منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   لصقات جروح بس كششششششخه (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=97372)

طرفاوي أصيل 08-08-2011 05:16 AM

رد: لصقات جروح بس كششششششخه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجود الروح (المشاركة 902344)
بصراحه اعجبوني
ودنا كل يوم ننجرح علشان هالصقات
صج كشششششششششششششخه

متألق في اختيارك للمواضيع
تسلم يمنااااك


الله يسلمك أختي اسعدني تواجدك المميز ربي يعافيك


طرفاوي أصيل

طرفاوي أصيل 08-08-2011 05:17 AM

رد: لصقات جروح بس كششششششخه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب لك وحدك (المشاركة 902388)
انا صبعي مجروح ابي الاصق الي فيه حصان
الله يعطيك العافيه



الله يعافيك منوره بمرورك


طرفاوي أصيل

طرفاوي أصيل 08-08-2011 05:19 AM

رد: لصقات جروح بس كششششششخه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر (المشاركة 902473)
ياعيني الواحد يتمنى ينجرح على هاللزق..^_^

يسلمو طرفاوي..


الله يسلمك مشكورة على مرورك الطيب


لاخلا ولاعدم


طرفاوي أصيل

أنين الشوق 08-08-2011 06:56 AM

رد: لصقات جروح بس كششششششخه
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=eY3u

:

آبي هاذي بدل الروج سهلة الآستعمال شيل ولصق ^_^
:
تسلم أصيل طرح حركتاات ياحركتاات
..| الآنين ..~

طرفاوي أصيل 09-08-2011 05:51 AM

رد: لصقات جروح بس كششششششخه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 903568)


:

آبي هاذي بدل الروج سهلة الآستعمال شيل ولصق ^_^
:
تسلم أصيل طرح حركتاات ياحركتاات

..| الآنين ..~



الله يسلمك شاكر لك مرورك العطر


طرفاوي اصيل


الساعة الآن 03:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد