![]() |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
طلع لي سمك .. مع اني مو حيل معاه .. بس شكلي بتعاود عليه عشان طلع وجبتي المفضله في هالموقع ..
تشكرات خيووو ,., |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
اقتباس:
.. بس كان حطيتي لنا صورة السمك |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
انا وجبتي بيزا
مشكور خيو عركاوي |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
أطباق بحريه لكن غير مألوفه :(
شكرا لك الله يعطيك العافيه صحه وعافيه للجميع |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
اقتباس:
بيتزا بس ياليت وضعتي لنا الصورة يسلموا |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
اقتباس:
مو مشكلة مألوفة أو لا المهم وضع الصورة اختي الفاضلة يسلموا |
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
هههه يسلموووو كتير الموضوع حلو اممم طلع لي كباب هههه
|
رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
اقتباس:
يسلموا على الحظور وياليت وضعتي لنا صورة الكباب |
| الساعة الآن 08:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد