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ افهم الاسباب قبل ثم احكم اما رجماً او شنقاً خخخ :p / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ طريقة تفكيره / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ الي يعاكس البنات بالشارع / وانتهت الاسئله يا حواء .. اووووووووووو اخيراً نشفت ريقي حشا :p / بأنتظاااار بوحكم .. ~ بوحنا وخلصنا قومي بس جيبي لي ماي ولا عصير افضل:teeth_smi / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. يسلمووو يالغلا / ورود ..~ مشكووووووووورة حبيبتي ورود على الاستضافه الحلوة وعذرا على التأخير بس انتي ادرى بالظروف ربي لايحرمك مني:p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
حساسه بقووه حنونه / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ الاذى بشكل عام / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ حنونه طيبه تحب الخير / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ كلهم صراحه اخواني خوالي اي رجال / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ا الــــــــــــــــــــــــــــــدلع وغيره هع / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ امممم مدري يمكن اموت بوقته بس في الاخير محد ياخذ غير نصيبه / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ بهديه قلبي لاجد ع حسب المناسبه بهديه الهديه المناسبه زوجي بمستقبل هع احرجتوني / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا مافي / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ عندما رحل وتركني بهدنيا / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي .احلى واجمل اسم ربي خلقه. والاسم الاخر يووسف / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ حنون طيب رومانسي شخصيته قويه اسمراني فديته / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ كثيرعجول ماعندهم صبر / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ والله مااعرف كثيرهون نمن الاعضاء / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ نفسو مابعرف الاعضاء / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مااقدراصارخ بزوجه يستحيل الله يسلم سلاحي دموعي وبس / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ اتوقع مااقدراعيش اذا كان يستهال / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ المشكله مو في العمر المشكله بنظرت المجتمع مع احترام غبي كل شي عادات وتقاليد والله يحبني واحبه ابصم بعشره اتزوجه / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ لاتجرحني ترى مااقدرع جروحك / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! احبببببببك هع / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اذا قلت في الخيال حلوو بس الواقع احلى / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا اهم شي الجوهروالمضمون / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ راح ينتهي كل شي / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ خفة دمه وشياكتته واسلوبه مع الاخرين / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندم بخوون اشكرك من اعماقي قلبي ع الاستضافه وعذرآ ع اتأخيير |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
بناء على طلب بعض الاخواتي على ان اجيب على الاسئله ..
هذا انا جيت وجاوبت .. وياليت يعجبكم ردي .. / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ مواجه لمصاعب الحياة بكل قوة خفيفة روح ومتجاوبه مع الاخرين واجتماعيه ولطيفه وفطنه وواثقه من نفسها وقوية الشخصيه ومصره على النجاح وصبوره وحازمه وشجاعه بشوشه تحب المزاح تفهم كل ما يدور حولها متفائله بالحياة وتحب التفاهم مع الأخرين كريمه كرم غير عادى وصريحه لأبعد الحدود .. / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ بكاااء آدم .. ومشاهد الدم .. / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ امم صبوره على اضطهادات آدم .. ساذجه في اغلب الامور .. تقدس آدم فوق ما يستحق .. تعشق المظاهر .. وتحب تطبخ الكبسه .. هع / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ ولا أحد ابداً .. / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اممم .. اقرب الى قلب الرجل معدته لذا سأصنع له سفره بطووول 100 متر << قويه وبسوي كل الاطباااق اللي يموت فيها .. وبأرقى التشكيلات .. / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ اممممم اها طبعاً بأخذه وبحضه وببوسه وبعتبره انه ولدي من حبيبي .. وبعطيه أي شيء من شنطتي علكه ولا شوكليت ولا كيكه .. / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ اممم بهديه صوره لشخصه من تصويري / وباكيت ورد من تصميمي / وكبكات على ذوقي .. وهذا اهديته اخوي في عيد ميلاده .. وعن قريب بهديه سبحة العرس << وناااسه / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ اممم ما اذكر وما اتوقع اني تنازلت يوم من الايام لاني حازمه في اموري .. / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ امممم من شهرين تقريباَ / وهو باباه / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ اممم عبد الرؤوف / ياسر / علي / محمد / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ بغض النظر عن اخلاقه .. حكيم في تصرفاته .. يقدر حواء .. يقدس الحياة الزوجيه .. عصبي .. يعشق تغير الروتين << بس ما يغيرني هههههـ .. قصدي مو بيتوتي .. / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ البوح عن مشاعره والاعتراف بأحاسيسه .. والعطاااء كما تعطي حواء / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ اممم حالياً نعم وقف وخلص .. ولكن ستقبلاً ما اتوقع وانا هو الدافع .. / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ اممم بصراحه راح احكم من خلال وضع المواضيع والاهتمام بأمور حواء اتوقع / كاهـــا و احساس قاتل .. / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ اممم فيه كذا شخصيه ولكن الستر زين .. منعاً للاحراج .. / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ بلا شك وبلا منازع .. كل فعل وله ردت فعل .. فطبيعي اني برد عليه حار بحااار .. ولكن اذا تطاول وتعدى حدوده .. فنظراتي هي الفاصل بيني وبينه .. / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ كل شخص يكره مقارنته بشخصيه اخرى .. لكن اذا كنت استحق المقارنه فاليقارن وينتظر مني التغير .. / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ ما راح اتحمله و اقل شيء [ بنهاااار ] .. ربي لا يورينا يوم في حبايبنا .. / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ طبعاً بلا شك .. ولكن ليس بالفارق الكبير .. / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها وأخطرالإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها حتى ولو غفرتها لك بلسانها ،هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها. / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا للخيانه .. / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال !! ما اروعه في الخيااال .. وما ابهاه في الواقع .. ولكن قد يكون في الواقع لانه في الواقع اقرب .. / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ في الغالب طبعاً .. لان اللبس يحدد شخصيته .. / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ هههههـ .. زي ما اقول دايماً .. بقفل عليه الغرفه وبصب ديزل من تحت الباب وبشغل الكبريت ههههههـ << مجرمه .. اكيد تذكرتوا حادثه الجهراء ههع لا طبعاً امزح .. ولكن يجرب يخووون واوريه شغل الله .. هع / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ سكسوكته ههههـ .. امزح خشونته في صوته .. وهيبته في قوته .. وثقته بنفسه .. ورجاحة عقله .. واناقته في لبسه .. / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ لما يتطاول على حواء في الاماكن العامه ويرفع صوته عليها .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
|
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
أي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ انثى إجتماعية تعشق الطموح والتميز والمغامرات و السفر ^_^ ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ أختي ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ مبدعه *تعشق الموضــــه * ربة منزل * ملتزمه * أجتماعيه من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه ( لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ * عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ * في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ..هل ستمسكين بطفله.. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ممكن أمسك طفله وأبوسه وأنا أبكي وأعطيه حلاوه حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ على حسب نوعية الأشياءاللي يفضلها واللي دايم يستعملها عشان تذكره فيني مثل : عطر * ساعه * كبك في عيد الفطر { أبوي } ^_^ كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ * بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ في يوم عيد ميلادي ^_* هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ * ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ عبد الرحمن * محمد * حسن * كميل ^_* ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ أخلاق , رومنـسي , هادئ , حنون , متعاون , جميل ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ الشجاعه , الهدوء هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ يمكن بعض ىالشيء من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ جميع الأعضاء ومنهم العضو الغريب و Kaha من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لا أعلم ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ أعطيه نظره تعبر مافي داخلي هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا طبعاً إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ :nocoment: هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن [ لانه من يسكن قلبكِ ] حبيبك ؟ :nocoment: نصيحه تقدمينها لآدم ؟ http://http://www.google.com.bh/sear...0l0l0l0l0ll0l0 المرأة ألماسة فحافظ عليها من الخدوش لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! ياي حماس نبي نسوق سياره :s19: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخيال أحلى بواجد من الواقع هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ بشكل كبير لأن لها دور في ابراز شخصيته ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ بعصب بس راح اتحمل عشان أعرف الأسباب أول اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ أناقته متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ حين لا يقدر حواء ورود تقبلي مروري |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
/
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ بنت / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ التهديد بمن احب / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ الجمال الطبيعي / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ مافي احد / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ باخلاقي / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ابوسها / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ انا ماأحب / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا يوجد / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ ما بعد يصير شي / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ نعم ضفرت بقلبه ولكنه مادخل قلبي حتى الان / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ عبد الرحمن / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ مخلص ...وفــــي يقدر المرءه...يحبني من قلبه / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ بعض الاحيان الرجوله / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ يجوز / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ والله لا الحين ما ادري / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ الغريب هع ..هع / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ سانكسر / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا لا / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ سابكي بكاء شديد ولن احب غيره / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ نعم وليش لا / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ كن صادق ولا تحاول بجرح حواء دائما / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! اين الرجوله / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكيد في الخيال / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا لا اكيدلا / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ لن اطلب الطلاق لكن سقع من عيني ولن احمل له اي حب / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ /طيبته متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما يكون غير محترم هع...هع/ |
| الساعة الآن 09:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد