منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص ! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=102962)

صمت المشاعر1 20-01-2012 03:35 PM

||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الرسام السعودي المبدع أحمد بوخضر من الأحساء الجميلة وهو في الرابعة والعشرين من عمره ، يقول أحمد عن بداياته مع الرسم .. حبي للرسم وللفن منذ صغري لكني في ذلك الوقت لم أمارسه إلا في أوقات حصص الرسم المدرسية و بدأت في تعاطي الرسم بجدية أكبر أثناء المرحلة المتوسطة حيث بدأت بتعلم الرسم معتمدا على ذاتي .. كانت بداياتي برسم الأنمي والرسوم المتحركه وبدأ معها عشقي للرصاص .. و توجهت لعالم البورتريهات بالرغم من أن البدايات كانت بسيطه جداً إلا أنني حظيت بتشجيع كل من حولي من الأهل والأصدقاء والمعلمين .. أكرس اغلب أوقاتي للرسم محاولة مني للتعلم و لتحسين آدائي .. والحمد لله استطعت ان اترك لي بصمه في هذا المجال وابتكرت طريقتي الخاصه بالرسم بأقلام الرصاص .










































































:
ذكرني برسم أول الغيث مع نيوفي :p

دمتم في حفظ المولى
:)

عركاوي 89 20-01-2012 04:06 PM

رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
 
والله مبدع الأخ احمد البوخضر
واتمنى له التطور في مجاله
وفق الله الجميع

سكون الصمت 20-01-2012 04:31 PM

رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
 
ابداااااااع ’’ من جد رهيبه الرسمات ,,


الله يوفقه ان شاء الله ,,



مشكور اخوي صمت المشاعر ,, يعطيك الف عافيه ,,

نور الوجود 20-01-2012 11:40 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
روعه ابداع تسلم يدوو

الدموع الحساسة 20-01-2012 11:51 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
حلوووين حيييل
تسلم يدك يرسام











:*)

الغريب 21-01-2012 09:39 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ما شاء الله

فعلاً رسام أكثر من مبدع

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع

همس المشاعر 21-01-2012 10:20 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ماشاء الله ماشاء الله

مبدع ورسم رهييييب

اتمنى له التوفيق

يعطيك العافيه صمت على الطرح

أول الغيث 21-01-2012 12:00 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
صمت المشاعر


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله ،، تبارك الله

إبداع بلا حدود ,, وإتقان تام في الرسم

لدرجة أنك للوهلة الأولى .. تفكرها صورة صج :p


اقتباس:

ذكرني برسم أول الغيث مع نيوفي
احنا وين وهذا الفنان المعجزة وين ؟

وعلى طاري الرجّال .. ترى فيه مفاجأة قاعدين نشتغل عليها من أسبوع

وإن شاء الله راح تنسدح في المنتدى قريباً :cool:

غلا روحي 22-01-2012 04:59 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ماشاء الله إبداع ..
ومثل ماقال أول الغيث اللي يشوفها مايقُول رَسمة !
:
يعطيك ربي ألف عافية
بِانتظار جديدك ~


:)

بدروان 22-01-2012 05:47 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ابداع +ابداع

الله يعطيك العافيه صمت

شكراً جزيلاً

بدروان

صمت المشاعر1 22-01-2012 06:43 PM

رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عركاوي 89 (المشاركة 976353)
والله مبدع الأخ احمد البوخضر
واتمنى له التطور في مجاله
وفق الله الجميع


شاكر لك طيب الحضور
بالتوفيق اخي
:)

عاشقة اهلها مووت 23-01-2012 02:57 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif
جميييييييييييلة
ماشاء الله !!!!
*************
http://im20.gulfup.com/2012-01-23/1327276344281.jpg
اما هاذي ماعجبتيه كثر ماحسيت فيها اتقااااااااان
بس احلى رسمة البزرة ام فيونكه حلللللوه تهببببببببببل !!!
http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif
شكرررررا

بنوته حساسة 23-01-2012 03:57 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
خطيرررر هالرسام

أنين الشوق 23-01-2012 06:18 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 


فديتها :)

لوحات فنية رائعه تحتاج لآن ترُعى مثل هذه المواهب
عوافي صمت ..~

صمت المشاعر1 23-01-2012 07:31 PM

رد: ||..||الرسام السعودي احمد بوخضر وقلم الرصاص\\~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الصمت (المشاركة 976362)
ابداااااااع ’’ من جد رهيبه الرسمات ,,


الله يوفقه ان شاء الله ,,



مشكور اخوي صمت المشاعر ,, يعطيك الف عافيه ,,


العفو اختي سكون الصمت
شاكر لك هذا الحضور
دمت بفرح
:)

أحسائية 24-01-2012 01:48 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ما شاء الله
صور جميلة
الله يعطيه ويعطيك العافية

kaha 24-01-2012 11:39 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ما شاء الله تبارك الرحمن رسم خيال وما شاء الله عليهم أهل الأحساء فنانين :)

صمت المشاعر | الله يعطيك العافية لنقل الموضوع الرائع ..~

أسيرة الاحلام 24-01-2012 01:52 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 

إعجبتني مره
دقة برسم
سلمت آلايآدي


صمت المشاعر1 30-01-2012 08:03 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الوجود (المشاركة 976497)
روعه ابداع تسلم يدوو


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدموع الحساسة (المشاركة 976504)
حلوووين حيييل
تسلم يدك يرسام


:*)


كل الشكر لتواجدكم
نورتوا متصفحي
دمتم بود
:)

طرفاوي أصيل 01-02-2012 02:59 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
مشاءالله اللهم صل على محمد وآل محمد


بجد فنان وبكل معنى الكلمة وهذا فخر لأهالي الأحساء الحبيبة جميعاً


اتمنى له التوفيق والتقدم في موهبته


الف شكر لك على جمال طرح وربي يسهل أمورك


طرفاوي أصيل

صمت المشاعر1 03-02-2012 09:44 AM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 976680)
ما شاء الله

فعلاً رسام أكثر من مبدع

الله يعطيك العافية



وفق الله الجميع

الله يعافيك مديرنا على هالطله
دمت بفرح
:)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر (المشاركة 976683)
ماشاء الله ماشاء الله

مبدع ورسم رهييييب

اتمنى له التوفيق

يعطيك العافيه صمت على الطرح

يعافيك ربي على هذا الحضور
لا عدمناه
دمت بسعاده
:)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث (المشاركة 976708)
صمت المشاعر


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله ،، تبارك الله

إبداع بلا حدود ,, وإتقان تام في الرسم

لدرجة أنك للوهلة الأولى .. تفكرها صورة صج :p




احنا وين وهذا الفنان المعجزة وين ؟

وعلى طاري الرجّال .. ترى فيه مفاجأة قاعدين نشتغل عليها من أسبوع

وإن شاء الله راح تنسدح في المنتدى قريباً :cool:

ما شاء الله
حتى انت الصراحه فنان انا اشهد على ذلك
يالله ننتظر هالمفاجأه
لا تنسى تسلم لي على نيوووفي :p
انرت متصفحي بتواجدك
دمت بود
:)

طيف العمر 03-02-2012 08:01 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 
ماشاء الله

دقه لأبعد حدوووود والأحسن انه حسسساوي ^_^

يعطيك العافيه صمت..

صمت المشاعر1 11-02-2012 09:45 PM

رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !
 

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي (المشاركة 977129)
ماشاء الله إبداع ..
ومثل ماقال أول الغيث اللي يشوفها مايقُول رَسمة !
:
يعطيك ربي ألف عافية
بِانتظار جديدك ~

:)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدروان (المشاركة 977145)
ابداع +ابداع

الله يعطيك العافيه صمت

شكراً جزيلاً

بدروان


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة اهلها مووت (المشاركة 977294)
http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif

جميييييييييييلة
ماشاء الله !!!!
*************

اما هاذي ماعجبتيه كثر ماحسيت فيها اتقااااااااان
بس احلى رسمة البزرة ام فيونكه حلللللوه تهببببببببببل !!!
http://im19.gulfup.com/2012-01-23/1327276235401.gif

شكرررررا



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة (المشاركة 977405)
خطيرررر هالرسام


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 977442)




فديتها :)

لوحات فنية رائعه تحتاج لآن ترُعى مثل هذه المواهب

عوافي صمت ..~



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسائية (المشاركة 977592)
ما شاء الله
صور جميلة
الله يعطيه ويعطيك العافية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha (المشاركة 977689)
ما شاء الله تبارك الرحمن رسم خيال وما شاء الله عليهم أهل الأحساء فنانين :)

صمت المشاعر | الله يعطيك العافية لنقل الموضوع الرائع ..~


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الاحلام (المشاركة 977711)



إعجبتني مره
دقة برسم
سلمت آلايآدي




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل (المشاركة 979955)
مشاءالله اللهم صل على محمد وآل محمد


بجد فنان وبكل معنى الكلمة وهذا فخر لأهالي الأحساء الحبيبة جميعاً


اتمنى له التوفيق والتقدم في موهبته


الف شكر لك على جمال طرح وربي يسهل أمورك


طرفاوي أصيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر (المشاركة 980795)
ماشاء الله

دقه لأبعد حدوووود والأحسن انه حسسساوي ^_^

يعطيك العافيه صمت..


الف شكر لتواجدكم البهي
دمتم بسعاده
:)


الساعة الآن 09:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد