منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

دموع المحبة 01-01-2007 02:14 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
خخخخخخخ ..


لا ياحلوه مو رجال اللي بعدك ..


بنوته ولا كل البنات ..>>> واثقه ..




طيب ..


اللي بعدي أمممممممم ..

اللي يجي من الله حياه الله ..

يعني أكيد يالولد ولا بنت ..

دموع المحبة 01-01-2007 02:23 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا والله ماحزرتي ..


أنا بنت وشيخه البنات .......... واثقه ..


اللي بعدي .. أمممممممم ..

ولا أقول ..

اللي يجي من الله حياه الله ..>>>حشى صارت ولاده هاذي ..خخخخخ

أكيد بنت ولا ولد ولا أنتو شايفين شئ ثاني ..

ريهام 02-01-2007 01:59 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ماحد قالني قلوني والا بعلم ابوي
ساد انا بقولني
أنا بنوته حلوه شفتوا صح

اللي بعدي ولد دبه

تحياتي ريهام

عاشقة الحوراء زينب 03-01-2007 05:28 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لاااااااالالاااالاااااا اللي بعدش بنوته وام اعيال(ههههههه)

اللي بعدي ولد امزهق امه مايبي ايعرس؟؟؟؟

alwesam 03-01-2007 01:32 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
http://www.3roos.com/upload/3r1.gif
<******>drawGradient()http://selvermoons2.jeeran.com/images/b7er/لو.gif

<******>drawGradient()http://www.w6w.net/users/03-07-2005/...685a8f47d6.gif

قاهر المستحيل 03-01-2007 01:41 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا


انا ولد وشطور كمان


اللي بعدي زيي

تحياتي ..،

AL-NAQEEB 03-01-2007 05:54 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

صح صبي
اتوقع اللي بعدي بنت

تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

قاهر المستحيل 03-01-2007 06:09 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لأ خطأ

اللي بعدي ريال<<<<<<<<رجال

رهين الهيام 03-01-2007 06:36 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صحيح كلام سليم

اللي بعدي
ولد

نجـــ سهيل ـــمة 03-01-2007 08:05 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالالالالالالالالا

الي بعدي مو بنت

alwesam 04-01-2007 12:20 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

عاشقة الحوراء زينب 04-01-2007 11:12 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صححححح

اللي بعدي اوليد ؟؟؟؟

نجـــ سهيل ـــمة 04-01-2007 11:14 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالالالا

الي بعدي زول

رهين الهيام 04-01-2007 11:28 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا ولد أي رجل

مو زول


اللي بعدي بنوته

نجـــ سهيل ـــمة 05-01-2007 08:00 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صحين
الي بعدي زول

عاشقة الحوراء زينب 07-01-2007 03:46 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
خطئييييين

اللي بعدي مليكة جمال المنتدى؟؟؟

دلوعة القمر 08-01-2007 01:48 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
طبعاً

اللي بعدي ملااااااك " سواءً كان بنت او صبي "

رهين الهيام 08-01-2007 04:26 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
انا صبي

اللي بعدي ولد حلو زيي

عاشقة الحوراء زينب 09-01-2007 02:25 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
خطأ
اللي بعدي أمير المنتدى؟؟؟؟

ولد أبوه 09-01-2007 06:01 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
أنا أتوقع اللي بعدي بنت;) :)


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد