منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   ماهو نكنيمك في الماسنجر... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=32132)

بحرالوفا 02-08-2008 05:57 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
هالقـــــــمر محلا بسماته

أنوار الأمل 08-08-2008 11:17 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
حد يحصل مثل قلبي ويعافهـ

رجل من ذهب 10-08-2008 02:57 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني

اميرة الوجود 14-08-2008 07:41 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
شو الحياه بدووووووني>>>حقي هذاا

هذيان أنثى 14-08-2008 09:14 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
بليا لون وبليا حياة هاذي حالي في الدنيالاوعيت ,, متى موتي وأرتاح من كثر السهوم اللي تنصاب في قلبي ,,

مقدركم 15-08-2008 12:46 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
من الذكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف

أنوار الأمل 21-08-2008 12:59 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
دقات قلبي بالمحبة تناديكم وبمولد الامام الحجة المهدي عجل الله فرجه تهنيكم:

عالم الاحلام 23-08-2008 07:05 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
أم المقاضيب
يامحلااااااا المقاضيب

همسات امرأة 24-08-2008 07:17 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
miss vip


^.^

اميرة الوجود 24-08-2008 08:41 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
مهما كبـــــرت ما اكبـــر

мέмσ 18-12-2008 03:03 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 

انا عندي اميلين بقول لكـــ الاول والثاني

نكـــ نيمي الاول


........عطشان والدنيا مطر والعين ماتشبع نظر مشتاق يااحلى بشر وينكـــ يانوو القمر


الثاني.........تغــــيب الشمس الناس تنام يغيب القمر ويزيـد الظـــــــلام لكـــن تغـــيب انت هذا حـــرام



وش رايكـــم فـــي نكــ نيماتـــي؟


مشكــــور اخوي ع اللــــعبه


دلـــــــــوعه القمـــــر..

AL-NAQEEB 18-12-2008 09:35 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 

.
النيك نيم حقتس يادلوعه القمر .. كثير حلوينـ
.
.
النيك نيم حقي للماسنجر :
AL-NAQEEB

تقبلوا تحياتي وتقديري
AL-NAQEEB

نوف نواف 18-12-2008 11:18 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
*********لا غاب عنك اللي توده و تغليه ... ... ما عندك احلى من جلوسك لحالك********

عزف 18-12-2008 02:47 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
لا تنتظر مني عتاب في صمتي يكفيك الجوابـ"
كل شي تلاش وانتها مابقه غير العذابـــــ"

مذهلة 18-12-2008 06:14 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
{.. مآإٺبيني ..~ ؟

~.. شفٺ هالدنيآإبڪبرٍٍرٍٍهآإ ڪل ابۈٍۈٍهآإ ٺحٺرٍٍيني ..}

ريشة فنان 19-12-2008 02:57 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
في القلب حبك وفي العيون .. بين المشاعر والورق .. ياأغلى من روحي أورق ..

بنفسجيـﮧ × 19-12-2008 07:09 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
« لَو ظُروف الوَقت ~ عنّك ابعدوني

مُستحيل أنسَـآك يآ قطْر النّدى ~

عزف 21-12-2008 06:38 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
انا معكـ جديـ لاصرتـ جديـ"
اطلعـ عبيطـ انـ جبتها بلعباطهـ"

Gauls 26-12-2008 02:11 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
الماسينجر الأول
1- فلا والله مافي العيش خير********************ولا الدنيا اذا ذهب الحياء

Gauls 26-12-2008 02:13 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
الماسينجر الثاني
2-الذيب مايهرول عبث


الساعة الآن 06:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد