![]() |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح
الي بعدي (انثى)؟؟؟؟ |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح
الي بعدي صديقتي |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
أكيد اللي بعدي يتصف بالطيبة
|
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
طبعاً اللي بعدي حبوب/ـة |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صبي حبوب طبعاً
اللي بعدي بـنـيّـه |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
خطأ اللي بعدي ولد تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
NooOo أتوقع اللي بعدي ولد (( وشايف نفسه )) |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لا ماصدقتي
انا صج ولد بس ماني شايف نفسي اللي بعدي بنوته طيبه |
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
اللي بعدي رجال
مع تحيات حزين الحياه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صــــــــــــــح
اللي بعدي ،، بنت .. |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح
اللي بعدي بنوووووووووته حلوه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صـــــح بنوووووووووووته وحلووووووووه انتي الاحلى ياغرااام
الي بعدي : بنوووووووووووووووووووووته قمرررررر ؟؟؟؟ |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
ايو و الله صدقت اتـــــــوقع صبي او ولد اويمكن ريال كشخه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
عدلين ريال :)
اللي بعدي توقعاتي بنيه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
هههههههههههههه صح الي بعدي ولد بس ومو شئ |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
افااااااااااااااا
صج ولد بس ماادري انتوا قيموني انا موب شيء ؟ اللي بعدي امرأه مثالية :) |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
انشاء الله اكون مثاليه
اللي بعدي ولدحليووووه وكشخه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
ايه صج انا ولد بس موب حليووووه !! لان صفة حليوووووه للبنت :) بعد انا كشخات مو بس كشخه :):)
اللي بعدي ولد مؤدب |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لاخطاااااااااااااا
اللي بعدي بنت ملقوفه حدهاااااااااااااااااااا |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
احم احم >>كاني شميت ريحة غلط
أنا بنيه بس مو ملقووفه اللي بعدي ولد تحياتي |
| الساعة الآن 06:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد