![]() |
اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
[COLOR="Magenta"][SIZE="4"]اليوم جبت لكم صووورهـ ...
أنا لو أشوفها يمكن يغمي علي إلا أكـــيد أو أعض الأرض أو مدري وش أسوووي تخيلووووووووو . . . تخيلوووووووو . . . تخيلوووووووو . . . / / / لو دخلتوو مرهـ غرفتكم وشفتو هالشئ فيهـا وش بتسوووون !! \ \ وشهي ردة فعلكم بصرااااحهـ / / أنزلوووووووووووو / / / بعد شوووووووي / يالله وصلنااااا باقي حذفة حصاااااااا / / وصلنااااااااااااا / / أخاف تجيكم سكتهـ قلبيهـ بسم الله علينااااااا http://www.n5555n.com/folder1/n55n.com_iMv0SlhksY.jpg ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اامـــ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
اول شي بقفل باب الغرفة بعدين بطيح=(( بيغمى علي))
|
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
اول شي بفتح عيوني من المفاجاه:eek:
لان محفظتي ماتزيد عن 200 ريال كل شهر :p وفجاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! مبلغ لايعد خطيره :strongsad: لو كان عندي بتصدق على الفقراء واعطاء اليتاما والمساكين لان لافائده للمال من دون تزكيه وبعدين للاغراض الاشخصيه ههههههههههههههههههههههههه:clap::clap: مشكور اخي مالك;) تحياتي |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
يعطيك العافيه خيوا مالك
وبعد اذنك طبعا يقال انه هذه الاموال لتاجر من تجار المخدرات الكبار في المكسيك يعني(لا تتمنوها لنه اموال حرام) ويقال ايضا ان المكسيك سددت جميع ديونها بهذه الموال |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
انا ماحب الفلوس
مشكورين على هذا المرور سلمت يداكم 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكورر اخوي مالك على الموضوع الكشخه والروعه ويعطيك العافيه بصراحه يمكن يغمي علي وبعد اسبوع اجلس بصراحه راح اسوي مسجد وراح اتصدق بهم ووزع على الفقراء والمساكين واشياء واجد في بالي بسويها |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
ههههههههههههههههههه
مشكورة اختي على مرورك عافك الله 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
عادي اسجد لربي واصلي ركعتين شكر
|
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
ابغي نصهم بس
|
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
شكر لكم
على هذا الابداع الرائع منكم يعطيكم1000عافيه 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مالك
كأنهم اشوي ؟؟ هذي كأنها كثر اللي و زّعتهم على البزران في العيد الماضي !! يلاّ الله يرزق الجميع من فضله و خيره.. الله يسلمك اخوي مالك و يعطيك العافية و انتبه على روحك لا تفقّ علينا ... :msn-wink: |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
اووووووووف اووووووووف والله العظيم ابي السيد الاخير بس مابي زياده !!!
لو عندي هالخير شان ماشفتني هنا ههههههههههههههههه يعطيك العافية مالك |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
أول الغيث
عزف الدموع شكر لكم على هذا المرور الجميل عافكم الله 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
لو عندي هذولة الفلوس ابني حسينيه حق الامام الحسين
والباقي اعمال خيريه ... |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكور خيو
على هذا المرور الرائع منك جزاك الله خيرا 000 00 0 مالك |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
شتبغون بالفلوس .. تراها وسخ دنيا .. عطوني اياها بس .. اروح اتصدق به على الفقراء والمساكين >> ايه عليــــــــــــــــــــــــنا .. تقبلوا مروري دمتـــــــــــ بود ــــــــــم |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكورر اخوي مالك
|
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
والله عادي يا مالك
هذي فلوس قليلة مقارنة باللي عندي أجل لو شفت الغرفتين اللي في بيتنا مليانين من هالقراطيس وش بتسوي؟؟؟!!! أمزح معك أخوي مالك أحمد الله إني لا أملك هذه الأموال فكم من نفس قد ضاعت وضيعت من أمثال ذلك اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك وأقنعنا بالقليل، واستر علينا يا جليل |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
شكر لكم
على هذا المرور الرائع منكم يعطيكم1000عافيه 000 00 0 مالك |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكور أخي مالك على هل
الموضوع الجميل أنا من وجهة نظري ان المال وسخ دنيا والانسان مو لازم ان يركض وراء وهو وسلية لاغاية با النهايه لو صار عندي مثل هل المال لصرفته كله في أعمال الخير لان الدنيا ساعة فاغتنمها طاعة |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكور أخي
على مرورك عافك الله 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
ههههههه ....أول شيء أعدل البوالييع ((المجاري)) في الطرف
والأطرقة الي رايحة فيها والباقي الله وأعلم كلها سفرات مشكوووووووووور أخوي والله يعطيك العافية عاشق الذيب |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
ههههههههههههههههههههه
مشكور خيو على مرورك الرائع عافك الله 000 00 0 مالكـ |
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
معليش اخواني الحلم :18::18::18:بيبلاش هههههه يسلموووووو يا حلو يعطيك العافيه
|
رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره
مشكور خيو
على هذا المرور يعطيك العافيه 000 00 0 مالك |
| الساعة الآن 12:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد