منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

عاشقة الحوراء زينب 09-01-2007 07:32 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح

الي بعدي (انثى)؟؟؟؟

براءة 09-01-2007 08:59 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح

الي بعدي صديقتي

Rise 10-01-2007 03:28 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
أكيد اللي بعدي يتصف بالطيبة

دلوعة القمر 10-01-2007 03:08 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

طبعاً

اللي بعدي حبوب/ـة

أول الغيث 11-01-2007 10:31 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صبي حبوب طبعاً

اللي بعدي بـنـيّـه

AL-NAQEEB 11-01-2007 05:56 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

خطأ
اللي بعدي ولد


تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

حورية البحر 12-01-2007 02:16 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
NooOo

أتوقع اللي بعدي ولد (( وشايف نفسه ))

تغاريد الفرح 12-01-2007 02:10 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا ماصدقتي

انا صج ولد بس ماني شايف نفسي

اللي بعدي

بنوته طيبه

نجوم الملكي 12-01-2007 03:34 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
اللي بعدي رجال



مع تحيات حزين الحياه

قاهر المستحيل 10-03-2008 04:48 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صــــــــــــــح

اللي بعدي ،،

بنت ..

غرااام 10-03-2008 09:54 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح
اللي بعدي
بنوووووووووته حلوه

إحساس دمعة 10-03-2008 10:28 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صـــــح بنوووووووووووته وحلووووووووه انتي الاحلى ياغرااام

الي بعدي : بنوووووووووووووووووووووته قمرررررر ؟؟؟؟

مثالية 11-03-2008 01:06 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ايو و الله صدقت

اتـــــــوقع

صبي او ولد اويمكن ريال

كشخه

قاهر المستحيل 11-03-2008 03:27 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
عدلين ريال :)


اللي بعدي توقعاتي بنيه

زهور الريف 11-03-2008 04:26 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
هههههههههههههه
صح الي بعدي ولد بس ومو شئ

قاهر المستحيل 11-03-2008 04:44 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
افااااااااااااااا


صج ولد بس ماادري انتوا قيموني انا موب شيء ؟



اللي بعدي امرأه مثالية :)

غرااام 12-03-2008 12:47 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
انشاء الله اكون مثاليه
اللي بعدي ولدحليووووه
وكشخه

قاهر المستحيل 12-03-2008 06:06 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ايه صج انا ولد بس موب حليووووه !! لان صفة حليوووووه للبنت :) بعد انا كشخات مو بس كشخه :):)


اللي بعدي ولد مؤدب

غرااام 12-03-2008 07:11 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لاخطاااااااااااااا
اللي بعدي بنت
ملقوفه حدهاااااااااااااااااااا

ريهام 12-03-2008 08:46 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
احم احم >>كاني شميت ريحة غلط

أنا بنيه بس مو ملقووفه

اللي بعدي ولد


تحياتي


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد