منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

اللؤلؤه البراقه 01-10-2006 01:58 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
طبعا

اللي بعدي رجاااااااااال ........

نجـــ سهيل ـــمة 24-10-2006 11:06 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالالالالالالالالالا بنيه

اللي بعدي بنت قمممممممممر

دلوعة القمر 31-10-2006 04:13 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
طبعاً طبعاً

اللي بعدي رجال وسيم

abdo basha 31-10-2006 04:35 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ههههههه
واو دلوعة انس انتى ولا جن
عرفتى منين انى شاب
ههههههههه
ووسيم كمان اشكرك

abdo basha 31-10-2006 04:36 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
امممممممممممممممممم
نسيت اقول ان اللى بعدى شاب حليوة

نجـــ سهيل ـــمة 01-11-2006 12:37 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
بنت حليوه

الي بعدي رجال عن عشر رجاجيل

abdo basha 01-11-2006 01:44 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
هههههههههههههههههه
حلوة عشرة رجاجيل دى
اسمها عشرة رجال
سبع يعنى
هههههههه
احييك لذكائك
اللى بعدى






















































































































بنوتة صغنونة وحليوة
صح ولا انا غلطان؟

نجـــ سهيل ـــمة 03-11-2006 03:34 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صحين

الي بعد بنت شمش

لحظات شوق 03-11-2006 06:41 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح ..

صح ..

صح ..

اللي بعدي ..






بنوته أموووره..

اخر العنقود 07-11-2006 06:51 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
الي بعدي ولد ولا يسوى حتى بيزى

تحيات
اختكم الصغيرونة
اخر العنقود

اللؤلؤه البراقه 08-11-2006 10:38 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
غلط .....لآن اللي بعدك بنت مثل القمر


اللي بعدي ملاااااااااااك

نجـــ سهيل ـــمة 08-11-2006 07:04 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ملالالالالالالالالالاكين

اللي بعدي صبي صغيرون

AL-NAQEEB 16-11-2006 12:05 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

صح

اللي بعدي بنت دلع وشايفة نفسها
تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

دلوعة القمر 16-11-2006 01:36 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

بنوتة صــــح , وطبعاً زي اسمي " دلوعة "

بس شايفة نفسي ... لالالالالالا والف لا

اللي بعدي رجال مترفع

أميرة المرح 20-11-2006 03:03 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ما حزرتي بنوب

انا بنت مرحة وحليوه مو رجال مترفع على قولتش

وانا اتوقع الي بعدي بنت عاقلة ورزينة

تحية طيبة

أميرة المرح

AL-NAQEEB 21-11-2006 10:39 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
.
خطأ ياأختي
اللي بعدي بنت ولا كل البنات >>> الله يستر ان شاء الله يطلع عدل

.
.
.
.
تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

اللؤلؤه البراقه 21-11-2006 10:44 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
أكيد

اللي بعدي رجال
رجل في الدنيا ورجل في القبر
متمسك في الدنيا باظافيره

خخخخخخخخخ

عاشقة الصمت 23-11-2006 09:38 PM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا لا لا لا اني بنوته
ههههههههههههههههههههه

اللي بعدي بنوته بعد

نجـــ سهيل ـــمة 24-11-2006 12:08 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
هي بنيه

الي بعدي بنت تسوى المنتدى كله

دموع المحبة 29-11-2006 01:01 AM

مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
والله كنك ِ تدرين أني أسوى المنتدى كله ..

تسلمين حبيبتي هذا من ذوقك ِ ..


طيب .

اللي بعدي إذا ماخاب ظني ولد إذا مو ولد أكيد راح تكون ناعمه ..


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد