منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   أغربـ وأعجب كيكات العالم (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=106433)

تراتيل الحنين 21-07-2012 08:47 PM

أغربـ وأعجب كيكات العالم
 

روح بيضاء 21-07-2012 09:04 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
وأأأأو يِجنُونْ كلهـْم مشْكوُرهـ*عَلَى طرْحْ المَوُضوٌوٌعْ*ْ

أنين الشوق 22-07-2012 03:14 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 

http://im26.gulfup.com/2012-07-21/134289229536.jpg

:..
يالبى فديتو شوفو البراءه
وشلون ياكلون البيبي وهو نايم :(
..
عوآآفي ياعسلزز..|..

شذى الزهور.. 22-07-2012 03:58 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892294802.jpg

..{
وااااي يهبلون
سلمت اناملك النعومه
دمتِ ي مبــدعه..

لكِ ودي..:)

أحسائية 22-07-2012 06:34 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892294183.jpg

جد غريبه

الله يعطيك العافيه

همس المشاعر 22-07-2012 07:16 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
بالفعل اشكال غريبه

بس حلوين عجبوني

الله يعطيكِ العافيه على

الطرح

دمتِ بخير

الغريب 22-07-2012 01:44 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
بالرغم من غرابتها إلا أنها رائعة

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

تراتيل الحنين 22-07-2012 08:19 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 

النبض الصامت 23-07-2012 01:03 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
.. .. ..

بالفعل غريبة .. وفي نفس الوقت ،، دقيقة

فهذا العمل يحتاج الى دقة

الله يعطيكم العافية

،,

بنوته حساسة 23-07-2012 02:17 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295595.jpg
يم يم يم

http://im26.gulfup.com/2012-07-21/1342892295617.jpg

لو الحين اهي بيدي
كان كلته مثل الهمبرقر

يم يم يم

AL-NAQEEB 24-07-2012 05:43 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
تراتيل الحنين


شكرا لك ع العرض
بارك الله فيك

طيف العمر 24-07-2012 09:00 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
ابداع وفن ماشاء الله

لو ودي اتمنظر عليهم ما آكلهم ههه


يعيطك العافيه ..~

طرفاوي أصيل 25-07-2012 04:27 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
أشكال بجد جميلة وفن كبير في صناعتها


يعطيك العافية على الصورة المميزة وماقصرتي



طرفاوي أصيل

بدروان 26-07-2012 12:00 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
http://im26.gulfup.com/2012-07-21/134289229554.jpg

كيكات بتجنن

الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

دُمتم بخير

صمت المشاعر1 26-07-2012 03:56 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 

http://im27.gulfup.com/2012-07-21/1342892817491.jpg

هذي شكلها كيكة الطلاق :biggrins:
الله يعطيك العافية اوخيتي على هذ الطرح
بارك الله فيك
|صمت:)

تراتيل الحنين 15-08-2012 10:10 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1 (المشاركة 1024967)

http://im27.gulfup.com/2012-07-21/1342892817491.jpg

[FONT=DecoType Naskh Variants]هذي شكلها كيكة الطلاق :biggrins:[/
FONT]
الله يعطيك العافية اوخيتي على هذ الطرح
بارك الله فيك
|صمت:)



ههههههه :p تسلم ع الرد

تراتيل الحنين 15-08-2012 10:15 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
[=""]تسلمون على ردودكم ولا اروع لا تحرموني من طلتكم الحلوه[/][/]

لكم مني ارق تحيه
(تراتيل الحنين )

إشراقة أمل 16-08-2012 10:17 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1 (المشاركة 1024967)

هذي شكلها كيكة الطلاق :biggrins:





سبحاااااااااان الله .. نفس تعليقي أول ما شفت الموضوع ..

نسخت الصورة عشان بعلق عليها ..

شفتك سابقني !!

،’

طرح موفق تراتيل الحنين ..

لا نُحرم .~

سوار الياسمين 20-08-2012 12:25 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
هههه
تشهي ونفس الوقت بعضها تضحك
مشكوورره

تراتيل الحنين 22-08-2012 06:08 PM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
إشراقة امل/ سوار الياسمين
نورتو صفحتي وخليتوها اجمل
ردكم ولا أروع

توتة 23-08-2012 02:37 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
ههههههههههههههههههههههه
من جد رووووعة
يسلموووو على الطرح

تراتيل الحنين 26-08-2012 12:03 AM

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة (المشاركة 1030660)
ههههههههههههههههههههههه
من جد رووووعة
يسلموووو على الطرح


دوم الضحكه ياربي وتسلمي ع الرد ياعسوله اللي زاد صفحتي جمالاً
لكي مني أرق تحيه(تراتيل الحنين)


الساعة الآن 11:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد