منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المطبـخ الطرفـاوي (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / .. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=95635)

سكون الصمت 15-08-2011 08:36 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سندس ..

الطبق حدددده لذيذ من شكله ..

توني من شوي سويته عشان افتك من العصر .. ويتعّــــــــب كل حين ما خلص الجالكسي واقوم اذوّب كميه ثانيه الين خلصت الجالكسي اللي عندي كله ويدوب كفّى ,, بس بما انو ما عندي كيك سفن دايز سويت كيكة بيتي كوكر الجاهزه البنيه .. ونسيت ما حطيت بسكويت الحين بس لما شفت ذكرت .. بس خلاص ما ينفع لأني حطيته بالفريز ,, وبقوم الحين اشيل الورق عنه عشان افتك وانام تعبت فيه .. مره ثانيه ما بسويه في رمضان في الفطر احلى على رواقه مثل ماتقول شرووقه ..


عموما ادعولي يعجب زوجي واهلي وبما انو فيه جالكسي اكيد بيعجبهم .. اعطيكم الخبر الليله ..



تسلم دياتك خيتووو على هيك طبق ..

AL-NAQEEB 15-08-2011 11:48 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سُندس }
.
.
الله يعطيكـ العافية على هذا الحلى

سكون الصمت 16-08-2011 06:17 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
الحمدالله ياخيتي .. الطبق عجبهم بقووووه ولما قلت لزوجي انو المفروض احط مع الكيكه بسكويت قالي لا خليه كذا احلى ..


من جد تسلم ديااااااااتك حبيبتي ..



يعطيج ربي الف عافيه ..

بسمة شقاوه 17-08-2011 04:39 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
أمممممممم .. الشكل مره لذيذ


تسلم الأيادي سندس ع الطرح

وع إيدك إن شاء الله بذوقه
يعطيك العافيه

بدروان 26-09-2011 08:46 PM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 
سندس
تسلمين
الله يعطيك العافيه

سُندس } 13-10-2011 03:32 AM

رد: طريقة عمل حلى الجالكسي الجديد بالصور / ..
 



ــــ


ياهلا فيكم جميعاً ونورتوا المكان :) .


اقتباس:

ما لك الا انك تروحين تساعدين سندوو في العيد .. عشان تسوون الكمية الكافية ..
و شوفوا لكم مطعم يسوي الباستا في طريقكم :p

غلا الروح راح عيد الفطر لا يروح علينا في عيد الأضحى المبارك واذا راح علينا عيد الغدير

ابد يذابح يامذبوح :p الباستا عليك اشراقه ومانبي من مطعم نبيه من اياديك :) .

/

اقتباس:

الحمدالله ياخيتي .. الطبق عجبهم بقووووه ولما قلت لزوجي انو المفروض احط مع الكيكه بسكويت قالي لا خليه كذا احلى ..



اووووه شها الحركتات سكون :)

عليكم بالعافيه ولاتنسون نصيبنا المره الجايه :) .



:



شكراً لكم مليوووون جميعاً لمروركم وتعقيبكم

ممُتنه لكم / و عساكم في المحل دوم :) .







:







الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد