![]() |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
هالقـــــــمر محلا بسماته
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
حد يحصل مثل قلبي ويعافهـ
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
شو الحياه بدووووووني>>>حقي هذاا
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
بليا لون وبليا حياة هاذي حالي في الدنيالاوعيت ,, متى موتي وأرتاح من كثر السهوم اللي تنصاب في قلبي ,,
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
من الذكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
دقات قلبي بالمحبة تناديكم وبمولد الامام الحجة المهدي عجل الله فرجه تهنيكم:
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
أم المقاضيب
يامحلااااااا المقاضيب |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
miss vip
^.^ |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
مهما كبـــــرت ما اكبـــر
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
انا عندي اميلين بقول لكـــ الاول والثاني نكـــ نيمي الاول ........عطشان والدنيا مطر والعين ماتشبع نظر مشتاق يااحلى بشر وينكـــ يانوو القمر الثاني.........تغــــيب الشمس الناس تنام يغيب القمر ويزيـد الظـــــــلام لكـــن تغـــيب انت هذا حـــرام وش رايكـــم فـــي نكــ نيماتـــي؟ مشكــــور اخوي ع اللــــعبه دلـــــــــوعه القمـــــر.. |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
. النيك نيم حقتس يادلوعه القمر .. كثير حلوينـ . . النيك نيم حقي للماسنجر : AL-NAQEEB تقبلوا تحياتي وتقديري AL-NAQEEB |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
*********لا غاب عنك اللي توده و تغليه ... ... ما عندك احلى من جلوسك لحالك********
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
لا تنتظر مني عتاب في صمتي يكفيك الجوابـ"
كل شي تلاش وانتها مابقه غير العذابـــــ" |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
{.. مآإٺبيني ..~ ؟
~.. شفٺ هالدنيآإبڪبرٍٍرٍٍهآإ ڪل ابۈٍۈٍهآإ ٺحٺرٍٍيني ..} |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
في القلب حبك وفي العيون .. بين المشاعر والورق .. ياأغلى من روحي أورق .. |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
« لَو ظُروف الوَقت ~ عنّك ابعدوني مُستحيل أنسَـآك يآ قطْر النّدى ~ |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
انا معكـ جديـ لاصرتـ جديـ"
اطلعـ عبيطـ انـ جبتها بلعباطهـ" |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
الماسينجر الأول
1- فلا والله مافي العيش خير********************ولا الدنيا اذا ذهب الحياء |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
الماسينجر الثاني
2-الذيب مايهرول عبث |
| الساعة الآن 06:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد