منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=65592)

حامل المسك 11-02-2009 11:44 AM

خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
في جو بارد ومباراة لم تكن على مستوى الحدث من جانب منتخبنا الوطني في شوط المبارة الأول خسر منتخبنا هذه المباراة أمام كوريا الشمالية 1/ صفر وهي المباراة الأولى التي يفوز فيها الكوري الشمالي على منتخبنا طوال لقاءتهم
لن أحلل لأني لست أهلا لذلك أتركها للشباب الذين شاهدوها , لكن لدي سؤال وهمسة
السؤال /خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية من يتحملها؟؟؟

همسة .
ناصر الجوهر سيودع المنتخب قريبا حتى لو قالوا أنه أستقال ّّّ!!!!

RAUL7 11-02-2009 12:09 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
عزيزي حامل المسك

الرابط يتحدث عن هزيمة المنتخب السعودي في مباراته السابقة ضد منتخب كوريا الجنوبية

و الموضوع بتاريخ 19-11-2008, 10:20 Pm

أما مباراة اليوم فهي ضد منتخب كوريا الشمالية !!!

اقتباس:

ناصر الجوهر سيودع المنتخب قريبا حتى لو قالوا أنه أستقال ّّّ!!!!
ناصر الجوهر مدرب طوارئ و هو مدرب مؤقت للمنتخب بإتفاق الجميع جمهور و إدارة

و لن يكون هناك خلاف في أمر إبتعاده أو إستبعاده و لا أظن أن تكثر الأقاويل في ذلك .

ESCADA 11-02-2009 01:11 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
هارد لك للجميع ..

لي عودة مطولة مع المنتخب وناصر الجوهر ؟؟

تحياتي ..

فيض المشاعر 11-02-2009 01:14 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
إذا كُنت تشتم من ينتقدك فمن سينتقد من اليوم فصاعداً ....

المنتخب خسر لعدة أسباب ... أولها أختيار لاعبين و أداريين بالمحسوبيات ...

وحينما أنُتقد قال ... أنتم تبربرون ... إذا كااان النقد الصحيح بربره ...
وخسر بسببه المنتخب ... فهل مباراة اليوم أنتقد قبلها المنتختب ...
بل وعلى العكس لم يأتي أي صحفي هنا أو هناك بمقالة فيها أنتقاد
ومع ذلك خسرنا ...

توقعاتي بأن يطرد ناصر الجوهر ... ويأتي ببديل لن ينفع كثيراً إذ أنه
لعنصر المحسوبيات دوراً كبيراً في خسائر المنتخب ...

RAUL7 11-02-2009 01:29 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
نقد فيصل أبو ثنين لم يكن فنياً ، وهذا مالاحظه الجميع منذ بداية دورة الخليج

و اعتراض الأمير سلطان كان لهذا السبب ، ولم يكن شتماً أو اعتراضاً على النقد الفني الهادف

ولم نرى أي منع أو قمع أو اعتقال أو تعذيب لأي محلل رياضي سعودي

لكي يتوارى البعض من أشباه المحللين ويغلقون أفواههم خشية التشرشح

و هذا بالطبع لأنهم لا يمتلكون الثقة في أنفسهم و تحليلاتهم

لأن الواثق من نفسه وقوله لا يخشى معارضة الآخر له .

الوردة الملونة 11-02-2009 03:59 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
سؤالي واضح
هل يستحق الكابتن الزوري
والكابتن الفريدي
والسير ناصر الجوهر
الوجود في قائمه المنتخب
مدرب لديه الموسيقار عبده عطيف
والداهيه أحمد الموسى ويشرك أحمد الفريدي
فعلا من عجائب كره القدم

BU REDA 11-02-2009 04:09 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
لم تكن المباراة مقنعه بالنسبة للمنتخب السعودي وأنا أعتقد أن مباراة السعودية وعمان تركت أثرى على المنتخب السعودي وأتمنى تحسن مستوى لعب المنتخب السعودي
{حامل المسك}:
تقبل مروري وردي والله يعطيك العافيه على خبر هزيمة المنتخب السعودي
وبالتوفيق للجميع


عاشق الهلال 11-02-2009 06:24 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
هارد لك للمنتخب السعودي


وان شاء الله اللي جاي افضل



بالنسبة للمباراة اللي يتحمل الخسارة


المدرب القدير : ناصر الجوهر


انا افضل انه يكون مساعد لمدرب اوربي



تحياتي لكم

البرواز 11-02-2009 06:54 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
أستغفر الله ربي واتوب اليه

هذه سنة النكسة

ويتحمل الهزيمة المدرب واللاعبون المسؤلية الكبرى


فيض المشاعر 11-02-2009 07:19 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
اقتباس:

نقد فيصل أبو ثنين لم يكن فنياً ، وهذا مالاحظه الجميع منذ بداية دورة الخليج
و اعتراض الأمير سلطان كان لهذا السبب ، ولم يكن شتماً أو اعتراضاً على النقد الفني الهادف
ولم نرى أي منع أو قمع أو اعتقال أو تعذيب لأي محلل رياضي سعودي
لكي يتوارى البعض من أشباه المحللين ويغلقون أفواههم خشية التشرشح
و هذا بالطبع لأنهم لا يمتلكون الثقة في أنفسهم و تحليلاتهم
لأن الواثق من نفسه وقوله لا يخشى معارضة الآخر له
إذا كان نقد ابو اثنين غير فني فماذا عن الرومي والحربي وغيرهم ممن
لا يريدهم سموه ان يتفوهوا بكلمة ...،،،، وهاهم لم يتفوهوا ولم ينتقدوا
وخرسوا .. فماذا قدمنا ؟؟؟؟


صحيح أننا لم نرى تعذيباً ولكن بعد مداخلة سموه لم نرى نقداً بناءً أو غير بناء
هادف أو غير هادف ،،، فالكل أصبح خائفاً من النقد حتى لو كان في مصلحة المنتخب ...

صدى المشاعر 11-02-2009 07:56 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
الفوز يكون بمساعدة الكل ويكون مشترك بين اللاعبين والادارة والمدرب ولا ينسب لشخص معين



وكذلك الهزيمة

لايتحملها مسؤول او لاعب او فريق او مدرب


بل الكل يتحملها



المنتخب لعب بلا روح قتاليه في الشوط الاول
وفي الشوط الثاني استطاع ان يتدارك هذا الشيء ولكن لم يستطيع اللاعبون تسجيل اي هدف





تحياتي..............

السامي 11-02-2009 08:43 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
حظا أوفر للجميع وأتمنى أن نشاهد الأخضر في أفضل حال ......

سأتكلم كوجهة نظر في نقطتين مهمتين بعيدا عن الميول والتبريرات التي نشاهدها كلما خسر المنتخب الذي يهم الجميع كما أتوقع ...
أولا\أن يخسر أي منتخب فهذا شيء طبيعي في علم كرة القدم ولكن أن تخسر الهوية والشخصية وكذلك الروح فهذا الذي لايرضي أحد وهذا مانشاهده في منتخبنا ...
نعم الفوز والخسارة تنسب للجميع فلا أحد فوق النقد سواء اداري أو لاعب ومدربنا ناصر الجوهر مدرب حريص جدا حتى يصل حرصه الى الخوف والكل شاهد اليوم كيف لعب بمهاجم واحد وأوقف انطلاقة الأظهرة وهذا ماشجع الكوري الشمالي على مهاجمتنا وتسجيل هدفه الوحيد وكسب الثلاث نقاط وهذا الأهم في التصفيات ..
ناصر الجوهر مشكلته ان لديه نجوم ولكن يعاب عليه عدم توظيفهم بما يتناسب قدراتهم ومشكلة ناصر الجوهر انه يتفرج كمشاهد ولايستطيع التدخل سريعا لاصلاح خلل خصوصا في النصف الساعة الأولى من المباراة فالملاحظ في قاموسه ان التغيرات تبدأ بعد الستين دقيقة..

وبالتالي اذا أردنا التأهل للمرة الخامسة فلابد من الاستعانة بمدرب محترف يعيد صياغة المنتخب ويكون هو المسؤول الأول في اختيار اللاعبين ووضع التشكيلة المناسبة بدلا من أن تأتي التشكيلة عبر برقية سريعة من رئيس الاتحاد السعودي لناصر الجوهر ..اللاعبون يتحملون كذلك جزءا من الخسارة خصوصا اذا كانت الابجديات مفقودة (التمريرات البينية والانتشار في الملعب والارتداد السريع وتحرك الأطراف واللعب من دون كرة)فهل شاهد أحدا منكم شيئا من هذا اليوم ؟؟
شاهدت كثيرا وسمعت اليوم من يضع أسباب الخسارة لياسر لاضاعته الفرص أو الفريدي أو الزوري وهناك من وضع أسباب الخسارة ل محمد نور لفرديته والنمري لضياعه في الملعب وهناك من اتهم الدفاع والوسط بسبب عدم اتقانه التمريرات وهذا أبسط شيء للاعب كرة قدم وهناك من يقول محسوبيات ومع الأسف الكل يتكلم حسب ميوله ولون عقله ...
ومهما تكن صحة الأقاويل أو خطؤها فمشكلة منتخبنا كبيرة جدا وهنا سوف أتحدث عن النقطة الثانية وهي الأهم وعلينا أن نبدأ من رأس الهرم الأمير سلطان بن فهد وسمونائبه (حان وقت التغيير)فاصلاح الخلل يجب أن يكون شامل ومن دون مجاملة ..
فالجميع يلاحظ التخبطات الكثيرة في البطولات المحلية من المسابقات المرهقة والغير مجدولة فاذا كان لديك دوري ضعيف فسيكون هناك منتخب ضعيف والعكس كذلك..
باختصار نحن نعيش في زمن الانحراف عن الخط الذي رسمه الأمير فيصل بن فهد للكرة السعودية فالجميع لاحظ تدهور الكرة السعودية أندية ومنتخبات ومع الأسف نحن نتكلم بميول تاركين المصلحة الأهم لجميع أنديتنا ومنتخباتنا التي أصبحت وكأنها فرق هندية واردنية في البطولات الخارجية...
السؤال هنا هل نعيش على ذكرى الأمير فيصل بن فهد ونقف الى هذا الحد ؟؟؟
الا يوجد شخصيات أخرى تدير سفينة الكرة السعودية الى شاطئ الهيبة كما كنا سابقا......

كل التوفيق للجميع
منقول بما يمليه علي ضميري وقلمي...

الوردة الملونة 11-02-2009 09:13 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
http://www.up.00op.com/data/9962/101...1335335097.jpg
لايوجد حل الا تعين هذا الرجل كــ رئيس
وترك مجامله بعض الانديه على حساب أنديه الوطن

الفارس 11-02-2009 09:58 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
والله ناصر الجوهر مسكين ومسكين ولا يلام أبدا

كل شي يجي من فوق وناصر هو الي ماكلها من السعوديين

والنقطه الثانيه:كل شي تغير (الطقم,اللاعبين,الجهاز الفني,حتى الاطبه غيروهم)

ما باقي الا ها الاثنين مادري متى بيغيرونهم

فيض المشاعر 11-02-2009 11:31 PM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
اقتباس:

فلابد من الاستعانة بمدرب محترف يعيد صياغة المنتخب ويكون هو المسؤول الأول في اختيار اللاعبين ووضع التشكيلة المناسبة بدلا من أن تأتي التشكيلة عبر برقية سريعة من رئيس الاتحاد السعودي لناصر الجوهر
اقتباس:

فالجميع يلاحظ التخبطات الكثيرة في البطولات المحلية من المسابقات المرهقة والغير مجدولة فاذا كان لديك دوري ضعيف فسيكون هناك منتخب ضعيف والعكس كذلك..
اقتباس:

باختصار نحن نعيش في زمن الانحراف عن الخط الذي رسمه الأمير فيصل بن فهد للكرة السعودية فالجميع لاحظ تدهور الكرة السعودية
اقتباس:

أنديتنا ومنتخباتنا التي أصبحت وكأنها فرق هندية واردنية في البطولات الخارجية...

أخي زعيم القرن ... كلامك رائع وهو يحاكي الواقع كثيراً إن لم يكن هو الواقع نفسه ...

نحن بحاجة لوقفه كبيرة وترميم كبير بداية من الاتحاد السعودي مروراً بالمنتخب والاندية
ووضع الصفقات الحالي والتحكيم والكثير الكثير ...

إشراق 12-02-2009 12:29 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
هاردلك لنا هزيمة الأخضر وإن شاء الله يعوّض ذلك لاحقاً ( مع أن الشق أكبر من الرقعة )

أحسنت قولاً عزيزي زعيم القرن في قولك .. وبصراحة أتعبت وحيّرت من بعدك. كلما سعيت لأن أكتب شيئاً آخراً أجد نفسي معيداً لما كتبته. فأحسنت التشخيص. وشكراً لضميرك وكيبوردك :)

في ظل الظروف والرئاسة الحالية .. كل شيء تغير من أجل إعداد منتخب يعيد أمجاده وهيبته ومع ذلك فشل ولم يتبقَ إلا أن نعيد الرؤية في تخفيض عدد المسابقات المرهقة للاعبين بالإضافة إلى إعادة النظر في معسكرات المنتخب الطويلة والمملة التي من شأنها دب الشعور الغير مريح للاعبين، فهل هذا ممكن؟!



هاردلك للجميع مرة أخرى ..

RAUL7 12-02-2009 12:40 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
اقتباس:

إذا كان نقد ابو اثنين غير فني فماذا عن الرومي والحربي وغيرهم ممن
لا يريدهم سموه ان يتفوهوا بكلمة ...،،،، وهاهم لم يتفوهوا ولم ينتقدوا
وخرسوا .. فماذا قدمنا ؟؟؟؟
الرومي و الحربي لهما الحق في التحدث حول التأثيرات الفنية الواضحة التي يرونها هما و يراها الجميع

لا التحدث في أمور أكبر منهما و لم يرها أحد

و كأنهما يعيشان داخل أروقة إدارة المنتخب السعودي ويعلمان بما يحدث و سيحدث .

أكرر بأن اعتراض سموه كان على نقاط معينة منها الطريقة التي اتبعها الثلاثي و ليس على الانتقاد بحد ذاته .

اقتباس:

صحيح أننا لم نرى تعذيباً ولكن بعد مداخلة سموه لم نرى نقداً بناءً أو غير بناء
هادف أو غير هادف ،،، فالكل أصبح خائفاً من النقد حتى لو كان في مصلحة المنتخب ...
لماذا كل هذا الخوف ؟ هل هو خوف من التشرشح ؟ أم هي قلة ثقة في النفس ؟

اللوم يقع على المحلل الذي يثق بتحليلاته لكنه لا يتحدث بها أمام الناس.


أعتقد أن مداخلة سموه لم تكن نفياً لأوضاع المنتخب المتدهورة

و لا تبريراً للأخطاء التي يقع فيها في كل مباراة ، فلا حاجة لإقحامها في كل صغيرة و كبيرة .


همسة / عجبي لمن يناشد الأمانة الصحفية و هو أول قامع للمطالب بها

و هنيئاً لكل ضمير حمل على عاتقه أمانة القلم .

السامي 12-02-2009 01:11 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAUL7 (المشاركة 565346)

همسة / عجبي لمن يناشد الأمانة الصحفية و هو أول قامع للمطالب بها

و هنيئاً لكل ضمير حمل على عاتقه أمانة القلم .

يبدو ان الأخ العضو راؤول(ان كان) يقصد شخصي المتواضع وبأني نقلت الكلام في مشاركتي وأنا أريد أن أوضح له خصوصا انه لم يفهم عندما قلت (منقول من ضميري وقلمي )وأقصد بهذا لو قرأت مشاركتي منذ البداية وتمعنت ((وجهة نظري ))..وضميري أقصد به بعيدا عن التعصب وحبا في تطور الكرة السعودية أندية ومنتخبات وقلمي يعني الرأي المتواضع الذي شاهده الجميع ..
فأهلا بك وبثقتك ..


اتفق مع الوردة الملونة في شخصية المتزن خالد بن عبدالله ...

سِيمفُونِيـة رجُـل 12-02-2009 02:02 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
كُنا نُمنِي النفس بِفوز يُقربنا مِن فِرق الصدّارة ، إلا أننا صُدِمنا بِخسارة مِن مُنتخب نتفوق علِية مِن جمِيع النواحِي ( فنياً - عناصرِياً - تارِيخياً )
والأهّم مِن الخسارة صُدِمنا بِمُستوى هزِيل جِداً ، وهُو إمتدّاد لِما قدّمه مُنتخبنا فِي كأس الخلِيج التِي أُقِيمت فِي عُمان مُؤخراً ..

بِأمانة لم أكُن مُطمئِناً قبل المُباراة ، فكثِيراً ماكنتُ أتحدّث أثناء بطُولة كأس الخلِيجعن أن مُنتخبنا رُغم الوصُول إلى المُباراة النِهائِية ،
إلا أنه طوال مُجرِيات البطُولة لم نُشاهِد يُقدِم خطّة تكتِيكية ، أو إستراتِيجية فنِية ، وكان ذلك أمام مُنتخبات بِحجم الإمارات وقطر
و الكويت مع كامِل الإحترام لهُم ، فكيف سيكُون الوضع إذاً عِندما نُقابِل إيران فِي طهران أو الكوريتين فِي بيونغ يانغ وسيؤل ..

اللاعبِين المُتواجدِين هُم الأفضل إلا أنهُم وكما ذكر عزِيزي زعيم القرن أنهُم يفتقِدون إلى التوظِيف المُناسِب ، فمُشكِلة الأخضر فِي
الدرجة الأولى هِي مُشكِلة فنِية بحته ، سواءً فِي التوظِيف أو فِي رسم الخطّة المُناسِبة والتكتِيك والإستراتِيجية وإختيار الأسماء الأساسِية ..

فإختيار اللاعِبين فقط مِن الأمير سلطان مِن دُون رسم خُطة أو تكتِيك لايكفِي للفوز على مُنتخبات ضعِيفة فكيف ونحنُ نُقابِل مُنتخبات
قوِية وفِي أرضِها تحتاج إلى مجهُودات مُضاعفة للتغلُب علِيها ..

لِنكُن واقعِيين الخِبرة والتارِيخ لن يُمكنانا مِن التأهُل للمونديال الخامس ، فالخِبرة وحدّها لن تُجدِي نفعاً ونحنُ نُقاِبل إيران فِي طهران ولِنكُن
واقعِيين أكثر ونعترِف أن نِسبة تأهُلنا إلى المونديال أصبحت ضعِيفة جِداً ، خصُوصاً أن تبقى لنا 4 مُبارِيات مع إيران في طهران ومع
كوريا الجنوبية في سيؤل و مع الإمارات وكوريا الشالية في الرياض ..

الأخضر إذا ماأراد التأهُل علِية أولاً أن ينتصِر فِي مُبارِيات الرِياض ( كوريا الشمالية و الإمارات ) وأن يُطِيح بِكوريا فِي سيؤل و بإيران
فِي طهران وهذا ماأرّاه مُستحِيلاً ، والأمير سلطان هُو رئِيس الإتحاد السعُودِي ..

أعتقِد أن لو أردّنا التأهُل علِينا مِن الآن التفكِير فِي المُلحق ، وقبل ذلك إقالة ناصر الجوهر ..

لا أُرِيد الحدِيث عن المُباراة وتحلِيل المُباراة ، إلا أنني أُرِيد أن أنوِه على أن الأخضر يلعب مِن دُون هوِية ، يلعب بِمُستوى المُنتخب اليمنِي
والدلِيل عدد الكُرات المقطُوعة ، وعدّم التمركُز الجيد ، والتِي هِي تُدّرس فِي أكادِيميات المُستدِيرة ..

زعيم القرن /

اقتباس:

السؤال هنا هل نعيش على ذكرى الأمير فيصل بن فهد ونقف الى هذا الحد ؟؟؟

مع الأمير سلطان ، ستتوقف الإنجازات ، وسنبقى ولِفترات طوِيلة عِند ذلك الحدّ ،


هاردلك لِجميع الجماهِير السعُودِية ،







حامل المسك / تحياتِي لكَ ..

RAUL7 12-02-2009 02:36 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
اقتباس:

يبدو ان الأخ العضو راؤول(ان كان) يقصد شخصي المتواضع وبأني نقلت الكلام في مشاركتي وأنا أريد أن أوضح له خصوصا انه لم يفهم عندما قلت (منقول من ضميري وقلمي )وأقصد بهذا لو قرأت مشاركتي منذ البداية وتمعنت ((وجهة نظري ))..وضميري أقصد به بعيدا عن التعصب وحبا في تطور الكرة السعودية أندية ومنتخبات وقلمي يعني الرأي المتواضع الذي شاهده الجميع ..
فأهلا بك وبثقتك
لا يوجد أي أدنى شك لدى أي عضو بأن زعيم القرن يكتب بقلمه

و همستي بعيدة كل البعد عن الطعن في شخصك أو ضميرك

لكنها تقصد شيئاً ما استجدّ على صفحة القسم الرياضي

و اللبيب بالإشارة يفهم .

ESCADA 12-02-2009 03:47 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
كلامي لخص بكامله بقلم عزيزي زعيم القرن ..

لكن لا مانع من الإضافة ..

كما قال عزيزي إشراق "الشق أكبر من الرقعة" ..

وأرجو أن لا يكون هذا صحيح ..

ناصر الجوهر له كل حبي وتقديري .. لكن هذا ليس زمانك ..

ناصر الجوهر مدرب قدير ومدرب جيد .. لكن المنتخب السعودي بكل تجرد عناصريا وفنيا أكبر من ناصر الجوهر ..

مع ناصر الجوهر حتى الملحق لن نلحق به .. المرحلة القادمة تحتاج لمدرب أجنبي "بعيدا عن مدربي الأندية السعودية" ..

مدرب ذكي .. تكتيتي بحت .. مدرب يستطيع قيادة المجموعة وتوظيفها بالشكل المطلوب ..

هذا هو الحل المؤقت .. وحاليا الأهم هو الوصول لبلاد الذهب .. لأننا بإختصار صرنا من الضيوف الشبه دائمين في كؤوس العالم ..

ولن نرضى بغير ذلك حاليا ..

والآن ليس وقت نبش المقبور بل التركيز على الحاضر لأن نبش المقبور سيرجعنا للوراء أكثر ..

وأما عن ماقيل عن أحقية بعض اللاعبين في ارتداء شعار المنتخب ..

أظن أن هذه الإشكالية قد انتهت والكل يعلم بأن الموجود هم الأفضل ..

لكن البعض لازال يرى اللاعبين بشعارات أنديتهم وهم في مهمتهم الوطنية ..

واللاعبون أدوا ماعليهم في النهاية والجهاز الفني هو فقط الذي يتحمل عبء خسارة النقاط الثمان في التصفيات ..

أما عن الأمل فهو لازال وسيبقى وسيتحقق بإذن الله ..

فهد المصيبيح : حماك الله وسدد خطاك .. لم نشهد أستقرار إداري وكفاءة إدارية شبيه لك ..

أعزائي تذكرا دائما "ما دام هناك حياة .. إذا هناك أمل " ..

ومضة :
مازال البعض يكابر ويرمي الخطأ على غيره بدون أدنى شعور بالذنب .. وهنا تكمن ضعف شخصيته ..
الأمانة الصحفية شعار يتغنى به الضعفاء ..

تحياتي للجميع ..

عسل الحياة 12-02-2009 07:45 AM

رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
 
هاردلك .. للأخضر السعودي الخسارة
والأمل لسى باقي ونتمنى معالجت الأخطاء بأسرع وقت
وقبل أن يفوت الأوآن

ومبروك .. لـ كوريا الشمالية

والخساراة يتحملها المدرب بشكل أكبر وأيضا اللاعبين


حامل المسك
ربي يعطيك العافيه

تحياتي


الساعة الآن 11:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد