منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المطبـخ الطرفـاوي (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=84720)

سكون الصمت 14-08-2011 12:45 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
طلع لي سمك .. مع اني مو حيل معاه .. بس شكلي بتعاود عليه عشان طلع وجبتي المفضله في هالموقع ..


تشكرات خيووو ,.,

عركاوي 89 26-08-2011 04:50 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الصمت (المشاركة 907794)
طلع لي سمك .. مع اني مو حيل معاه .. بس شكلي بتعاود عليه عشان طلع وجبتي المفضله في هالموقع ..
تشكرات خيووو ,.,

الله يوفقكم انتي وزوجك
..

بس كان حطيتي لنا صورة السمك

بدروان 26-09-2011 04:49 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
انا وجبتي بيزا
مشكور خيو عركاوي

زهرة الأوركيد 26-09-2011 06:13 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
أطباق بحريه لكن غير مألوفه :(

شكرا لك

الله يعطيك العافيه

صحه وعافيه للجميع

عركاوي 89 07-10-2011 09:46 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدروان (المشاركة 935162)
انا وجبتي بيزا
مشكور خيو عركاوي


بيتزا بس ياليت وضعتي لنا الصورة
يسلموا

عركاوي 89 07-10-2011 09:47 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأوركيد (المشاركة 935201)
أطباق بحريه لكن غير مألوفه :(

شكرا لك

الله يعطيك العافيه

صحه وعافيه للجميع


مو مشكلة مألوفة أو لا
المهم وضع الصورة اختي الفاضلة
يسلموا

ريماس ورافعه الراس 07-10-2011 09:59 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
هههه يسلموووو كتير الموضوع حلو اممم طلع لي كباب هههه

عركاوي 89 13-10-2011 09:02 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس ورافعه الراس (المشاركة 940041)
هههه يسلموووو كتير الموضوع حلو اممم طلع لي كباب هههه


يسلموا على الحظور
وياليت وضعتي لنا صورة الكباب


الساعة الآن 08:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد